الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب معلومات عاجله ..

طلب معلومات عاجله ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قادمون...
    قادمون...

مبتعث مستجد Freshman Member

قادمون... الولايات المتحدة الأمريكية

قادمون... , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه روسيه , بجامعة مدري
    • مدري
    • لغه روسيه
    • ذكر
    • مدري, مدري
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 10:37 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......

انا ما ادري طرحت عليكم الموضوع امس لكن اختفى مدري انمسح ؟؟

المهم ماعلينا .............

يا اخوان انا حبيت استفسر من اهل الخبره ... انا طالب انشالله ان ربي كتب دراسات عليا بامريكا وعن طريق مكتب بالرياض وعرض علي جامعتين وابي منكم المشوره في مستواها وضع ولايتها من حيث المعيشه والاجواء وكل شي يخصها وهل تنصحووني بالجامعه او لا او الولايه مقبوله او لاا مع العلم اني مقدم على ماستر بالعلوم السيااسيه ...
    الاولى:

university of new hampshire

والثانيه:
    arkansas state university

الله لايهينكم الي اطلبه منكم معلومات وافيه عنهاا واذا كانت مو كويسه وش تنصحووني باي جامعه ويكون فيها التخصص المطلوب وهو العلوم السياسيه ...

ولكم كل الشكر والتقديير والله يستر ماينحذف...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادمون...
    الله يجزاك خير اخوي optimistic lass ماقصرت بيض الله وجهك بقوول لامي تدعي لك @@

الا بسالك يالغاالي انت تدرس في احدااهاا ؟؟؟
    هلا اخوي
    الله يجزأكـ خير ماتقصر ويحفظلك امكـ

اما بالنسبه للجامعات انا مادرس فيــهأ
    انا مثلك مبتعثه حاليا ابي قبول معهد فقط اركز على المعهد وذا وصبت هناك بحثت عن الجامعه برأأحتي
    انا جدا استفيد من القراءه وتجارب الناس في اي مكان ابروح له
    والجامعتين شكلها قويه وزينه انت قارن بينهم واسأل او راسل الاشخااص اللي هم هناك اللي تعرف من ردودهم انهم فاهمين
    والله يسهل لك والجميع

7 "
  3. الاخت optimistic lass اسف والله حسبتك ولد << بلا من زين انجليزيتي الله يعين عشان كذا شايل هم انا اني بفحط تخيلي معي لغه روسيه بس ماعرف انجليزي مييييييييييييييييييح عشان كذا بطلع من البلد واموري جاهزه قبول مشروط وعائله وكل شي..

اما مايخص الموضوع مشكلتي ماعرف احد وصراحه من كلامه عن نيو هامبشير انهاا ممله وغير كذا طقسها بارد لكن اركان ساس بفكر فيها وبعدين ابي مكاان معي سعودين مابي اكون منطق لحاالي اقلهاا ربعنا حولي نساعد بعض ندعم بعض تخبرين غربه الله يعين ..

والله يوفقك ماقصرتي ......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.