الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دبلوم أشعة وحاب أكمل البكالريوس.

دبلوم أشعة وحاب أكمل البكالريوس.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو جوليا
    ابو جوليا

مبتعث جديد New Member

ابو جوليا غير معرف

ابو جوليا
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 22nd, 2015, 06:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى من لدية اي معلومة او يقدر يساعد ما يبخل علينا يدخل ويشارك
    أنا حاصل على دبلوم أشعة سنتين ونص موظف ولله الحمد وحاب أكمل باكالريوس بسبب شروط التجسير في. المملكة ماقدر أكمل هنا حاولت وما انقبلت وحاب أكمل برى المملكة على حسابي الخاص والتحق إن شاء الله بالبعثة اول ماخطر فبالي كانت أمريكا وبعد قراءه مطوله عرفت انو أمريكا صعب المعادلة فيها بديت البحث عن غيرها الدول الي لقيت فيها معادله اذا ماني غلطان أستراليا والإمارات و(مصر الجامعات الأهلية مو متأكد ) اذا في دول غيرها دلونا والي كمل دراسته يفيدنا حاب انو يستفيد من الموضوع الحاصلين على دبلوم الاشعة لأنو المواضيع قليله ومافي معلومات مؤكده.

2. وعليكم السلام ورحمة الله
    يامرحبا بو جوليا

انا حاصل على دبلوم عالي اشعة 3 سنوات ونصف ، وفعلاً زي ما ذكرت امريكا المعادلة فيها شبه مستحيلة ، خياراتك في استراليا وبريطانيا، بالنسبه لي اخترت بريطانيا لعدة اسباب، وحصلت جامعات كثيرة تعادل (اذا كان معدلك مرتفع ) والبقية معادلتهم زي قلتها ، يعني تقريباً يبونك تدرس من جديد الا شوي ، الجامعات الي فيها بكلوريوس اشعة هي ( كاردف ، شيفيلد هالم ، سالفورد ، بانقور ، جلاسكو كلدونيان ) هذا الي يحضرني وفيه كم جامعة نسيتها .. انا حصلت قبول في جلاسكو كلدونيان مشروط ب 7 ايلتس ، وعادلوا لي الفاونديشن والسنة الأولى وابدأ معهم من السنة الثانية.. يعني راح ادرس 3 سنين عشان احصل ع البكاليوريوس ( الله المستعان صارت طب مو بكلوريوس ) .. عموماً فرصتك كبيرة في جلاسكو كالدونين وبانقور .. بقية الجامعات حاول معهم عل وعسى الله يكتب لك فيهم قبول.. اتمنى اكون اختصرت عليك وافدتك ، اي سؤال انا حاضر ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.