الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Chemical Engineering لمن لدية معلومات

Chemical Engineering لمن لدية معلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية so0oso0o-usa
    so0oso0o-usa

مبتعث مجتهد Senior Member

so0oso0o-usa الولايات المتحدة الأمريكية

so0oso0o-usa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى physical chemistry , بجامعة The University of Texas at Austin
    • The University of Texas at Austin
    • physical chemistry
    • أنثى
    • Austin, TX
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 26th, 2009, 11:04 PM

السلام عليكم

انا حابة اسأل عن Chemical Engineering . لانه بيكون تخصصي في الماستر بس انا متردده اذا هو مطلوب في السعودية او لا ... ومو عارفه الجامعات الافضل الي فيها التخصص .. انا حابة اقدم على جامعات قويه ومتوسطه

الي عنده اي نصيحه او معلومه رجاء يتفضل ....

شكرا
  2. التخصص جدا مطلوب وانا مهندس كيميائي وطالع اكمل ماستر
    لكن بالنسبة للبنات ماعندي اي خلفية لكن الخيرات جدا محدودة بالتوظيف لان اغلب الوظايف بالمصانع وطبعا ممنوع عمل المهندسات فيها يعني لازم وظيفة ادارية
    7 "
  3. عفوا اختي لكن الهندسة الكيميائة مجال مختلف تمااااااما عن الكيمياء ولها علاقة اقوى بالرياضيات والفيزياء
    ومستحيل الكيمياءئي يدخل الهندسة بالماجستير الا اذا كان بالكلوريوس هندسة
    وجهه نظي تتخصي بشي له علاقة بعملك والافضل لك الا تجاة للمجال الطبي لان التخصصات متاحة وكثيرة جدا
    نصيحه اخ مجرب واعمل كمهندس لسنوات مانصح اتجاه النساء لمجال الهندس الكيميائية في السعودية لان المجال ضيق جداااا
    والخيرات كثيرة بمجل الابحاث والصحة اكثر بكثير حسب وجهه نظري
    7 "
  4. الهندسة الكيميائيه مالها علاقه بالكيمياء كيف ؟؟ هيا تتعلق بالكيمياء والطاقه والتحويلات وهذي كلها اخذناها في الكيمياء

انا بشووف واقراء عنها اكثر واشووف الله يعين

وبالنسبه ان مجالها صعب للنساء هذا الي مخوفني ...

مشكوور اخووي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so0oso0o-usa
    الهندسة الكيميائيه مالها علاقه بالكيمياء كيف ؟؟ هيا تتعلق بالكيمياء والطاقه والتحويلات وهذي كلها اخذناها في الكيمياء

انا بشووف واقراء عنها اكثر واشووف الله يعين

وبالنسبه ان مجالها صعب للنساء هذا الي مخوفني ...

مشكوور اخووي
    بالنسبة للفرق بين الهندسة الكيميائية والكيمياء شوفي هالموضوع يمكن يوضح لك اكثر http://www.skfupm.com/vb/showthread.php?t=3907

بالنسبة لمجلات العمل مثل ماقلت لك
    انا اشتغلت مهندس انتاج في ارامكوا وحاليا في سابك في انتاج الاثيلين ولا مرت علي اي مهندسة سواء هنا او هناك
    وهذا رايي والله يوفقك بالاختيار الصحيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.