الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اي ولايه تنصحون بالدراسه بها مع الشكر

استفسار اي ولايه تنصحون بالدراسه بها مع الشكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RHWAN
    RHWAN

مبتعث جديد New Member

RHWAN نيوزيلندا

RHWAN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة كانتيربوري
    • كانتيربوري
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • كرايست شيرش, كانتيربوري
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 28th, 2009, 01:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احبابي الكرام اسعد الله اوقاتكم بالمسرات
    انا طالب مبتعث في نيوزلندا واود التحويل الى امريكا انشاء الله .

بما انني في دوله بارده جدا وانني لا اطيق البرررد فارديد النصيحه الله يسعدكم انشاء الله ماهي الولايه اللي دافيه وحلوه واسعارها معقوله اقدر اقدم اوراقي عليها واي جامعه تنصحوني حيث انني تخرجت من الكليه التقنيه وعندي شهاده اتمام المرحله الانقليزيه وتخصصي هندسه ميكانيكا ومادري الجامعات يعادلون شهاده دبلوم من التقنيه او لا تكفوووون يا عيال افيدوني لانه باقي شهر ونص على بدايه السمستر وابغا الحق عمري قبل البدايه .

والله يوفقكم يارب ويسعدكم انشاء الله وشاكر كل الاعضاء على مشاركاتهم الحلوه .
  2. الاخ Rhwan
    بالنسبة للجامعة الممتازة واجواءها جميلة هي الولايات الوسطى مثل الينوي واركانسيس وميزورى وفلوريدا وانديانا
    وكثير ومن الولايات الوسطى بس كاجامعة مناسية لك ولنخصصك انا انصحك بجامعة southern illinois university
    انا متخرج من هذه الجامعه وجوها ممتاز جدا و جامعة معروفة والحصول على قبول منها مهو صعب لمعلومات اكثر عن البلد والجامعة
    بامكانك التواصل معاي على الايميل
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    وانشاء الله بفيدك عن البلد كيف يمكنك الحصول على قبول من الجامعة في اقرب وقت ممكن
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.