الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحاق المرافق

الحاق المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmedooh83
    ahmedooh83

مبتعث جديد New Member

ahmedooh83 الولايات المتحدة الأمريكية

ahmedooh83 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة WSU
    • WSU
    • Accounting
    • ذكر
    • Wichita, KS
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 28th, 2009, 02:10 AM

السلام عليكم

انا مرافق لزوجتي وقدمت طلب الحاق بالبعثة وارسلت اوراقي كاملة للملحقية وقالوا لي انهم ارسلوها للوزارة
    طيب الحين انا شلون اقدر اشيك اذا اوراقي وصلت للوزارة ولا لا وكم ياخذ الموضوع على مايردون علي لان دراستي في الجامعة تبتدي منتصف الشهر الجاي والجامعة في ولاية ثانية ونقلتي تاخذ وقت علشان العفش وغيره

افيدوني جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedooh83
    السلام عليكم

انا مرافق لزوجتي وقدمت طلب الحاق بالبعثة وارسلت اوراقي كاملة للملحقية وقالوا لي انهم ارسلوها للوزارة
    طيب الحين انا شلون اقدر اشيك اذا اوراقي وصلت للوزارة ولا لا وكم ياخذ الموضوع على مايردون علي لان دراستي في الجامعة تبتدي منتصف الشهر الجاي والجامعة في ولاية ثانية ونقلتي تاخذ وقت علشان العفش وغيره

افيدوني جزاكم الله خير
    أولا .. انت طلعت بفيزا F1 أو F2 ؟
    ثانيا .. ايش اللي حاصل كل الأخوان يقولوا مجرد وصولك أمريكا ورغبتك في إكمال الدراسة تاخذ ضمانك المالي من الملحقية وتكمل .. هل في الموضوع تغيير أو تحوير وبعدين لماذا ترفع معاملة من الملحقية إلى الوزارة ؟؟؟
    أخي الكريم .. ممكن نفهم ايش اللي حاصل أنا نفس وضعك ومازلنا على البر ياليت توضح لنا الصورة ليتم تجهيز كل شيء قبل السفر ...
    7 "
  3. يا اخوان .. انا مثلكم

والمكتب قال لي بالحرف الواحد .. راح اجيبلك قبول في نفس معهد زوجتك .. والمعهد راح يرسل I-20 منفصل عن زوجتك وتقدر تطلع فيزا F1 ان شاء الله على خير واكتب في الـ D-156 نموذج السفاره انك مرافق وعلى حساب الوزاره راح تدرس

يعني اوراقك تجهزها من هنا .. لمن توصل ان شاء الله على خير امريكا .. تروح للسفاره مع زوجتك هي تسجل اوراقها على خير وانت كمان تسجل اوراقك على خير والملحقيه ترسل اوراقك والضمان للمعهد وكله اخر حلاوه .. واذا غلطت بحاجه اعذورني

لكن الي ابغى اسأل عنه .. هل يحتاج فحص طبي بالنسبه لي انا المرافق !!!!

متجهين نحو امريكا بحول الله وقوته ..

الله يوفق الجميع .. غير كذه اقدر ارسل اوراقي من هنا للملحقيه عشان نستفيد من الوقت وللا مافي فائده ؟؟

سلامتكم
    7 "
  4. أولا .. انت طلعت بفيزا F1 أو F2 ؟
    ثانيا .. ايش اللي حاصل كل الأخوان يقولوا مجرد وصولك أمريكا ورغبتك في إكمال الدراسة تاخذ ضمانك المالي من الملحقية وتكمل .. هل في الموضوع تغيير أو تحوير وبعدين لماذا ترفع معاملة من الملحقية إلى الوزارة ؟؟؟
    طلعت بفيزا F1

تاخذ ضمانك المالي من الملحقية وتكمل انجليش لمدة سنة. بس علشان تدرس في الجامعة "تخصص" لازم تلتحق بالبعثة
    يعني ترفع اوراقك للملحقية و هي ترفعها للوزارة.

الملحقية تدفع عنك لمدة سنة لدراسة اللغة بحكم انك مرافق بس اذا حبيت تكمل في الجامعة لازم تجيب قبول جامعي نهائي وتقدم طلب الحاق بالبعثة

والمكتب قال لي بالحرف الواحد .. راح اجيبلك قبول في نفس معهد زوجتك .. والمعهد راح يرسل I-20 منفصل عن زوجتك وتقدر تطلع فيزا F1 ان شاء الله على خير واكتب في الـ D-156 نموذج السفاره انك مرافق وعلى حساب الوزاره راح تدرس
    كلامك صحيح
    هذا لدراسة اللغة بس

لكن الي ابغى اسأل عنه .. هل يحتاج فحص طبي بالنسبه لي انا المرافق !!!!
    انا جيت قبل سنة وماطلبوه علي ولا على زوجتي بس يمكن الحين تغير نظامهم
    7 "
  5. اذا ما طلع لك هذا دليل على انه ملف ما صار عليه شي لزوجتى معامله انضمام للبعثه جلسنا فترة الى ان تغير "عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام" الى تم تاجيل الطلب لمزيد من الدراسه تابع معاهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.