الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علم الادويه والسموم

علم الادويه والسموم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخصائيه عاطله
    اخصائيه عاطله

مبتعث جديد New Member

اخصائيه عاطله الولايات المتحدة الأمريكية

اخصائيه عاطله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • مختبرات
    • أنثى
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 7th, 2012, 03:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي سؤال يا اخون ارجو من لديه معلومه ولو بيسطه ان يفيدني

انا خريجة قسم طب مختبرات من كلية العلوم الطبيه التطبيقيه هل يمكن اكمل دراسات عليا في تخصص علم الادويه مع العلم انه تخصص للصيادله و اني درست الماده فصل دراسي واحد يعني مبادي فقط ..
    وماهو افضل تخصص دقيق للدراسات العليا في طب المختبرات اذا لم يكن بالإ مكان دراسة علم الادويه .

وشكرا

2. أفضل تخصصات المختبرات الطبية اللي يشملها بدل الندرة 20% من الراتب لحملة الماستر هي: جزيئات حيوية ـ جينات وراثية ـ مناعة ـ فيروسات ـ بنوك الدم ـ سموم وكيمياء شرعية ـ أمراض الدم
    تقدرين تدرسين تخصص علم السموم Toxicology وهو من التخصصات النادرة أيضاً, واذا كان شغلك مستقبلاً بمختبر طب شرعي يعطونك بدل سموم 50% من الراتب

بالتوفيق
    7 "
  3. شكرا لمرورك ومجهودك واسفه على التاخير في تقديم الشكر لاسباب تقنيه.
    عموما انا طالعة لدراسة الماستر في تخصص علم الادوية السريريه ومبتعثه كمعيده من الجامعة ان شاء الله
    يكون التخصص امتداده صحيح لان الجامعه قبلتني كمعيده فيه ولحد الان انا في شك وماني لاقيه جواب وافي واكيد
    وانا خايفة يكون في خطاء واتعب في عملية المعادلة لاحقا اذا شاء الله واكملت دراستي مع العلم اني حصلت قبول مشروط من جامعة جلاسكو وقبلوا تخصصي في البكالوريس طب مختبرات كمتداد للماستر في الادوية السريريه اللي عنده معلومات لا يبخل بها .
    وشكرا
    7 "
  4. هالتخصص هذا علم السموم مهم ومطلوب وعليه بدلات كثيرة ومطلوب بكل الجامعات والمستشفيات
    لكن الافضل اللي معه فارما لانه بيكون اسهل لكن مختبرات لازم يدرس الفارما عشان يتعمق بهالتخصص
    هذا اللي اعرفه
    لكن انتي بما انك مبتعثة على الاعادة ووافقوا لك عليها معناها امورك تمام باذن الله واستمري ولاتخافي
    اهم شي صلاة الاستخارة لاتنسيها

وبالله التوفيق وعليه التكلان
    واليه راجعون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.