الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسفسار الله يجزاكم خير بخصوص ال Pre-pharmacy

اسفسار الله يجزاكم خير بخصوص ال Pre-pharmacy

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed_1992
    mohammed_1992

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammed_1992 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed_1992 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ...
    • ...
    • ..
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 28th, 2013, 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صبآحكم / مسآئكم بكل خير ان شاء الله

عندي استفسار بعد اذنكم ..

ذهبت اليوم الى احد المكاتب التعليميه لجلب القبول الجامعي لتخصص الصيدله

من احدى الجامعات الامريكيه وانا اعلم الخطه الدراسيه كامله لدراسة تخصص الصيدله في امريكا وانها تمنح درجة

Pharm -D

والوزاره تعادلها بكالريوس

وقال لي لابد من دراسة pre-pharmacy ( ماقبل الصيدله ) التي تسمى الاعداد العام فقلت له اعلم هذا الشي

لاكن الغريب في الامر انه قال لي ان الملحقيه لن تقبل الحاقك لانك سوف تدرس برنامج

ماقبل الصيدله الذي مدته سنتان مع العلم ان بعض الجامعات تكون مرحلة الاعداد العام والتخصص مدموجه مع بعضها اي 6 سنوات

وانا لست فاهم مايعني بعدم موافقة الملحقيه على دراسة مرحلة ماقبل التخصص

اتمنى التوضيح !!

جزاكم الله خيرآ وفرج الله همكم انتضر ردكم
  2. السلام عليكم

انا مو متخصص صيدله لكن عندي بعض المعلومات لاني راح اتخصص صيدله ان شاء الله لدى لدي بعض المعلومات المهمه عنها .

انا اندهشت من الكلام اللي قاله لك المكتب. لكن انا عندي طريقه انك تدرس بها الصيدله. اقل دولتين دراسه الصيدله امريكا وكندا اكيد.

في كندا وامريكا عندهم اما انك تدرس سنتين تحضري في الصيدله او انك تدرس سنه بلاقل الى سنتين مواد علوم اساسيه ( احياء كيمياء او فيزياء ) وبعد كذا تحول يعادلو المواد اللي اخدتها في الجامعه وتحول الى الصيدله على طول هذا حل ممتاز جدا.

في كندا ما لقيت جامعه تدرس صيدله ست سنوات مدمجه لازم تدرس 4 سنين بكالريوس وبعدين 2 للماستر او 4 سنوات للفارم دي.

ولو تبغا تدرس في امريكا ادرس سنه او سنتين علوم اساسيه وبعد كذا تحول للصيدله والمدة راح تكون تقريبا نفس مدة الفارم دي

اتمنى افدتك ولو بلقليل

وبتوفيق يا بطل
    7 "
  3. هلا اخووي عبدالله لآ ابشرك يارجال المكتب صار ماعنده سالفه

لا والمشكله يقولي انا متأكد مليون با الميه ان الملحقيه ماراح توافق ما ادري وش مصلحته في ها الكلام !!

لآني راسلت الملحقيه وقالولي ماعندهم مشكله اذا كان هذا الشي من متطلبات الجامعه
    7 "
  4. ما عليك من المكتب . خلك دايما تواصلك مع الملحقيه لانهم اكثر علما في هذي المواضيع من المكاتب . بس سمعت ان Pre- pharmacy ما تقبله الملحقيه لاني خويي جاب قبول سنه تحضريه في الهندسه لكن رفضو الملحقيه وقالو لازم تجيب قبول هندسه بدون سنه تحضريه فا اتاكد من الملحقيه .

بتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.