الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير تمريض بدون رخصه في امريكا !!

ماجستير تمريض بدون رخصه في امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دعاء.ت
    دعاء.ت

مبتعث مستجد Freshman Member

دعاء.ت الولايات المتحدة الأمريكية

دعاء.ت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة inacrante word university \ ELS center
    • inacrante word university \ ELS center
    • nursing
    • أنثى
    • san antonio, texas
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 8th, 2012, 04:57 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    تعبت وانا ادور عن دا الموضوع بالعربي و بالانجليزي و بكل الاشكال و الالوان فقلت اكتب الي اعرفه وا شوف انتوا ايش تعرفوا ويمكن نفيد بعض

ايوووه حصل ،سمعت انه في ماجستير تمريض>>>>>>> و رجااااء ما ابغا احد يخش يتفلسف ويقولي مستحيل في ماجستير تمريض بدون رخصه

المهم

بس التخصص الي سمعت عنه هو
    nursing education
    لانه التخصص دا مافي شغل مع كريتيكال مرضى

هل الكلام دا صحيح طيب ايش هيا الجامعات الي تعطي ماجستير تمريض بدون الحاجه لرخصة مزاولة المهنه
    ياريت الي يعرف جامعه زي كدا يدلنا
    لانه صعب ارجع السعودية و اختبر واجي امريكا تاني و اختبر ويبغالها فلوس مررره كتيرررررررررررررررر

في تكساس لازم يكون عندي 1- رخصه من السعودية ولازم تترسل النتيجه من مركز اصدار الرخصه في السعوديه على البورد هنا في تكساس <<< احس الحركه دي خياليه
    2- في مواقع على الانترنت معينه لمعادلة الشهادات وما يقبلوا ب wes ولازم الكلية ترسل الترانسكريبت على الموقع >>> انا متخرجه من كليه اهليه وكل الاوراق الاصل معايا <<< قالو لي ارسلي لنا
    اوراقك الاصليه <<<< مررره يحلمواااا <<<<<< كمان المواقع مره غاليه وتقريبا المعادله ارخص موقع ب 300 دولار
    3- في شي ب 200 دولار ابليكيشن عشان يتاكدوا انو الواحد سجلوا نظيف وما قد سوا اي مشاكل <<< ناسيه اسمه مرره
    4- في اختبار لازم تعديه اول شي اسمه جي اف اس ان حاجه زي كده وبعدين تقدر تدخل اختبار ال ان كلكس وطبعا دا كمان بفلوس بس مو فاكره بكم
    5- طبعا اظن لازم الواحد يجيب درجه عاليه في التوفل و الايلتس تقريبا فوق 85 في التوفل او 7 في الايلتس
    6- اختبار ال ان كلكس >>> ودا كمان بفلوس <<<<<<< و يشترط ان الواحد ما يكون وقف عن الشغل اكتر من سنتين و الا يحتاج ياخد زي فوق 40 ساعه كلاسات عشان الريفرشمنت

مدري حسيت الشغله معقده صح ولا لا؟
    فا من جد اذا تعرفوا جامعات تعطي ما جستير تمريض بدون رخصه دلونا عليها
    اسفه على الاطاله
    شكرا
  2. سلام عليكم,
    اذا تبغي قبل ماجستير بدون اللفة هذي كلها, شوفي التخصصات النظرية في التمريض- ادارة,قيادة او تدريس
    وعلى فكره فيه جامعات تقبل بالرخصة السعودية خصوصا اذا معك خبره
    اهم نقطة للحصول على قبول بعد توفيق الله هو انك ترسل لي لمديرة البرنامج او القسم لانه فيه ناس مخصوصه للقبولات ويمكن يشوفون حلول ثانية خصوصا لطلاب الدولين لا تاخذي لا كلام الموقع وبس!!
    هذه الجامعة نورث ايسترين ادرس فيها قبول رخصتي وتقييم WES الحمدالله
    Nursing Administration (MS) | Bouvأ© College of Health Sciences at Northeastern University

هذه جامعة كنت في اوهايو مايطلوب
    Nurse Educator
    http://www.kent.edu/nursing/programs...e-Feb-2012.pdf

هذه جامعة ثالثة بيري في ميامي
    Division of Nursing - Barry University

اهم شيء الان تلحقي تجهزي ملفك لان فتره التقديم قريبه حاولي تتواصلي مع الجامعات وان شاء الله تتيسر بالتوفيق
    7 "
  3. اختي دعاء يعطيج العافيه على الموضوع والله يوفقك وتاخذي القبول وعقبالي يارب
    انا حابه ادرس ادمنستريشن بس معقدتني الرخصه وجاني احباط بصراحه
    اختي بوست فوراول يعطيك العافيه فرحتيني بصراحه بس رحت ادور بالموقع عن الركوايرمنت
    مالقيت شى بالموقع اذا ممكن تساعديني لاهنتي ولكي مني الدعاء والشكر

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.