الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

HELP Please guys n girls I asked be4, n not even a single reply :(

HELP Please guys n girls I asked be4, n not even a single reply :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alanoud1001
    Alanoud1001

مبتعث جديد New Member

Alanoud1001 غير معرف

Alanoud1001 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Pharmacit , بجامعة KSU
    • KSU
    • Pharmacit
    • أنثى
    • Riyadh, Riyadh
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

December 26th, 2009, 08:28 AM

الرجاء المساعدة من الاخوان و الاخوات!!
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني هذي اول مشاركة لي في مبتعث ما تتخيلون قد ايش فادتني مواضيعكم و احب اشكركم

الرجاء انا موضوعي معقد جدا, انت عارفين وضع المراة (البعض) انا معيدة في جامعة الملك سعود و مقدمة على بعثات الجامعة و المحرم اول الشروط من الاهل
    و المشكلة في المحرم, ما يبتعث على حساب الجامعة, فانا ابي اسال عن امكانية الحاق المحرم بالبعثة, وش الطريقة
    اخوي يشتغل فما ابغى اخليه يفصل و يضيع نفسه و لا يلحقونه بالبعثة, وش نسبة القبول
    هو معاه دبلوم من معهد الادارة
    واخوي الثاني السنه الجايه ثالث ثانوي يعني مرحلة حرجة
    فما ادري وش الحل مع العلم ان القسم اللي انا فيه في الجامعة مافيه دكتوراه و هذي فرصتي و الوالد مستحيل يخليني اروح لحال و معارض خايف على اخواني انو يضيع مستقبلهم خصوصا انهم بيطلعون و القبول مو مضمون
    الرجاء المساعدة
  2. والله اتمنى من اللي عندهم خبره يجاوبوكي

انا حردلك باللي اقدر عليه وحسب علمي المتواضع
    اول حل ممكن تطلعي لوحدك مع جروب بنات وتخلي الوالد يروح ويجي عليكي او اي احد من اهلك وبعد مايخلص اخوكي الثانوي وقتها تغيري محرمك ويدرس معاكي هو هناك

اما اذا اخدتي اللي عنده دبلوم اتوقع لازم يتعادل اول في امريكا

عموما اي واحد اخدتيه منهم لازم يدرس الاول لغة على حسابه و30 ساعة دراسييةكمان بعدين يلحقوه تقدري تشوفي شروط الالحاق الباقية على موقع الوزارة

وحاولي كمان تقدميلهم على بعثات السنة الجاية

وارجع واقولك اسالي الخبراء احسن وحتلاقي في المنتدى قسم المبتعثين على حساب الجامعة والدارسين على حسابهم اساليهم وشوفي ردهم
    7 "
  3. طيب يا اختي طالما انك على حساب الجامعه ليش ما تأخري البعثه الين ما اخوكي يخلص الثالث ثانوي ...

الجامعات تعطي فرصه وتراعي المشاكل تبعت التاخر خصوصا للبنات والمحرم ...

أنا إمكن أ أ جلها لان اخويه السنه الجايه اخر سنة في الجامعه ...ومتقطع يبغا بعثه ..

امكن استناه الين ما يخلص ... الوظيفة ماهي طايرة هذا اهم شي ..

تمنياتي لك بالتوفيق ..
    7 "
  4. والله الي اعرف انو مرافقك يتعامل زي مايتعامل مرافق مبتعثات برنامج خادم الحرمين

لانو اختي معيدة وطلعت وزوجها مرافقها ولو جاب قبول جامعة بيحولوه عالبعثة نفس وضع اي مرافق

بس هي معيدة بجامعة الملك عبدالعزيز بس مااعتقد الوضع يفرق

الله يسهل امورك
    7 "
  5. if your older brother is a government employee, he can apply for a leave of absence to accompany you as a "mi7ram" while all his benefits are continuing. Otherwise, if your younger brother doesn't know English it would be unfair to take him to the US now as he will fail the SATs and would never get into a college.
    The solution lies with your older bro.
    Good luck and God speed,*
    7 "
  6. اولا مبروك البعثه مقدما
    وبعدين اتوقع قدامك حلين
    1 تخلين المحرم ياخذ اجازة من دون راتب اذا امكن ويرافق معك ويعدين يقدر يدرس علي انه مرافق يعني يدرس وياخذ مكافأة لين تتخرجي ويقولو له باي
    2 تاخذي قبول جامعه وفيزا وقرار ابتعاث ولاكن علي مهلك وتاجلي ترم لين يخلص اخوك الي بالثانوي ويطلع معك يدرس بكلريوس
    بامكانك مثلا تاخذي قبول جامعه ولغه يبدا من السنه الجايه وقتيله مع تخرج اخوك وكذا تكوني مستعده يعني ماجي وقت الدراسه الا وانتي مرتبه كل شي من بدري

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمدة كاليفورنيا
    خلي اخوك اللي معاه معهد يجيب التوفل بعدين يقدم على جامعه معترف فيها و يحول ساعاته و بكذا يكون حقق شروط الابتعاث: قبول و معدي ٣٠ ساعه.

بالتوفيق

من جدك عمدة ههههههههههه
    حل جيد ماشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.