الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بتخصص العلاج الطبيعي

ساعدوني بتخصص العلاج الطبيعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية p.t.saleh
    p.t.saleh

مبتعث جديد New Member

p.t.saleh السعودية

p.t.saleh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة aljouf
    • aljouf
    • علاج طبيعي
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 15th, 2013, 12:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

انا معاي بكالوريوس ب العلاج الطبيعي والتاهيل الصحي و معيد بالجامعه والان بكمل دراسة الماجستير و حاب انكم تساعدوني ب امر القبول المشروط و ايش الجامعات اللي تعطي مجالي ونصيحتكم ادرس الماستر ب امريكا او كندا او استراليا؟؟

ودمتم بخير ,,
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

ياليت تلاقي أحد يفيدك بهالموضوع

انا كمان نفس الشي بأمريكا في جامعتين إلى اعرفهم هما لوما ليندا وبتسبيرغ تقريبا لحالهم إلى يدو ماستر كل البقيه دي بي تي ... ع حد علمي استراليا الافضل والله أعلم

Sent from my HTC One using مبتعث mobile app
    7 "
  3. الله يعين ي اخوي ..
    مشكلة استراليا ان الجامعه محدده لنا القروب اوف ايت فقد ثمان جامعات واللي يعطو علاج طبيعي 3 جامعات هم مالبورن و سيدني و كوينزلاند وجميع هذي الجامعات تطلب خبره سنتين ع الاقل ومافيهم قبول مشروط ..
    نتمنى الافاده !!

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعين ..
    مشكلة استراليا ان الجامعه محدده لنا القروب اوف ايت فقد ثمان جامعات واللي يعطو علاج طبيعي 3 جامعات هم مالبورن و سيدني و كوينزلاند وجميع هذي الجامعات تطلب خبره سنتين ع الاقل ومافيهم قبول مشروط ..
    نتمنى الافاده !!
    7 "
  4. الله يسهلكم اموركم

عموما الي يحتاج قبول انشاء الله راح اساعده بالحصول علي قبول

طبعا بالنسبه لي استراليا جامعتها تعطي قبول مشروط وانا كان عندي قبول مشروط من جامعة سيدني بالتحديد بس المشكله في استراليا انه الماستر سنتين ويبغو باليلتس ٧ او توفل ١٠٠ وبالاخير اغلب برامجهم ماتدخل دكتوراه

لاكن امريكا ٦.٥ ايلتس او ٨٠ توفل وسنه ماجستيرفقط

طبعا في امريكا الماجستير تقريبا مافي غير بي كم جامعة فقط
    بيتسبرغ و كونكورديا

ولوما ليندا الملحقيه مقفلتها

اذا احتجتو اي شي هذا ايميلي راسلوني عليه dr.moon1@hotmail.com
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.moon1
    الله يسهلكم اموركم

عموما الي يحتاج قبول انشاء الله راح اساعده بالحصول علي قبول

طبعا بالنسبه لي استراليا جامعتها تعطي قبول مشروط وانا كان عندي قبول مشروط من جامعة سيدني بالتحديد بس المشكله في استراليا انه الماستر سنتين ويبغو باليلتس ٧ او توفل ١٠٠ وبالاخير اغلب برامجهم ماتدخل دكتوراه

لاكن امريكا ٦.٥ ايلتس او ٨٠ توفل وسنه ماجستيرفقط

طبعا في امريكا الماجستير تقريبا مافي غير بي كم جامعة فقط
    بيتسبرغ و كونكورديا

ولوما ليندا الملحقيه مقفلتها

اذا احتجتو اي شي هذا ايميلي راسلوني عليه dr.moon1@hotmail.com
    السلام عليكم ورحمة الله

من جد لوما ليندا مقفله غريب ... طيب لو سمحت إيش الفرق بينهم هيا وبيتسبيرغ .. وايش البرامج المتوفره فيهم ادا كنت أبغى بايو ميكانكس ماستر هل في له قبول مشروط وهل تقدر تساعدني فيه لو سمحت ؟. وشكراا

7 "
  6. هلا اختي

جامعة بيتسبرغ الماجستير فيها muscloskeletal or neuromuscular البرنامج مدته سنه
    جامعة لوما لندا كان برنامجهم اسمه ماجستير علاج طبيعي ومن السنه الجايه راح يغيروه الي rehabilitation science بس زي ماقلتلك انو الملحقيه قفلتو

في جامعة ثالثه اسمها كونكورديا ويسكانسون ماجستيرها rehabilitation science مدته سنه

كل هذه الجامعات تعطي قبول مشروط

اتمني يكون الجواب كافي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.moon1
    هلا اختي

جامعة بيتسبرغ الماجستير فيها muscloskeletal or neuromuscular البرنامج مدته سنه
    جامعة لوما لندا كان برنامجهم اسمه ماجستير علاج طبيعي ومن السنه الجايه راح يغيروه الي rehabilitation science بس زي ماقلتلك انو الملحقيه قفلتو

في جامعة ثالثه اسمها كونكورديا ويسكانسون ماجستيرها rehabilitation science مدته سنه

كل هذه الجامعات تعطي قبول مشروط

اتمني يكون الجواب كافي
    أيوه كافي مشكوور

طيب سؤال كمان لو سمحت بيتسبرغ فيها ماستر بايو ميكانكس وايش شروطهم ؟
    والجامعه التالته فين مكانها ؟
    وازا ماعندك مانع تقولي كيف الطريقه إلى اقدر اخد فيها قبول مشروط ؟

اسفه مرررررره ازا كترت اسئله بس والله ماصدقت الاقي أحد فزيو اقدر اسئله

7 "
  8. اهلين اختي بالعكس يسعدني خدمتك بالي اقدر عليه

بايومكنكس ماعندي اي خلفيه عن قبوله

الجامعة الثالثه موجوده في ولاية ويسكانسن (بالشمال) تقرب عوالي ساعتين بالسيارة عن شيكاغو

الجامعات شروطها وحدة معدل فوق ٣ من ٤ (بس عادي اذا المعدل اقل بي شويه يقبلو) جامعة بيتسبرغ تطلب معادلة للشهاده من شركة wes او ece

الطريقة سهله تعبي الابلكيشن وترسلي الاوراق فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.