الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليز ساعدوني محتار بين الاحياء الدقيقة والمختبرات لا تترددون بالدخول فديييتكم

مساعدة بليز ساعدوني محتار بين الاحياء الدقيقة والمختبرات لا تترددون بالدخول فديييتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فــــــايـــــز
    فــــــايـــــز

مبتعث جديد New Member

فــــــايـــــز ماليزيا

فــــــايـــــز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لم اختر بعد , بجامعة لم اختر بعد
    • لم اختر بعد
    • لم اختر بعد
    • ذكر
    • لم اختر بعد, لم اختر بعد
    • اليمن
    • Jul 2011
    المزيدl

May 6th, 2012, 03:08 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وبعد...

اخواني اخواتي

بصراحة انا مقبل على جامعة ومحتار بين التخصصات واحتاج مساعدة منكم لو سمحتوا تساعدوني بالاجابة على اسئلتي
    انا محتار بين تخصص الاحياء الدقيقة والمختبرات

1- اذا اخترت مختبرات ايت احسن ادخل كلية العلوم ولا كلية العلوم التطبيقية ولا كلية الطب واش الفرق بينهم؟

2- أي التخصصين (احياء دقيقة او مختبرات) الي يشدك للمادة ويزيد حبك ليها وفيه تشويق وما تطفش منو يعني؟

3- في مرتبة التخرج مين يكون اعلى في المختبرات خريج كلية العلوم ولا العلوم التطبيقية ولا الطب؟

4- مين مواده اسهل احياء دقيقة ولا مختبرات ؟

5- الفرص الوظيفية متوفرة عند الاحياء الدقيقة ولا المختبرات يعني ايت اسهل الاقي وظيفة؟

6- كم يستلم خريج المختبرات وكم يستلم الاحياء الدقيقة؟

7- الدراسة بأي لغة؟

8- في في جامعة صنعاء في اليمن قسم علوم احياء بس مافيه تخصص فيه كل شي فيه نبات وحيوان واحياء دقيقة تنصحوني فيه؟

9- نسبة توظيف الغير سعوديين في المختبرات او احياء دقيقة كيف سهلة ولالا؟

10- اش هي افضل الجامعات الي تدرس مختبرات او احياء دقيقة في ماليزيا او الدول العربية؟

وشكرررررا لكم.....
  2. الله يرحم الحال بس
    ياخوي اذا وصلت لمعلومات ارسلي رساله خاصه مثلك حاير لكن انا بروح امريكا على حسابي
    المهم ياخوي
    تبي نصيحه باذن الله ماتندم
    ادخل مختبرات خصوصا لانك في السعوديه
    وعلى فكره تقدر تكمل ومجاله ممتع ووظيفتها ممتعه وراتبها حلو
    بالتوفيق لاتنساني من صالح دعائك وخل الوالده تدعي لي انت وذمتك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انت بحاجة انك تقرأ كويس عن التخصصين بكل تفاصيلهم ... لازم تعرف اش يعني أحياء واش الفروع اللي تندرج تحته والفرق بين كل فرع فيهم والوظائف المتاحة لكل فرع

وتعرف اش يعني طب مختبرات واش فروعه والفرق بين كل فرع والوظائف المتاحة لكل فرع

أبحث في قوقل عن هذي المعلومات وأعمل مجلدين عندك على سطح المكتب .. واحد للأحياء والتاني لطب المختبرات ... وفي كل مجلد 4 ملفات (( الأول معلومات عامة عن المجال - التاني معلومات عن الفروع - التالت للوظائف المتاحة لكل فرع - والرابع لأفضل الجامعات في التخصص ))

صعب تلاقي أحد يفتي لك ويعطيك معلومات جاهزة ... الموضوع يحتاج انك تتعب فيه وتقرأ عنه كويس لأن هذا مستقبلك ، انت وحدك اللي عارف قدراتك وميولك ووضعك وأكيد عندك أهداف خاصة راسمها في بالك ....

جرب أستعين بالله و أتوضأ وصلي الاستخارة ، ومن بعدها أبحث عن المعلومات بالطريقة اللي كتبت لك هي ... خذلك شهر او اثنين في البحث ... أهم شي تكون فاهم كل نقطة قرأت عنها ....

ولا تنسى تستخير كل ليلة وتطلب من الله العون والتوفيق والسداد ...

موفق باذن الله ...

7 "
  4. انا في نظري التخصصين حلوة... صحيح ما عندي خلفية واسعة عنهم ولا كان اعطيتك كل المعلومات اللي عندي ...

لمن تدخل موقع اي جامعة عارضة التخصص اللي تبغى تدرسة والدرجة العلمية حتلاقي نقطة متعلقة بالوظائف ذاكرين فيها الأماكن والمناصب اللي يتوظفوا فيها خرجين القسم

أستخير مليون مررة قبل ما تقرر .. ومن بعدها قدم واللي يتسهل معاك وتنقبل فيه اتأكد انو فيه الخير لك ....

اطلع على هذا الموضوع ممكن يساعدك شوي وحاول تبحث عن مواضيع مشابهه في التخصصين :

ماهو علم طب المختبرات؟؟(laboratory medicine) - منتديات جامعة تبوك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.