الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي معدله مقبول واللي حاب يساعد يدخل

اللي معدله مقبول واللي حاب يساعد يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ماخاب من استشار وانا اطلب المشورة مكنم وذلك لانكم احد شواهق الارشاد والتوجيه في ذلك المهد الصريح و علما باني اريد الدارسة في امريكا وذلك على حسابي الخاص في بداية الامر فقط نظرا لعدم توافق بعض الشروط للالتحاق بالعبثة من المملكة .

فا اسئلتي كالتالي :

1 / هل يمكنني الالتحاق بالعبثة عن طريق الملحقية من امريكا حيث انني قادم على حساب الخاص ومكمل جميع اوراقي من شروط قبول والاتحاق وفتح ملف في وزارة التعليم العالي بالرياض او المنطقة التي انا موجود حاليا بها ؟

2 / كيف سيتم انضمامي للبعثة عن طريق الملحقية بامريكا ؟ مع العلم انني قادم لتكملت دراسة الماجستير لادارة الاعمال وغير ان معدلي 2.79 من 5 وحاصل على شهادة التوفل من احد المعاهد بالسعودية ؟ أو ان هنالك طريقه للانضمام للبعثة قبل الخروج من المملكة اي بمعنا اصح الانضمام للبرنامج المنح للابتعاث الخارجي منذ الان ؟

ارجوا قبول اعتذاري الشديد مرة اخرى والف مرة ولكن اعاود القول ما خاب من استشار اطلت في حديثي وكلي شكر دائم لكم وكلي امل على ان يكون هنالك رد على ما يحيرني ووفقكم الله وجعلكم نورا لدروبنا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hash_hash
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ماخاب من استشار وانا اطلب المشورة مكنم وذلك لانكم احد شواهق الارشاد والتوجيه في ذلك المهد الصريح و علما باني اريد الدارسة في امريكا وذلك على حسابي الخاص في بداية الامر فقط نظرا لعدم توافق بعض الشروط للالتحاق بالعبثة من المملكة .

فا اسئلتي كالتالي :

1 / هل يمكنني الالتحاق بالعبثة عن طريق الملحقية من امريكا حيث انني قادم على حساب الخاص ومكمل جميع اوراقي من شروط قبول والاتحاق وفتح ملف في وزارة التعليم العالي بالرياض او المنطقة التي انا موجود حاليا بها ؟

2 / كيف سيتم انضمامي للبعثة عن طريق الملحقية بامريكا ؟ مع العلم انني قادم لتكملت دراسة الماجستير لادارة الاعمال وغير ان معدلي 2.79 من 5 وحاصل على شهادة التوفل من احد المعاهد بالسعودية ؟ أو ان هنالك طريقه للانضمام للبعثة قبل الخروج من المملكة اي بمعنا اصح الانضمام للبرنامج المنح للابتعاث الخارجي منذ الان ؟

ارجوا قبول اعتذاري الشديد مرة اخرى والف مرة ولكن اعاود القول ما خاب من استشار اطلت في حديثي وكلي شكر دائم لكم وكلي امل على ان يكون هنالك رد على ما يحيرني ووفقكم الله وجعلكم نورا لدروبنا .

نفسك تماماً

اللهم إن معدلي 2.62 من 5

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الحرف
    نفسك تماماً

اللهم إن معدلي 2.62 من 5

السلام عليكم ...

اخواني الى الان لم اجد الجواب الشافي لاسئلتي علما ان هنالك اشخاص كثيرون قاموا بقراءة اسئلتي وحيث ان هنالك كثير من هم في مثل حالي نحن نطلب المشورة لا الصدقه ارجوا ان يكون كلام واضحا وما دعاني لقول ذلك الى لعدم الاهتمام من قبل الاعضاء ها انا اثبت كلامي ان هنالك شخص اخر من نفس الموضوع غير ان الموضوع مكتوب من قبل 4 او 5 ايام فلا اعرف هل هو الجهل ام عدم الاهتمام ام نحن اناس لا نهتم بالاخرين الرسول عليه أفضل الصلات والسلام قال ( حب لأخيك ماتحب لنفسك ) صدق قوله فمن يعمل بمثل قول الرسول عليه الصلات والسلام ...
    7 "
  4. سالتلك اخوي ... اللي عرفته انك اكيد تقدر تلتحق بالبعثه اذا انطبقت عليك شروط الالحاق طبعا وانت مثل مافهمت عندك التوفل وتبي ماستر يعني ماشاء الله عليك تسجل 9 ساعات يعني سمستر واحد وانت ملتحق طبعا هذا بالقانون بس اللي اعرفه ان طلاب امريكا وخاصة الماستر مايكملون شهرين الا وهم ملتحقين بالبعثه .. انت اول ماتوصل روح الملحقيه وافتح ملف فيها ويرسلون لك رقم الملف بعدها بكم يوم وتصير تتابع عن طريق موقع الوزارة بالرقم اللي يوصلك والموضع يسر ان شاء الله .. اهم شئ كمل توراقك وجيب القبول والباقي شغل روتيني لا اكثرر .. اتمنى اكون افدتك ولو بشئ بسيط هذي اجتهادات مني .. دعواتك لي بالتوفيق وتحقيق حلمي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهره12
    اخوي بسالك التوفل دارسه هنا بالسعوديه وجبت الدرجه ولا درست يرا واختبرن هنا ياليت توووضح الله يعاافيك ويجزااك بالخير..

لا يوجد غير 3 معاهد تدعم اختبار التوفل الالكتروني بجدة فقط اما ان كنت من خارج جدة فالله اعلم و المعاهد :

1 / المعهد السعودي البريطاني متاكد لانه معه تصريح معتمد من وكالات وجامعات بريطانية خارجيه لاختبار التوفل
    2 / المحترفون متاكد لانه معه تصريح معتمد من وكالات خارجيه ودول اوربا ومراكز تدريب وجامعات لاختبار التوفل
    3 / الالفية على ما اعتقد غير متاكد .

وانا الان ادرس اللغة في معهد بيرليتز لانه من اقوى المعاهد الموجود بالمملكة ولانه معترف به بالسعودية والجامعات الاوروبا نظرا لانتشار فروع بجميع انحاء العالم وعددها 700 فرع .

ارجوا الني اكون قد قمت بافادتكم ولكن ارجوا افادتي .
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.