الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسارت بخصوص السفر والبعثة وكل شيء يتعلق بالدراسة في أمريكا

مساعدة استفسارت بخصوص السفر والبعثة وكل شيء يتعلق بالدراسة في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية re5 كريس
    re5 كريس

مبتعث جديد New Member

re5 كريس الولايات المتحدة الأمريكية

re5 كريس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة st.cloud state university
    • st.cloud state university
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • st.cloud, Minnesota
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 27th, 2009, 06:54 PM

السلام عليكم

عندي سئلة كثيرة بخصوص الدراسة والبعثة , فأتمنى الكل يساعدني ويعطيني أجوبات بالتفصيــل :-

أريد أن أعرف كيفية الحصول على فيزا ؟؟ بالتفصيل من الألف إلى الياء هذا اهم شيء

هل من المفترض أني أطلع فيزا من الآن أو أنتظر إلى حين تنتهي دراسة الثانوي؟؟؟؟؟ ملاحظة : انا في الثالث ثانوي

كيفية التقديم على البعثة ؟؟؟ بالتفصيل

أيهما أفضل الحصول على بعثة من السعودية أو الذهاب إلى أمريكا ثم أدرس على حسابي الخاص مؤقتاً ثم أقدم على البعثة ؟؟؟ وكم هي مدة الدراسة على حسابي الخاص يعني هل هي 8 شهور أو أقل أو أكثر أو على حسب الانتهاء من اللغة؟؟؟

ما هي الولايات التي يوجد فيها الكثير من العرب ؟؟؟

ما هي أفضل الجامعات من ناحية التعليم ؟؟؟؟

أنا سمعت ان ولاية ohio ولاية ممتازة ؟؟؟؟؟ وهل العرب فيها بكثرة؟؟؟؟ وياريت تعطوني معلومات عن مستوى الاسعار في Ohio يعني هل الأسعار فيها غالية أو رخيصة وخصوصاً الشقة والمواد الغذائية والأاشياء الالكترونة و....و....الخ .

هل توجد مطاعم إسلامية كثيرة في Ohio ؟؟؟؟

في أي تاريخ تبدأ الجامعات الأمركية بالدراسة ؟؟؟؟؟ قصدي في سنة 2010

ما هو المبلغ الذي تدفعه الحكومة إلى الطلاب المبتعثين ؟؟؟؟ أريد المبلغ بالدولار

ما هي التخصصات المطلوبة في المملكة ؟؟ وانا ناوي أدرس هندسة او طب ؟؟؟ وما هي أفضل الجامعات في تدرس الطب في أمريكا ؟؟؟

انتهيت واتمنى من الجميع أن يعطني المعلومات بالتفصيل الممل , وشكراً مقدماً لكم.
  2. والله ياعليك اسئلة
    فيزا, بعثة, الحاق, مطاعم, عرب
    مب اسءلة هذي, عناوين أقسام المنتدى!
    خذ لك فرة في الأقسام وتعرف على الدول ومتطلباتها وسلبياتها وايجابياتها. لأنه صعب جداً أحد يجاوبك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة re5 كريس
    يا جماعة مو ضروري كل الأسئلة , يعني على حسب الي تقدروا عليه

ما شاء الله . . . أول مشاركة لك وتطرح 20 ســؤال ؟ ؟

ليه يا حبيبي ما تتصفح المنتدى وتقرأ المواضيع - لا سيما المثبت منها ؟ ؟

راح تتعب لا قدر الله لو اخذت لك لفة على المواضيع قبل لا تطرح أسـئـلـتـك ؟ ؟ ؟

وإلا الكسل والإتكالية ذابـحـتـك ؟ ؟ ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.