الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Nclex والقبول في امريكا

Nclex والقبول في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibra141
    ibra141

مبتعث جديد New Member

ibra141 غير معرف

ibra141
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 16th, 2015, 02:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان حنا طلاب المرحلة العاشره تخصص التمريض نعيش مرحلة تشتت كبيره ..
    تشتت من ناحية اللغه وتشتت اخر من ناحية القبول في الجامعات الامريكيه ..

ماجستير التمريض في امريكا غالبا يجب عليك الحصول على الرخصه الامريكيه واجتياز اختبار النكلكس

اتمنى مساعدتنا بطريقة اجتياز هذا الاختبار خاصه وان لغة البعض ضعيفه

كيف نحضر له بشكل جيد وكيف نجتاز هذا الاختبار

شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dua'a
    السلام عليكم ورحمة الله
    ممكن أعرف اذا انت متواجد أو متواجدة في أمريكا وفي أي ولاية؟ عشان أقدر أساعدك
    أنا الحمدلله اجتزت هذا الاختبار قبل شهرين وانقبلت في الجامعة قبل شهر تخصص Pediatric Practitioner
    شكرا
    مرحبا معليشش ممكن تفيدينا كيف اجتزتي الاختبار ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dua'a
    السلام عليكم ورحمة الله
    ممكن أعرف اذا انت متواجد أو متواجدة في أمريكا وفي أي ولاية؟ عشان أقدر أساعدك
    أنا الحمدلله اجتزت هذا الاختبار قبل شهرين وانقبلت في الجامعة قبل شهر تخصص Pediatric Practitioner
    شكرا

وعليكم السلام والرحمه
    حبيت اسال كيف اقدم ع الاختبار و هل فعلا هو اختبار واحد او اكثر من اختبار
    انا تخصصي اطفال مثلك و حاليا في بوسطن لي اربع شهور واشوف نفسي متاخره مابعد بديت في رخصه التمريض لاني تايهه مااعرف من وين ابدا

الله يوفقك ويسهل لك كل صعب
    وشكرا مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roritaa
    أهلا أختي
    أكيد أنا أصلا سجلت في هذا المنتدى لأني حابة اساعد قد ما اقدر طلاب وطالبات التمريض

طبعا عشان تاخذي اختبار NCLEX لازم تكوني خلصتي اختبار الايلتس أو التوفل وخلصتي أوراق ال Accreditation
    الاختبار مو صعب بس يحتاج مذاكرة كويس و Practice .

1- أول شي انا سجلت test preparation تبع Kaplan هذا أكثر شي فادني لاجتياز الاختبار الكورس مكون من 5 أيام تحضريها في كلاس وعندك أونلاين أكسس الى الكورس كامل لمدة شهر
    طبعا نصيحتي ان تاخذي هذا الكورس مش أقل من شهر ولا أكثر من شهرين قبل الاختبار وحاولي كل يوم تعملي التمارين الموجوده عندك اونلاين .

2- في موقع اسمه NCSBN فيه كورسات تدريبيه للاختبار وكان جدا ممتع ومفيد. طبعا هذا الكورس أونلاين أنا اخذت الكورس 3 أسابيع . طبعا هذا الموقع الرسمي اللي تسجلي فيه اختبار الانكلكس

3- في كتاب أسمه Saunders NCLEX-RN هذا الكتاب كنت أجلس على الأقل احل 50 سؤال منه يوميا .

بس من جد عشان تجتازي الاختبار سجلي في Kaplan هو أهم شي

أتمنى أني أفدتك. واذا عندك أسئلة ثانيه حاضرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ranod
    وعليكم السلام والرحمه
    حبيت اسال كيف اقدم ع الاختبار و هل فعلا هو اختبار واحد او اكثر من اختبار
    انا تخصصي اطفال مثلك و حاليا في بوسطن لي اربع شهور واشوف نفسي متاخره مابعد بديت في رخصه التمريض لاني تايهه مااعرف من وين ابدا

الله يوفقك ويسهل لك كل صعب
    وشكرا مقدما
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roritaa
    مرحبا أختي روناد
    أنا كنت مثلك تايه أول ماجيت بس حاولي ترتبي أمورك بدري قد ماتقدري
    أول شي الاختبار واحد فقط
    انتي قلتي انك في بوسطن من ولايه الى ولاية تختلف المتطلبات بس الغالبية تكون نفس الشي
    فأحسن شي تعمليه هو تدخلي على Boston Nursing Board وتشوفي في الموقع ايش طباتهم بالنسبة للمرضين والممرضات الانترناشونال.

مثلا أنا في ولاية كولرادو طلبو مني حاجتين
    1- اجتياز التوفل أو الايلتس وكانو مركزين على ال speaking لازم تكون درجة عاليه لأن راح نتكلم مع مرضى لغتهم الأم هي الانجليزي.

