الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده لاخل الخبره

ارجو المساعده لاخل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FOOX
    FOOX

مبتعث مستجد Freshman Member

FOOX الولايات المتحدة الأمريكية

FOOX , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Administration , بجامعة (University of Michigan (Flint
    • (University of Michigan (Flint
    • Healthcare Administration
    • ذكر
    • Grand Blanc, MI
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 22nd, 2012, 02:16 AM

السلام عليكم :
    كيف حالكم ياااعضاء انا عندي استفسار بالنسبه حق اختبار الايلس ماهي الدجه المطلوبه عند الجامعات لاحيتاز اللغه الانجليزيه والبدا في التخصص علي طول ؟
    انا جبت في اختبار في الايلس 5.5 وحاب ادرس تمريض الكلام هل في جامعات في استراليا او امريكا او نيوزلندا او ايرلندا تعطيني قبول نهائي اني ابدا التخصص علي طول ولا لا وشاكر لكم ؟؟؟؟

كندا عارف عنها انها ماتبي الا 6 ونص في الايلس في جميع الجامعات والكليات هذا بالنسبه حق تخصص تمريض بكالريوس 4 سنوات

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOOX
    السلام عليكم :
    كيف حالكم ياااعضاء انا عندي استفسار بالنسبه حق اختبار الايلس ماهي الدجه المطلوبه عند الجامعات لاحيتاز اللغه الانجليزيه والبدا في التخصص علي طول ؟
    انا جبت في اختبار في الايلس 5.5 وحاب ادرس تمريض الكلام هل في جامعات في استراليا او امريكا او نيوزلندا او ايرلندا تعطيني قبول نهائي اني ابدا التخصص علي طول ولا لا وشاكر لكم ؟؟؟؟

كندا عارف عنها انها ماتبي الا 6 ونص في الايلس في جميع الجامعات والكليات هذا بالنسبه حق تخصص تمريض بكالريوس 4 سنوات

وعليكم السلام
    انت شنو الشهاده الى عندك؟ فى امريكا ما يعطونك قبول نهائى لتخصص التمريض ممكن اذا جبت الدرجه المقبوله او خلصت المعهد عندهم يعطونك برى نيرسنج ما قبل التمريض Pre-nursing بس هذا مو معناها انا اكيد خلاص مقبول فى تخصص التمريض لان التمريض عليه اقبال كبيييييير وتنافس وكليه التمريض يقدمون لها فى المئات من الطلاب ودرجات عليه وعاده بس ياهذون 30 الى 40 طالب وطالبه الى يستوفون الشروط طبعا انا اتكلم لك عن امريكا باقى الدول الى ذكرتهم ما عندى خلفيه عنهم بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.