الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج قبول للماستر في أمريكا .. عاااااااااجل

محتاج قبول للماستر في أمريكا .. عاااااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القحطاااني
    القحطاااني

مبتعث مستجد Freshman Member

القحطاااني الولايات المتحدة الأمريكية

القحطاااني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة معهد ELS
    • معهد ELS
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 15th, 2009, 06:41 PM

مساء الخير ..

أنا حاصل على بكالوريوس / حاسب آلي .. من كلية المعلمين .
    المعدّل / 3.28 من 5

قدرات الجامعيين / 80

//

أحتاج قبول لدراسة الماجستير في تخصص ( علوم حاسب ) في جامعة USF

في ( تامبا )

أبي رايكم في المدينه ؟ في الجامعه ؟

وابي قبول سريع فيها ..

أو في جامعه كويسه في ( فلوريدا ) أو ( أوهايو) قالولي هذا أفضل ولايتين من ناحية الشعب والأسعاار .. وتقبل بشهادتي ..
  2. اخوي القحطاني

بالنسبه لاختبار القدرات امريكا مالها شغل فيه هذا شي خاص بالسعوديه
    طبعا ماراح يفرق بامريكا انك خريج كلية معلمين او خريج جامعه .. طالما انك تحمل البكالوريوس لك الحق بدراسة الماجستير متى ماكملت الشروط .. بالنسبه للقبول اقول وانا اخوك القبول مو بالسهوله اللي الشباب يتخيلونها ويطلبون قبول سريع .. القبول ياخذ اجراءاته اللي اقل شي شهر .. طبعا من ضمن الاوراق اللي تقدمها ضمان مالي وهذا هو المهم .. برضه لازم تكون شهادتك مترجمه

حبيت احطك بالصوره لاني شفت كثير من المواضيع عن طلب قبول سريع وهالشي مو ممكن ابدا .. مثل ماقلت القبول لازم يأخذه اجراءاته النظاميه.

انا باوهايو واذا اوراقك جاهزه انا مستعد اوصلها للجامعه بس ماأوعدك بالقبول

بالتوفيق
    7 "
  3. سجلت بنك نيم جديد .. صار مشكله في النك نيم الاول ( القحطاااني )

مشكور على توضيحك

انا ماعندي مشكله لو شهر .. بس انا خايف ناس قالو شهرين ثلاث شهور

لأن مافيه وقت

ولا ودي اكلف عليك ياغالي

أنا ما عندي خبره صراحه بس من خلال قرايتي لهالموقع .. استنتجت ان افضل ولايتين ( فلوريدا ) و ( اوهايو )

وانا فكرت في University of south floridaوأنت أخبر ياغالي بما انك هناك
    اذا كنت تقدر تجيب لي قبول في جامعه جيده ومعهد جيد .. الضمان المالي والشهادات انشاءالله بتكون جاهزه في الوقت اللي تبيه

او اذا تعرف احد انا مستعد اعطيه اتعابه .. بس اهم شي الجامعه جيده من ناحية التدريس .. والمعهد اهممممممم شي لأني صففففر في الانجليزي مستواااي وبكل صراااحه ضعيف .. احتاج معهد يفيدني ويدرسني من الصفر

//

بس بالنسبه للمعاهد احتررررت ناس يقولون ELS جيده .. وناس يقولون انحححش .. مدري وشرايك اروح لأي معهد

اسف على الإطاله .. وبإنتظار ردك ياغالي
    7 "
  4. نصيحه اخوي :
    1- احرص علئ جوده التدريس في المعهد وعدد الطلاب العرب في المعهد والجامعه .
    2- غلاء المعيشه في هذه الولايات.
    3- الامان.
    في الولايات التي ذكرتها يوجد الكثير من المعاهد التجاريه التي تهدف للربح اكثر من الماده العلميه، وتواجد الكثير من الطلاب العرب في غير صالحك اذا كنت في فتره اللغه.
    انا متواجد في ولايه نيومكسيكو ادرس في معهد الجامعه حيث تدريسهم ممتاز جدا والجامعه ايضا.
    اذا كنت محتاج لمساعده في الحصول علئ قبول من هنا باستطاعتي مساعدتك في الحصول علئ قبول من هنا بسرعه حيث اني اعمل مع الانترناشنوال اوفيس.
    في حال رغبتك يالحصول علئ قبول يمكنك مراسلتي علئ الخاص.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azez10
    نصيحه اخوي :
    1- احرص علئ جوده التدريس في المعهد وعدد الطلاب العرب في المعهد والجامعه .
    2- غلاء المعيشه في هذه الولايات.
    3- الامان.
    في الولايات التي ذكرتها يوجد الكثير من المعاهد التجاريه التي تهدف للربح اكثر من الماده العلميه، وتواجد الكثير من الطلاب العرب في غير صالحك اذا كنت في فتره اللغه.
    انا متواجد في ولايه نيومكسيكو ادرس في معهد الجامعه حيث تدريسهم ممتاز جدا والجامعه ايضا.
    اذا كنت محتاج لمساعده في الحصول علئ قبول من هنا باستطاعتي مساعدتك في الحصول علئ قبول من هنا بسرعه حيث اني اعمل مع الانترناشنوال اوفيس.
    في حال رغبتك يالحصول علئ قبول يمكنك مراسلتي علئ الخاص.
    بعد الاذن من صاحب الموضوع ..

الله لا يهينك اخوي عزيز انا من زماان ادور على واحد في امريكا يجيبلي قبول ماستر هندسة إذا ما عليك امر اخووي ممكن تقدر تجيبلي قبول من اي جامعة اهم شي تكون معترف فيها من قبل الوزارة و بالنسبة لأوراقي كل شي جاهز وكيف اتواصل معااك؟؟

الله يوفقك ويفرج عنك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور مهندس
    بعد الاذن من صاحب الموضوع ..

الله لا يهينك اخوي عزيز انا من زماان ادور على واحد في امريكا يجيبلي قبول ماستر هندسة إذا ما عليك امر اخووي ممكن تقدر تجيبلي قبول من اي جامعة اهم شي تكون معترف فيها من قبل الوزارة و بالنسبة لأوراقي كل شي جاهز وكيف اتواصل معااك؟؟

الله يوفقك ويفرج عنك
    لأي تخصص وكم المعدّل ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.