الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لـ الممرضين و الممرضات و اهل الخبرات في أمريكا الموضوع يتعلق فيهم و شكرا ..!

خاص لـ الممرضين و الممرضات و اهل الخبرات في أمريكا الموضوع يتعلق فيهم و شكرا ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fah00Dy
    Fah00Dy

مبتعث جديد New Member

Fah00Dy الولايات المتحدة الأمريكية

Fah00Dy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ORT , بجامعة Buffalo University
    • Buffalo University
    • Buffalo, NY
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 13th, 2014, 12:51 AM

السسسلام عليكم و رحمة الله و بركاته محتاج مساعدتكم و استشارتكم يا النشامى و لا اطول عليكم ..

انا موظف في المستشفى فني عمليات تحت التشغيل الذاتي .. قدمت على الابتعاث الخارجي لـ دراسة البكالوريوس تمريض .. علما انا خارج نطاق التمريض بس مجرد اني حبيته و قدمت عليه

و بعد الموافقه عطوني خطابين واحد للـ المستشار المالي في وزارة التعليم العالي و الاخر خطاب رسمي لقبول ابتعاثي في المستشفى بس اللي لفت انتباهي مدته 3 سنوات رغم ان الدراسه ما تقل عن 5 سنوات مع دراسة ELS

مشيت الوضع و قلت لهم ترا 3 سنوات ما تكفي و اذا تحبون اجيب لكم جدول الدراسي ما عندي مشكله !!

ردو علي قالو لاء .. قبل تنتهي الثلاث سنوات مدد سنه و بعدها سنه و كل سنه تمدد .. انا قلت ما فيه مشكله بس ما ابي لخبطه و تضييع وقت ..

عطوني ضمان مالي مفتوح مع ELS

حاليا انا اخترت معهد ELS و الحمد لله قدمت عليه .. و احترت في 5 جامعات كلها تطلب قبول مشروط و كلها تختلف عن الثانيه من ناحية عدد الساعات و المواد !!

~ 1- Liwes University IL

~ 2- Marquette University WI

~ 3- Duquesne University PE

~ 4- Monmouth University NJ

~ 5- University Of North Carolina At Greensboro NC

علما ان طموحي اوصل Nursing Administration و كل الجامعات السابقه فيها التخصص هذا ..

محتاج خبرتكم و مساعدتكم من ناحية اسهل جامعه في الدراسه و الحياه فيها .. طبعا محتاج جامعه تعتمد على practice and practicum في موادها لاني انسان احب العملي اكثر من النظري و افهم بسرعه فيه

و رب الكعبه متوهق من ناحية الوقت و طار علي من كثر البحث رآسي بينفجر

سسسآمحوني اذا انا مخالف أو شي منذا .. ترا آول مشاركه لي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح لا متناهي
    و الله برأيي انك انت الوحيد اللي تقرر فين تبغى و ايجامعة افتح كورس كل جامعة وشوف اش اللي يناسبك منهم واستخير وتوكل على الله لأن ارائنا مجرد تجارب شخصية
    موفق بإذن الله
    يسسسلمو على مروركك

و فتحت الكورس حق كل جامعه .. وشفت موادهم بس أنا ما افهم بالمواد و متطلباتها و محمولها و مدى صعوبتها .. بس أعرف إن المواد اللي فيها عملي ممكن تعوض كثير من إخفاقاتك النظري خاصة إذا صارت مادة أساسيه مثل Anatomy and physiology في جامعة لويز 4 ساعات نظري و ساعه عملي .. و فيه جامعة فيلانوفا في فلاديلفيا (( قبولها توفل أو أيليتس )) عندها نفس الماده أساسيه و فيها 6 ساعات نظري و 6 ساعات عملي .. بس أرجع و أقولك قبول الجامعه موقفني و صعب علي بسبب حاجتي في ELS .. و غالب المواد ما أعرفها للـ الاسف

أنا محتاج ناس لها خبرتها في الموضوع ترشدني في جامعه سهل المواد فيها و عدد كبير من ساعات العملي ..
    و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.