الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق الي يدخل ويسعده

الله يوفق الي يدخل ويسعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nawaf004
    Nawaf004

مبتعث مستجد Freshman Member

Nawaf004 الولايات المتحدة الأمريكية

Nawaf004 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة University of south carolina
    • University of south carolina
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • Columbia, South Carolina
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 13th, 2013, 10:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    اخواني عندي كم استفسار وبحثت هنا ماحصلت ،، الا كم استفسار ماحد رد عليهم
    انا درست كلية العلوم الطبية التطبيقية تخصص تقنية مختبرات وان شاء الله ناوي اكمل ماستر .
    س/ اقدر اخذ ماستر مختبرات طبية والا لازم تخصص معين مثل hematology او microbiology ؟
    س/ لما بحثت بقائمة الجامعات الموصى بها طلع لي تقريبا سبع جامعات لتخصص مختبرات طبية وجامعة وحده بس هيماتولوجي الي هي جامعة كنتاكي ، معقولة بس الجامعات هذه الموجودة والا انا ماحطيت التخصص صح (علما بان اخواني بالمنتدى قالوا لي العلوم الطبية التطبيقية تحت مسمى medical technology) ؟
    س/ خلال سنة اللغه متى اخر فترة لي علشان اجيب قبول الجامعة الي بدرس فيها ؟

ولكم جزيل الشكر

والله يوفقم يارب ويكثر من امثالكم
  2. وعليكم السلام
    1- اهم شي يكون تخصصك او امتداد لتخصصك
    انا ماعرف بتخصصك بس بجاوب مثلا بتخصص اخر
    لنفرض انك تخصصك تغذيه
    ممكن تكمل ماستر تغذيه( عام ) او ماستر علوم اغذيه بما انه كله يندرج تحت المسمى العام
    2- من ناحيه الجامعات يختلف المسمى ابحث بمسمى اخر
    اكمل على مثال التغذيه
    ممكن جامعه القى فيها اسم التخصص Nutrition
    وجامعه ثانيه القى فيها اسم التخصص Food Science
    بس كلهم نفس تقريبا المقررات فقط اختلاف المسمى

3- خلال هالسنه تجيب قبول ممكن تمدد الغه ست شهور

بالنوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام
    س/ اقدر اخذ ماستر مختبرات طبية والا لازم تخصص معين مثل hematology او microbiology ؟
    اكيد تقدر بس ايش راح تستفيد ماراح تضيف لنفسك شي خذلك تخصص معين وكمل فيه افضل
    س/ لما بحثت بقائمة الجامعات الموصى بها طلع لي تقريبا سبع جامعات لتخصص مختبرات طبية وجامعة وحده بس هيماتولوجي الي هي جامعة كنتاكي ، معقولة بس الجامعات هذه الموجودة والا انا ماحطيت التخصص صح (علما بان اخواني بالمنتدى قالوا لي العلوم الطبية التطبيقية تحت مسمى medical technology) ؟
    صحيح قسم امراض الدم والمناعه الدمويه في امريكا تندرج تحت علم الامراض وطبعا هذا لا يجعله تخصص عام فمثلا تتخصص علم امراض اول سنه تكون عامه والسنه الثانيه من الماجستر تكون كلها عن امراض الدم فقط بما فيها مشروع التخرج
    س/ خلال سنة اللغه متى اخر فترة لي علشان اجيب قبول الجامعة الي بدرس فيها ؟
    اتوقع نهايتها ة تقدر تمدد سته شهور زياده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.