الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة التمريض في أمريكا

دراسة التمريض في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amer alamer
    amer alamer

مبتعث جديد New Member

amer alamer الولايات المتحدة الأمريكية

amer alamer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حتى الآن , بجامعة حتى الآن
    • حتى الآن
    • حتى الآن
    • ذكر
    • حتى الآن, حتى الآن
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 2nd, 2013, 05:27 AM

السلام عليكم
    أتمنى للجميع التوفيق
    عندي كم سؤال عن دراسة التمريض في أمريكا
    أنا خريج ثانويه عامه ( أدبي ) نسبه 87 % من تسع سنوات وكنت موظف حكومي وقدمت إستقالتي الشهر هذا لدراسة بكالوريوس تمريض في أمريكا هل من الممكن قبولي في الجامعات الأمريكيه أم لا يقبلون القسم الأدبي نهائياً؟
    وإذا من الممكن قبولي كم مدة الدراسه ؟
    هل فيها صعوبه ؟
    هل فيها شروط ؟
    أنا الآن مخطط على التقديم على جامعتين وحده في ولاية أوهايو بمدينة توليدو والثانيه في ولاية أوريجين في مدينة بورتلاند . هل تنصحونني فيهم ؟
    أرجو من أصحاب الخبره الرد
    الله يجزاكم خير
  2. وعليكم السلام
    امين وياك
    الصراحه ماقد سمعت احد متخرج ادبي وبيدرس بالعلوم الصحيه ولا سمعت احد قدم على احد التخصصات وانرفض
    لكن مطلوب شهادة ثانويه والشهاده مطلوب فيها المواد العلميه اللي هي كيمياء وفيزياء واحياء ورياضيات بشكل عام وحسب التخصص اللي بتقدم عليه بعض التخصصات ماتطلب فيزياء وبعضها ماتطلب احياء
    لكن التمريض ماعندي معرفه الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. كيف .. ادبي وتبي تمريض !؟

اهم النقاط الي ينظر فيها في شهادة المتقدم على كليات التمريض او الكليات الصحيه عموماً هي الكيمياءواحياء وفيزياء وانجليزي ..

ف م اعتقد تستطيع دراسة بكالوريوس في اي تخصص طبي

- لگن في معاهد تعطي دبلوم ( سنتين ) موجوده في السعوديه تدرسك سنه ( تسمى بسنة التمهيد) يعطوك مواعد علميه وبعدها تدرس مختبرات او اشعه او تمريض او صيدلة ..

بس دبلوم ..

لگن جامعه لا اعتقد تقبل بشهادة الادبي ابداً

بالتوفيق ي سيدي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.