الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه تطبق مظام الدبل ميجر للطب ,,,

جامعه تطبق مظام الدبل ميجر للطب ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبير الظاهري
    عبير الظاهري

مبتعث جديد New Member

عبير الظاهري السعودية

عبير الظاهري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب طوارئ , بجامعة كليه صحيه
    • كليه صحيه
    • طب طوارئ
    • أنثى
    • الدمام, الخبر
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 28th, 2012, 02:46 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي اتمنى المساعده منكم في الموضوع التالي :

انا طالبه ادرس طب طوارئ ارغب بعد الانتهاء من البكالوريس ان اكمل طب
    ابحث عن جامعه تطبق نظام الدبل ميجر والافضل ان يكون نظام الدراسه فيها على 3 اترام

اتمنى الجامعه تكون معترفه ويشملها الابعاث الخاجي

شكرا

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي اللي يقرا موضوعك راح يستنتج انك تبين تاخذين تخصصين بوقت واحد بنفس الوقت وراح تكملين الطب بعد ماتاخذين التخصصين
    لان الدبل ميجر تخصصين بفتره واحده التخصص الاول طب طوارئ لكن التخصص الثاني ما نعرفه
    على سبيل المثال فترة دراسة الجامعه اربع سنوات خلال الاربع سنوات تدرسين تخصصين تاريخ وطب طوارئ وتتخرجين بطب طوارئ وتاريخ هذا هو المفهوم لدبل ميجور
    لكن اذا قصدك تبين تدرسين طب طوارئ بعدين تبين تدخلين طب عام هذا له شرح مفصل وطرق كثيره لها الشيء

ارجو انك تشرحين اكثير وتوضحين ايش اللي تبينه بالضبط وراح اشرح لك الطريقه وكيف تلاقينها بالجامعات
    لان كذا ما راح يرد عليك احد لان سؤالك مبهم
    و ارسلي لي على الخاص لاني ما راح اعرف اذا انا ابرجع للموضوع بعدين او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافقة 2008
    بس في امريكا ماافي طبيب عام
    الطب يتفرع لاشياء كثيره وله طرق كثيره سواء بامريكا او هنا
    على سبيل المثال اقدر اتخرج طبيب عام لكن متخصص في الجراحه
    وخل اضرب لك مثال بجامعات السعوديه
    اذا انا درست طب اسنان باخر سنتين تقريباً لازم اتخصص بشي "تقويم, جراحه, حشو, الخ" لكن شهادتي اذا تخرجت تحمل اسم طبيب اسنان عام يعني ماتخصصت الين الحين
    السبب اللي يخليني ادرس تخصص معين باخر سنتين انه تمهيد للتخصص اللي انا ابي ادرسه بعد ما اخلص طب الاسنان

يعني اذا درست في امريكا طب اقدر ادرس شي بسيط عن الجراحه او عن العظام او عن اي تخصص يشمل التخصصات اللي اقدر اصير فيها اخصائي او دكتور
    بعض الجامعات تخليك تتخصصين باشياء معينه هم يدرسونها خلال دراستك للطب

بطريقة اخرى طلاب الكمبيوتر يدرسون اول شي زي بعض تقريباً سنتين لكن اذا جت السنه الثالثه يقدرون يختارون التخصص اللي يبون بعضهم ياخذ هندسه شبكات بعضهم برمجه بعضهم علوم وبعضه نظم لكن كلهم يندرجون تحت اسم طالب كمبيوتر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    الطب يتفرع لاشياء كثيره وله طرق كثيره سواء بامريكا او هنا
    على سبيل المثال اقدر اتخرج طبيب عام لكن متخصص في الجراحه
    وخل اضرب لك مثال بجامعات السعوديه
    اذا انا درست طب اسنان باخر سنتين تقريباً لازم اتخصص بشي "تقويم, جراحه, حشو, الخ" لكن شهادتي اذا تخرجت تحمل اسم طبيب اسنان عام يعني ماتخصصت الين الحين
    السبب اللي يخليني ادرس تخصص معين باخر سنتين انه تمهيد للتخصص اللي انا ابي ادرسه بعد ما اخلص طب الاسنان

يعني اذا درست في امريكا طب اقدر ادرس شي بسيط عن الجراحه او عن العظام او عن اي تخصص يشمل التخصصات اللي اقدر اصير فيها اخصائي او دكتور
    بعض الجامعات تخليك تتخصصين باشياء معينه هم يدرسونها خلال دراستك للطب

بطريقة اخرى طلاب الكمبيوتر يدرسون اول شي زي بعض تقريباً سنتين لكن اذا جت السنه الثالثه يقدرون يختارون التخصص اللي يبون بعضهم ياخذ هندسه شبكات بعضهم برمجه بعضهم علوم وبعضه نظم لكن كلهم يندرجون تحت اسم طالب كمبيوتر

اني نظام الجامعة اللي ادرس فيها حاليا اول شيء علوم صحية بعدين دكتور علاج طبيعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.