الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء WES المساعدة الله يوفقكم

خبراء WES المساعدة الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عادلت شهادتي في wesو الحمد لله وصلت قبل شهرين بعد ما طلعت روحي
    اللي سويته طلبت من الوالد الله يطول عمره ويحفظه راح الجامعه عشان يختم على كشف الدرجات طبق الاصل ويحطه في ظرف مختوم مع الابلكشن بعد ما الموظف المسؤول في العماده عبأ الابليكشن ووقع وختم عليه
    الموظف الله يجازيه بكل خير طبع لي كشف درجات جديد اصل حطه في الظرف بدل الصوره المختومه والوالد ارسل الظرف على عنوان wes عن طريق DHL
    لكن الظرف ما وصل واستنيت شهر وانا احاول اتصل على wes عشان اعرف ايش صار على اوراقي لا حياة لمن تنادي هادا طبعا بعد ما دفعت لهم 170 دولار لكن اوراقي ما وصلتهم وانا وراهم بالاتصالات والفاكسات والايميلات وطبعا ما كان احد يرد عليا الا لمن ارسل لهم عن طريق الفاكس ومره وحده بس اللي ردوا فيها عليا لكن محد رد على اي من الايميلات او الاتصالات
    المهم بعد حوالي الشهر فقدت الامل وقلت اوراقي خلاص ضاعت وخاصة ان DHL ارسلت للوالد ان الاوراق وصلت لwes وكان مكتوب كمان اسم الموظف اللي استلم الظرف
    رجع الوالد اللي يطول في عمره ويحفظه من كل شر تاني للجامعه وطلب طلب اوراق تانيه والحمدلله انو نفس الموظف كان متفهم وسبق له ان خدم طلاب كتير عشان wes ورجع تاني طبع لي كشف درجات اصل وهادي المره طلبت يختم لي على الوثيقه كمان ويرسلها مع كشف الدرجات والابلكشن
    والحمدلله الوالد ارسل الاوراق عن طريق البريد الممتاز السعودي ووصلت وبمجرد ما وصلت اوراقي لwes ارسلو لي ايميل يبلغوني
    ووصلتني المعادله بعد اسبوع عن طريق الايميل واسبوعين عن طريق البريد الامريكي
    وهادي خلاصة تجربتي مع wes تنذكر ما تنعاد
    واي استفسار انا حاضره
    ان شاء الله تكوني استفدتوا ويكون كلامي واضح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيلة
    انا عادلت شهادتي في wesو الحمد لله وصلت قبل شهرين بعد ما طلعت روحي
    اللي سويته طلبت من الوالد الله يطول عمره ويحفظه راح الجامعه عشان يختم على كشف الدرجات طبق الاصل ويحطه في ظرف مختوم مع الابلكشن بعد ما الموظف المسؤول في العماده عبأ الابليكشن ووقع وختم عليه
    الموظف الله يجازيه بكل خير طبع لي كشف درجات جديد اصل حطه في الظرف بدل الصوره المختومه والوالد ارسل الظرف على عنوان wes عن طريق DHL
    لكن الظرف ما وصل واستنيت شهر وانا احاول اتصل على wes عشان اعرف ايش صار على اوراقي لا حياة لمن تنادي هادا طبعا بعد ما دفعت لهم 170 دولار لكن اوراقي ما وصلتهم وانا وراهم بالاتصالات والفاكسات والايميلات وطبعا ما كان احد يرد عليا الا لمن ارسل لهم عن طريق الفاكس ومره وحده بس اللي ردوا فيها عليا لكن محد رد على اي من الايميلات او الاتصالات
    المهم بعد حوالي الشهر فقدت الامل وقلت اوراقي خلاص ضاعت وخاصة ان DHL ارسلت للوالد ان الاوراق وصلت لwes وكان مكتوب كمان اسم الموظف اللي استلم الظرف
    رجع الوالد اللي يطول في عمره ويحفظه من كل شر تاني للجامعه وطلب طلب اوراق تانيه والحمدلله انو نفس الموظف كان متفهم وسبق له ان خدم طلاب كتير عشان wes ورجع تاني طبع لي كشف درجات اصل وهادي المره طلبت يختم لي على الوثيقه كمان ويرسلها مع كشف الدرجات والابلكشن
    والحمدلله الوالد ارسل الاوراق عن طريق البريد الممتاز السعودي ووصلت وبمجرد ما وصلت اوراقي لwes ارسلو لي ايميل يبلغوني
    ووصلتني المعادله بعد اسبوع عن طريق الايميل واسبوعين عن طريق البريد الامريكي
    وهادي خلاصة تجربتي مع wes تنذكر ما تنعاد
    واي استفسار انا حاضره
    ان شاء الله تكوني استفدتوا ويكون كلامي واضح
    مشكوره على الشرح
    لكن عندي استفسارات :-
    1- الحين ارسلتي السجل الاكادمي الاصل ونسخه من الوثيقه وما ارسلتي وصف المواد ؟ طيب كيف يعرفو WES ايش محتويات الماده اللي درستيها ؟
    2- الحين لمن يعادلون WES الشهاده راح استغني عن وصف المواد وارسل للجامعات الامريكيه بس شهادتي اللي عادلولها WES من غير وصف المواد ؟
    3- WES هل تحول الشهاده الى شهاده امريكيه بحيث ان الجامعات الامريكيه يعرفون المواد ويعادون لي اياها بسرعه طبعا اذا كانت مطابقه لموادهم ؟

وشكراً
    7 "
  3. بصراحه ما عندي فكره عن اي واحد من اسئلتك
    انا ما ارسلت وصف للمواد وما اعتقد ان wes تطلب حاجه زي كدا او لها علاقه بوصف المواد والله اعلم
    اللي يعملوه انهم يحولوا درجاتك عشان يطلع معدلك من 4 بدل 5 زي الشهادات الامريكيه هادا كل اللي اعرفه
    تقدر تدخل الموقع وتتأكد بنفسك
    اسفه اني ما قدرت اجاوب على اسئلتك
    الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيلة
    بصراحه ما عندي فكره عن اي واحد من اسئلتك
    انا ما ارسلت وصف للمواد وما اعتقد ان wes تطلب حاجه زي كدا او لها علاقه بوصف المواد والله اعلم
    اللي يعملوه انهم يحولوا درجاتك عشان يطلع معدلك من 4 بدل 5 زي الشهادات الامريكيه هادا كل اللي اعرفه
    تقدر تدخل الموقع وتتأكد بنفسك
    اسفه اني ما قدرت اجاوب على اسئلتك
    الله يوفق الجميع
    يعطيك العافيه ما قصرتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوع الشرقية
    بس كيف ادفع بها ماهي طريقة الدفع هل احول على حسابهم الرجاء الايضاح
    تعبي بيانات اسم صاحب الماستر كارد او الفيزا وتاريخ البطاقه ... الخ
    مثل طريقة التسجيل بموقع السفاره وتسديد رسوم السيفس
    الدفع يكون وقت التسجيل بالموقع ولازم في البدايه تسجلي بالموقع وبعدين ترسلين اوراقك

ان شاء الله يكون الشرح واضح
    في موضوع خاص بالتسجيل في موقع WES هذا اللينك حقه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.