الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إكمال الباكلوريوس لطلاب الدبلومات الصحية

مساعدة إكمال الباكلوريوس لطلاب الدبلومات الصحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Waleed
    Mr.Waleed

مبتعث مستجد Freshman Member

Mr.Waleed الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.Waleed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة USF
    • USF
    • اقتصاد
    • ذكر
    • TAMPA, FLORIDA
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

October 1st, 2013, 07:55 AM

السلام عليكم وصباح الخير لجميع ..

حبيت أستفسر منكم إخواني فضلا لا أمرا ..

هل هناك جامعات في أمريكا أو كندا أو غيرها تعادل الدبلوم الصحي ؟

وكم عدد الساعات التي يتم معادلتها ؟

شكرا لكم ..
  2. السلام عليكم
    ابقول لك حسب اللي اعرفه
    في امريكا مافيه معادلة دبلوم او شي مثل كذا
    تبحث عن الجامعه اللي تدرس مواد نفس المواد اللي درستها وبعدها تسألهم اذا بيعادلون لك المواد او لا

ممكن تلاقي لك جامعه تدرس كيمياء واحياء ورياضيات وانت درست كيمياء واحياء ورياضيات لكن العناوين اللي درستها غير العناوين اللي هم يدرسونها بهذي الحاله مايعادلون لك المواد
    بعض الجامعات في امريكا وكندا كثير تدرس تحضيري لتخصصات معينه لمدة سنتين وبعدها تدرس التخصص السنتين
    فانت شف لك جامعة تقدم نفس هذا النظام وشف المواد المطلوبه في السنتين التحضيريه اذا انت درست نفس المواضيع ان شاء الله بيقبلونك
    اذكر جامعة البيرتا في كندا عندهم تخصصات كثيره
    7 "
  3. اخوي وليد في معادلة دبلومات لكن عليك اول انك تعادل شهاداتك من موقع WES وشوف شو شروطهم و الشي الثاني الجامعه نفسها اغلب الجامعات تشترط انو معدلك مايقل عن ٣ بعد المعادلة .. و الله الموفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. وش تخصصك !!
    انا معي دبلوم صيدله وجيت امريكا على اساس بكمل بكالوريوس صيدله ولكن المعادله كانت شبه معدومه
    يعادلون لك كورسين او 3 يعني بين 6 إلى 12 ساعه فقط .. المهم في الجامعه عندنا كليه ما تقبل إلا اللي معهم دبلوم و تطرح عنك 50 ساعه على الاقل( انا طرحوا عني 50 ساعه و عادلوا لي 10 ساعات ) يعني كلها 60 ساعه..
    يعني تحتاج سنتين إلى 3 سنوات و تأخذ البكالوريوس .. إذا تبي تستمر في التخصصات الصحيه هذي الكليه ما فيها إلا تخصص علوم صحيه من التخصصات الصحيه ,, فيه طبعاً تخصصات كثيره
    لكن انا اخترت علوم صحيه على شان اقدر ادرس ماستر صيدله بعدين )
    الجامعه Idaho State University..
    و فيه كثير من الجامعات في امريكا تقدم هذي الخدمه ,, إذا اردت البحث في اي جامعه اكتب Associate Degree .

بالتوفيق اخي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.