الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف بالولايات الجنوبية (اريزونا وتكساس وغيرها ) جامعات تخصص تغذية , حيييياه

اللي يعرف بالولايات الجنوبية (اريزونا وتكساس وغيرها ) جامعات تخصص تغذية , حيييياه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس الغروب
    احساس الغروب

مبتعث جديد New Member

احساس الغروب الولايات المتحدة الأمريكية

احساس الغروب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة لا ادري
    • لا ادري
    • nutrition
    • أنثى
    • لا ادري, كمان لا ادري
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 10:50 AM

مرحبا شباب بأختصار افكر ادرس برا ع حسابي , بس عندي ولدي مصاب بمرض وراثي سكلسل انيمياء (تكسر الدم المنجلي )
    طبعا يتعب من المناطق الباردة والجبليه قليلة الاكسجين .
    ومن خلال بحثي عرفت ان الولايات المذكورة حارة واللي عنده ولايات اكثر كمان يقول .
    سؤالي هو ابغى معهد تابع لجامعه في اي من الولايات المذكورة وتكون معتمده واقدر اجيب منها قبول للمعهد وقبول للجامعه وكمان ياليت مافيها اختبار توفل ,, تخصصي تغذية
    فديتكم ساعدوني ,
    وياليت تقولوا لي وش افضل الولايات المذكورة من ناحية الاسعار والامان , ادري كثرت عليكم بس مالي غيركم فديتكم .
  2. هلا فيك أخوي
    أول شئ أسال الله العلي العظيم
    في هذا اليوم الكريم أن يشفي ابنك شفاءاً لايغادر سقما

بالنسبة لولاية اريزونا
    عندك جامعه ASU في مدينة تيمبي
    المدينة جوها مثل الرياض حررر في الصيف ونفس الجو تقريباً في الشتاء
    طريقة التقديم للمعهد سهله جداً كالتالي
    وطبعاً المعهد يأهلك للجامعه مباشرة في حال انهاء اخر مستوى
    بنتيجه لاتقل عن B

المعهد تقديمة لحال والجامعه لحال
    المعهد تقديمة مو صعب روح لموقع المعهد عن طريق الرابط هذا
    http://global.asu.edu/aecp/aboutaecp
    بعدين روح لكلمة apply now واظغط عليها وحمل الابلكيشن
    وعبيه طبعا واضح وسهل مافيه تعقيد كلها ورقتين وبعدين ارفق معها اخر شهاده دراسية
    وصورة الجواز والضمان المالي وارسلهم على ايميل المعهد
    aecp@asu.edu

بس ماقلت لي انت ماستر ولا بكالوريوس؟
    لان الماستر للاسف مايعطون قبول مشروط

بالتوفيق ان شاء الله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الغروب
    مرحبا شباب بأختصار افكر ادرس برا ع حسابي , بس عندي ولدي مصاب بمرض وراثي سكلسل انيمياء (تكسر الدم المنجلي )
    طبعا يتعب من المناطق الباردة والجبليه قليلة الاكسجين .
    ومن خلال بحثي عرفت ان الولايات المذكورة حارة واللي عنده ولايات اكثر كمان يقول .
    سؤالي هو ابغى معهد تابع لجامعه في اي من الولايات المذكورة وتكون معتمده واقدر اجيب منها قبول للمعهد وقبول للجامعه وكمان ياليت مافيها اختبار توفل ,, تخصصي تغذية
    فديتكم ساعدوني ,
    وياليت تقولوا لي وش افضل الولايات المذكورة من ناحية الاسعار والامان , ادري كثرت عليكم بس مالي غيركم فديتكم .
    جامعة اريزونا في مدينة توسان - University of Arizon, Tucson وهي مثل او اقوى من جامعة ولاية اريزونا في تمبي Arizona State University وللمعلومية بعض اعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك سعود حاصلين على الدكتوراة من University of Arizona وعلى راسهم مدير الجامعة سابقا د. عبدالله العثمان واذا كنت في الرياض روح جامعة الملك سعود وقابل د. رشود الشقراوي لان تخصصه تغذية من University of Arizona

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.