الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب وطالبات امريكا ... أرجو المساعدة أبغى أحول من بريطاينا لأمريكا..؟

الى طلاب وطالبات امريكا ... أرجو المساعدة أبغى أحول من بريطاينا لأمريكا..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GHADEER.A
    GHADEER.A

مبتعث مميز Characteristical Member

GHADEER.A المملكة المتحدة

GHADEER.A , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى >>>> , بجامعة .......
    • .......
    • >>>>
    • أنثى
    • Edinburgh, Scotland
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 21st, 2009, 02:25 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتو بخير

حكايتي بإختصار ... أنا مبتعثه من المرحله الرابعه ماجستير وبدات دراسه اللغه في مارس 2009

وقبول الماستر عندي يبدأ في 2010

لكن انا ابغى أحول على أمريكا بصراحه حلمي من يوم انا صغيره لكن النصيب خلانص اختار بريطاينا من البدايه عشان قريبه من السعوديه بسسسس هو دا السبب ....

لكن دحين فكرت في الموضوع كتيييير وقررت احول امريكا سؤالي: اللي عايشين في امريكا تنصحوني ولالأ..؟

وابغ اعرف خطوات التحويل من بلد ابتعاث لى اخر ...؟ ياريت اللي جرب يفيدني ....؟

وخايفه ان الملحقيه ما توافق بحجة ان لي 9 شهور هنا ما ادري عاد عنهم ...

بانتظار اجوبتكم

ومشكووورين مقدما
  2. 8
    8
    8
    مع احترامي لك اختي .. امريكا افضل من بريطانيا بمليون مره .. يعني بريطانيا كلها مافيها الا لندن .. والبااقيه ولاشي ..

ثاني شي شوارعهم تحسس انك في حي الفيصليه في الرياض صغيره ومدري كيف جايه .. انا جلست في بريطانيا 3 شهور

وصراحه تضلم امريكا لما تقارنها مع بريطانيااااا فرق السما عن الارض .. يكفيك امريكا يتنوع السكان فيها تختلف التضاريس الطبيعيه

يختلف الجوو من ولايه لولايه .. يكفيك فيها شكااغو - نيويورك - ميامي - سان ديغوو - واشنطن وغيرررررها واجدددد

يعني امريكااااا لاتقارنونها بدوله ثانيه من حـــــيث المعيشه وتنوع الطقس والتضاريس الطبيعيه وتنوع الاماكن السياحيه ..

واضف لذلك وجود المنتزهات العامه الي تقدر تروح تخيم فيها منتزاهات كبيره جدااااا جدااااا وتمتاز بالطبيعه الخلابه

وتقدر تخيم فيها وتجلس فيها لـ أكثر من يوم تقل كاشتن في الدهنا . .

يعني امررريكا وبسسسسسسسسسس
    7 "
  3. العفو اخي الفاضل انا قصدي من ناحية الدراسة والامان انا بتكلم من واقع بحثي عن تخصصي بين الدولتين كان في بريطانيا اريح كثير وافضل والله ييسر امر الجميع انا برضو مبتعثة للبطيخة امريكا والحمدلله ع كل حال
    7 "
  4. مشكورين على الردود ... ,اتمنى القى الرد الشااافي والاكيد .... وبسألكم متى تبدأ دراسة الماستر في الجامعه ..؟

محرم متوهق ...أعتقد والله أعلم ان بريطانيا وقفو الابتعاث ليها المرحله الخامسة بسبب تكدس الطلاب والطالبات ..
    7 "
  5. اخوي بخصوص التحويل انا مجرب من هنا لازم تسوي خطاب وفيه اسباب التحويل وترسله للوزارة عن طريق الايميل اقصد
    واما اذا كنت رحت الدولة المبتعث لها وهو جواب من احد الاصدقاء المبتعثين سابقا يقول ...لك ان تحول فقط مرة واحدة الى بلد اخر
    والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.