الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب مطلوب جامعه سهله في بكلوريوس هندسة ميكانيكيه جزاكم الله خير

ياشباب مطلوب جامعه سهله في بكلوريوس هندسة ميكانيكيه جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب كانتبري
    طالب كانتبري

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب كانتبري نيوزيلندا

طالب كانتبري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة كانتبري
    • كانتبري
    • طالب
    • ذكر
    • كراتشسريش, كانتبري
    • نيوزيلندا
    • Sep 2008
    المزيدl

December 3rd, 2009, 04:33 PM

السلام عليكم

انا ادرس في جامعه كانتبري في نيويزلندا في السنه التحضريه وبصراحه ابغى انقل لعدة اسباب
    ضغط في الواجبات ضغط في النفسيه ضغط في الاختبارات يعني اقسم بالله العظيم اني في معظم ايامي مأشوف اهلي اللي لمن اجي من الجامعه في وقت النوم يعني مثلا يكون عندنا اختبار نصفي والله انو المدرس قبل لا يسلمك ورقة الاختبار يعطيك الواجب عشان لا تكون فاضي في الويكند وانا ادرس ٤ مواد فتخيل انو كل المدرسين بهذ الشكل وبصراحه ماني قادر اتحمل الضغط هذا ولاني قادر اوفي بين الجامعه وبيتي فأبغى انقل على امريكا في جامعه تكون سهله لواحد مثلي

يعني ابغى ادرس بالعقل وانبسط بالعقل انا حليا مستني نتائج الاختبارات النصفيه وابغى ارسل اوراقي لجامعة
    Southern Illinois University Carbondale
    بس ماني عارف هل الجامعه سهله او صعبه

ابغى جامعه سهله ومايحتاج اني اقلكم في اية ولايه عشان انتو عارفين نوع الولايه اللي كل الطلاب يفضلوها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نيوزلندا
    يارجال انا افكر في التحويل بس اخاف التحويل يكون مقفل لامريكا او يطول
    سلام عليكم

اذا انت معايا في نفس الجامعه فأنا اقلك انقل مهما كلفك الامر
    وارفس ام الجامعه برجلك يارجل

انا عمري ماشفت تعقيد وصعوبه وعدم ثقه بين المدرس وطالب زي عندنا

بس خليني ساكت احسن

المهم انقل احسلك
    7 "
  3. وعليكم السلام
    اسمع علشان ماأطول عليك أنا أجيب لك قبول من جامعة university of south alababam
    هندسة اي تخصص تبيه في خلال عشرة أيام إلى أسبوعين وش تبي غير كذا
    الجامعة سهله بس المدينة صغيرة شوي يعني حقت دراسة ومعهد الجامعة سيء يعني اذا كانت لغتك كويسه مايحتاج اهم شيء فوق الخمسة في الإيلس وأبشر بسعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح الرياض
    وعليكم السلام
    اسمع علشان ماأطول عليك أنا أجيب لك قبول من جامعة university of south alababam
    هندسة اي تخصص تبيه في خلال عشرة أيام إلى أسبوعين وش تبي غير كذا
    الجامعة سهله بس المدينة صغيرة شوي يعني حقت دراسة ومعهد الجامعة سيء يعني اذا كانت لغتك كويسه مايحتاج اهم شيء فوق الخمسة في الإيلس وأبشر بسعدك
    اسعد الله اوقاتك اخوي شبح الرياض

رحم الله والديك وادخلهم جنات الفردوس ويسر الله حياتك

اكيد ابغى اخوى شبح قبول ليش لا

اما عن الانجليزي انا جبت 4,5 في الإليس ومخلص اللغه في جامعة كانتبري والان ان بدرس في النسه التخضريه
    هل تتوقع انو الجامعه حيحسبو لي شهادة اللفه حقت كانتبري اولا وفي حال لا هل يوجد اختبار تحديد مستوى اللغه

اما عن المدينه مافي اسو من كرايس شيرس في الملل والطفش يارجل بس خليني ساكت

بس ياريت تعطيني معلومات عن المدينه من ناحية اسعار السكن لشقه ٤ او٣ غرف
    وكيف الامان والمحلات العربيه ومدارس الابتدائيه حقت الحكومه عشان انا عندي ٣ من العيال يدرسو في الابتدائيه

وجزاك الله ألف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.