2- international accreditation from CGFNS طبعا ال CGFNS أكثر ناس عقدوني في الطلبات وبعدين اذا اكتملت الشهادات كلها تذاخذ عندهم 3 شهور عشان يرسلوها الى البورد حق ولايتكم . أتمنى بوسطن مايتعاملو مع CGFNS بس اذا معاهم هم مو صعب بس يبغالهم طولة بال وصبر.

خبريني ايش يصير معاك لما تدخلي موقع تبع ولاية بوسطن من متطلبات عشان أقدر أساعدك

بالتوفقيق ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dua'a
    أهلا أختي
    أكيد أنا أصلا سجلت في هذا المنتدى لأني حابة اساعد قد ما اقدر طلاب وطالبات التمريض

طبعا عشان تاخذي اختبار NCLEX لازم تكوني خلصتي اختبار الايلتس أو التوفل وخلصتي أوراق ال Accreditation

1- أول شي انا سجلت test preparation تبع Kaplan هذا أكثر شي فادني لاجتياز الاختبار الكورس مكون من 5 أيام تحضريها في كلاس وعندك أونلاين أكسس الى الكورس كامل لمدة شهر
    طبعا نصيحتي ان تاخذي هذا الكورس مش أقل من شهر ولا أكثر من شهرين قبل الاختبار وحاولي كل يوم تعملي التمارين الموجوده عندك اونلاين .

2- في موقع اسمه NCSBN فيه كورسات تدريبيه للاختبار وكان جدا ممتع ومفيد. طبعا هذا الكورس أونلاين أنا اخذت الكورس 3 أسابيع . طبعا هذا الموقع الرسمي اللي تسجلي فيه اختبار الانكلكس

3- في كتاب أسمه Saunders NCLEX-RN هذا الكتاب كنت أجلس على الأقل احل 50 سؤال منه يوميا .

. الله يعطيك العافيهه على هالرد والمعلومات الجميله جعلها الله في ميزان حسناتك على مساعدتك لنا  بس انا قدمت وتاجل قبولي بسبب الوثيقه وبما اني جالسه بالسعوديه بدون شي ففكرت احضر هللاختبار اللي تقولين عنه اقدر احضر له وانا في السعوديه ولا لازم اذا ابتعثت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dua'a
    أهلا أختي

ممكن تشرحي لي موقع كابلان هو للانقلش او لتخصص التمريض هالكورس اللي ادرسه؟ اون لاين مفيد ولا ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dua'a
    مرحبا أختي روناد
    أول شي الاختبار واحد فقط
    انتي قلتي انك في بوسطن من ولايه الى ولاية تختلف المتطلبات بس الغالبية تكون نفس الشي
    فأحسن شي تعمليه هو تدخلي على Boston Nursing Board وتشوفي في الموقع ايش طباتهم بالنسبة للمرضين والممرضات الانترناشونال.

1- اجتياز التوفل أو الايلتس وكانو مركزين على ال speaking لازم تكون درجة عاليه لأن راح نتكلم مع مرضى لغتهم الأم هي الانجليزي.

2- international accreditation from CGFNS طبعا ال CGFNS أكثر ناس عقدوني في الطلبات وبعدين اذا اكتملت الشهادات كلها تذاخذ عندهم 3 شهور عشان يرسلوها الى البورد حق ولايتكم . أتمنى بوسطن مايتعاملو مع CGFNS بس اذا معاهم هم مو صعب بس يبغالهم طولة بال وصبر.

بالتوفقيق ان شاء الله
    ولايتك وين و هل تنصحيني اسجل بجامعتك او لا ؟
    لان الجامعه اللي ببوسطن طالبين 100 توفل .. و انا مابعد اختبرت اي اختبار صراحه
    انا سجلت بدوره بكابلن و اليوم جاني القبول , اخذت اسبوعين اونلاين.
    ماكنت ادري ان لازم اجيب درجه بالتوفل قبل اسجل بالبورد وكذا

اخر سوال انتي اخذتي RN or PN ?

الله يسعدك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dua'a
    مرحبا أختي روناد
    أول شي الاختبار واحد فقط

بالتوفقيق ان شاء الله

السلام عليكم اختي

انا حاليا خلصت ستة اشهرمن فتره اللغه ومتبقي مهي اربع اشهر قبل فتره التمديد

حاليا انا في السعوديه رجعت لاكمال اوراق ال cgfns وماني عارف بالزبط كيف اسويها وعلى اي ولايه اختار

لاني احتمال ما ادرس باريدونا بالتخصص

ممكن تساعديني بهالشي حسب خبرتك ؟ وهل الوقت المتبقي كافي لاجتياز هالاختبار

مشكوره مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.