الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا شبه ضايع بين التخصصات .!

انا شبه ضايع بين التخصصات .!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rance
    rance

مبتعث مستجد Freshman Member

rance الولايات المتحدة الأمريكية

rance , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ولا شيء , بجامعة ولا شيء
    • ولا شيء
    • ولا شيء
    • ذكر
    • ولا شيء, ولا شيء
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

November 5th, 2014, 09:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

راح اقول لكم قصتي بشكل سريع ، انا انسان اعشق الكمبيوتر والخ وكان ودي ادخل امن معلومات لكن اكتشفت انه لازم اكون شاطر في الرياضيات ، وبيني وبينكم انا فاشل فيها بكل ماتعنيه الكلمة
    عشان كذا قررت اختار لي شيء ثاني مايكون فيه رياضيات او بشكل ادق قليلة الرياضيات فيه ومن ضمن الاشياء هذي كانت التخصصات التاليه في بالي

1- تمريض , كان حلمي قبل اني اصير ممرض بس حطموني اللي حولي
    2- فارم دي
    3- علاج تنفسي
    ياليت اللي عنده معلومات عن الثلاثه من ناحية الدراسة والمستقبل وقوة الشهاده ومعلومات عنهم يعطيني اياها لاني بصراحة مدري وش ادخل
  2. الفارما دي في مجالات وظيفية كثير و ممكن تعمل بزنس من هذا التخصص بحيث ان الصيديات تستورد باسمك لكن اهم شي انت ايش حاب ؟ انصحك اقرأ عن التخصصات و كلم ناس متوظفين في كل تخصص منهم و شوف كيف طبيعة العمل و الدراسة و بعدها قرر وبالتوفيق
    7 "
  3. راح أقولك عن كل تخصص وشوف ميولك وين تروح ؟ وين تميل ؟ شي حبيته ؟ روح له بدون تفكير. بالنهاية كل اللي يهم شنو انت تحب.

التمريض :

التمريض مهنة انسانية ، اقل شي يسمونهم ملائكة الرحمة ، وانت راح تكون بالـ Health care وهالمجال اكثر استقطاب للنـأس اللي تحب العلوم بشكل ملفت!
    وتخصصات التمريض عديدة ومنها :
    تمريض الصحة النفسية،
    تمريض صحة الأمومة،
    تمريض صحة الأطفال،
    تمريض صحه المجتمع،
    تمريض السرطان،
    تمريض الرعاية التلطيفية،
    تمريض الباطنة والجراحة،
    تمريض الطوارئ,
    تمريض غسيل الكلى,
    تمريض القسطره القلب والشرايين،
    تمريض العنايه المركزه
    وتمريض العمليات .

واعتقد الراتب اول ماتتوظف يقدر بـ 10000 ريال سعودي.

ماعندي اي فكرة عن السلم الوظيفي بس بشكل عام ممارس مبتدى ، ممارس أول ... الخ

الفارم دي (الصيدلة)
    هذا النوع يكون كيميائي حيوي ، وهالمهنة جدا راقية لكن للاسف محد يقدر! ماعلينا من تقدير الباجي.
    تقدر تكون محضر أدوية ، يعني يعطونك أمر خلال عملك اليومي يطلبون منك تحضير عقار وهيك.
    هاذا حجي منقول:
    "دور عمل الصيدلي حول الرعاية الصيدلية للمرضى في مجالات الخدمة الصيدلية كتحضير وتركيب وصرف الأدوية بالطرق السليمة ، وتقديم الاستشارات الدوائية للفريق الطبي ، والإشراف على فنيي الصيدلة ، كما يُعنى عملهم بتوعية المواطنين وإمدادهم بالمعلومات الدوائية" .
    ومعاشك حول الـ 11,000 ريال تقريبأ اول ماتمسك الوظيفة
    ويزيد مع المرتب
    صيدلي أول ، صيدلي ، صيدلي إستشاري

العلاج التنفسي
    يكون مسماك اخصائي علاج تنفسي!
    وحسب ماسمعت انه تخصص مطلوب جدا بالسعودية ، وراتبه قوي بحدود 15,000 ريال
    شغلك مختص بالقلب والرئة وراح تتعاون مع دكاترة قلب ودكاترة باطنية!
    7 "
  4. ابعد عن التمريض نهائياً ولا تفكر به لو تشتغل سكيورتي احسن لك نصيحة اقدمها لاي شخص شاطر وشروط الابتعاث منطبقة عليه

الصيدلة خيار رائع والطب ومافيهم رياضيات واذا تبي تخصصات سهلة وطبية فيه مجالات كثيرة غيرهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Rainbow
    وحسب ماسمعت انه تخصص مطلوب جدا بالسعودية ، وراتبه قوي بحدود 15,000 ريال
    شغلك مختص بالقلب والرئة وراح تتعاون مع دكاترة قلب ودكاترة باطنية!
    رواتب الاخصائيين وحده
    الصيادله اعلى وبعدهم الدكاتره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.