الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج دبلوم طب طوارئ , ارغب بتكملة الباكلوريوس

خريج دبلوم طب طوارئ , ارغب بتكملة الباكلوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طب طوارئ
    طب طوارئ

مبتعث جديد New Member

طب طوارئ ماليزيا

طب طوارئ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى EMT , بجامعة معهد طب الطوارئ
    • معهد طب الطوارئ
    • EMT
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 24th, 2012, 04:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوكم خريج ( طب طوارئ ) دبلوم , ارغب بتكملت دراستي خارج المملكه لكن مادري وين يتوفر هذا التخصص وبأي دوله
    اتمنى تفيدوني لاني بحثت عنه كثير وماحصلت
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للعالم كله ما ادري بالنسبة لامريكا الاماكن اللي اعرفها جامعة umbc , pittsburg,wku, central washington وجامعة في يوتاه نسيت اسمها
    هذي اللي تحضرني الحين
    وانا ادرس بجامعة umbc اذا عندك اي استفسار عنها ارسلي خاص عشان لا انسى ارد
    بالنسبة للمعادلة ماعندي اي علم فيها ولسا مابديت في موضوعها
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للعالم كله ما ادري بالنسبة لامريكا الاماكن اللي اعرفها جامعة umbc , pittsburg,wku, central washington وجامعة في يوتاه نسيت اسمها
    هذي اللي تحضرني الحين
    بالتوفيق اخوي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum126/thr...#ixzz1w1sASzAv
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هذي اللي تحضرني الحين
    بالتوفيق اخوي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum126/thr...#ixzz1w1sASzAv
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    الله يعطيك العافيه اخوي , طيب انا جيت سابقاً لامريكا وبحثت وماحصلت الا بجامعه وحده في ولاية اوهايو
    وللأسف رفضوا المعادله

اتمنى انك تفيدني اكثر واكثر مع العلم اني خريج الأكاديمية الدوليه للعلوم الصحيه
    وهل يوجد للجامعه شروط للقبول او لا ؟
    والجامعه بأي ولاية ؟
    اتمنى تفيدني بكل المعلومات اللي تحضرك واكون لك شاكر
    7 "
  4. الله يعافيك اخوي
    بالنسبة لولاية اوهايو سمعت ان فيها طب طوارى ولكن ماعرف اي جامعه بالضبط وفي عليها اشكال وماني متأكد من السالفة بالضبط ولكن بستفسر فيها اكثر وارد لك
    بالنسبة للجامعه اللي انا فيها يوجد فيها قبول مشروط وفيها معهد لغة وقوي بالنسبة لمعاهد كثيرة ونصيحه لك اذا انت فكرت تجي بنفس جامعتي لا تجي الا بلغة معك لان مشوار اللغة طويل بالنسبة للي بيبدون من الصفر
    الجامعة بولاية ميرلاند خمسين دقيقة عن مطار دالاس وخمسين دقيقة عن الملحقية الثقافية السعودية بالسيارة
    السيء بالولاية عموماً ضعف المواصلات العامة وبالنسبة لمعدل الغلا اعلى من المتوسط في امريكا
    بالنسبة لموضوع المعادلة اتمنى انك تراجع نفسك فيه قبل لا تتخذ هذا القرار معنا طلاب دارسين دبلوم من السعودية ولا فكروا يعادلون على العموم اللي سمعته عن الجامعه ان معادلتها ضعيفة
    اكتب بقوقل umbc وادخل موقعها واستكشفها اكثر
    بالتوفيق اخوي واي استفسار انا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz EMT
    الله يعافيك اخوي
    بالنسبة لولاية اوهايو سمعت ان فيها طب طوارى ولكن ماعرف اي جامعه بالضبط وفي عليها اشكال وماني متأكد من السالفة بالضبط ولكن بستفسر فيها اكثر وارد لك
    بالنسبة للجامعه اللي انا فيها يوجد فيها قبول مشروط وفيها معهد لغة وقوي بالنسبة لمعاهد كثيرة ونصيحه لك اذا انت فكرت تجي بنفس جامعتي لا تجي الا بلغة معك لان مشوار اللغة طويل بالنسبة للي بيبدون من الصفر
    الجامعة بولاية ميرلاند خمسين دقيقة عن مطار دالاس وخمسين دقيقة عن الملحقية الثقافية السعودية بالسيارة
    السيء بالولاية عموماً ضعف المواصلات العامة وبالنسبة لمعدل الغلا اعلى من المتوسط في امريكا
    بالنسبة لموضوع المعادلة اتمنى انك تراجع نفسك فيه قبل لا تتخذ هذا القرار معنا طلاب دارسين دبلوم من السعودية ولا فكروا يعادلون على العموم اللي سمعته عن الجامعه ان معادلتها ضعيفة

السلام عليكم ورحمة الله
    أنا وضعي نفس العضو ( طب طوارئ ) خريج الاكاديمية الدولية وارغب بإكمال بكالوريس ...

بحثت بموقع التعليم العالي ولقيت جامعات تدرس التخصص لكن ما عندي ادنى خلفية عن قبولهم للمعادلة او لا .... وهنا المشكلة

اللي حبيت اعقب عليه في تعليقك ((
    بالنسبة لموضوع المعادلة اتمنى انك تراجع نفسك فيه قبل لا تتخذ هذا القرار معنا طلاب دارسين دبلوم من السعودية ولا فكروا يعادلون على العموم اللي سمعته عن الجامعه ان معادلتها ضعيفة ))

قصدك يبدأ من جديد او كيف ؟؟

والجامعات اللي لقيتها هي /

وما ادري هل فيه قبول في ابتعاث هالسنة لنا طلاب الدبلوم او لا ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz EMT
    الله يعافيك اخوي

السلام عليكم ورحمة الله
    أنا وضعي نفس العضو ( طب طوارئ ) خريج الاكاديمية الدولية وارغب بإكمال بكالوريس ...

بحثت بموقع التعليم العالي ولقيت جامعات تدرس التخصص لكن ما عندي ادنى خلفية عن قبولهم للمعادلة او لا .... وهنا المشكلة

اللي حبيت اعقب عليه في تعليقك ((
    بالنسبة لموضوع المعادلة اتمنى انك تراجع نفسك فيه قبل لا تتخذ هذا القرار معنا طلاب دارسين دبلوم من السعودية ولا فكروا يعادلون على العموم اللي سمعته عن الجامعه ان معادلتها ضعيفة ))

قصدك يبدأ من جديد او كيف ؟؟

والجامعات اللي لقيتها هي /

وما ادري هل فيه قبول في ابتعاث هالسنة لنا طلاب الدبلوم او لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.