الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا اردت تغير المعهد فماذا افعل مع الفيزة

اذا اردت تغير المعهد فماذا افعل مع الفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    ماعليك انت من اسم المعهد اللي بالفيزا المهم رقم السفس يكون نفسه عشان تقدر تدحل وتخرج من امريكا بنفس الفيزاء
    صحيح اخي لكن اذا كان إلى الان مابديت الدراسة وبتغير المعهد وانت في السعودية يهم اسم المعهد
    لدخول امريكا
    7 "
  2. خذ الكلام مني الاكيد اذا صدرت الفيزا حقك على معهد وانت باقي ما سافرت امريكا وحبيت تغير من السعوديه قبل ماتطلع لازم تغير الفيزا وهذا الكلام انا متأكد منه ، يعني اسهل شي تسويه تعال ادرس مستوى واحد هنا وغير بدل ماتطلع فيزا جديد ... موفق
    7 "
  3. السلام عليكم
    ياجماعة الخير انا واقع بنفس المشكلة والملامة على الوزارة يرسلون لنا مسجات على الجوال روحوا واعملوا وافعلوا وماينبهون علينا انه يحظر على الطالب احضار قبول المعهد من قبل الطالب .
    ااستفساري هو انه في حالة لدي قبولين استطيع دخول امريكا والوصول الى الملحقية لتعديل الوضع من قبل الملحقية أم ستكون المشكلة في المطار ولديهم علم بأنه لدي قبولين
    ارجو الافادة من قبل الاخوان والاخوات اللذين سبق لهم دخول امريكا ولديهم أكثر من قبول معهد
    شاااااااااااكرييييييييييييييين ومقدررررييييييييييين حسن تعاااااااااااااااااونكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روقااااان
    السلام عليكم
    ياجماعة الخير انا واقع بنفس المشكلة والملامة على الوزارة يرسلون لنا مسجات على الجوال روحوا واعملوا وافعلوا وماينبهون علينا انه يحظر على الطالب احضار قبول المعهد من قبل الطالب .
    ااستفساري هو انه في حالة لدي قبولين استطيع دخول امريكا والوصول الى الملحقية لتعديل الوضع من قبل الملحقية أم ستكون المشكلة في المطار ولديهم علم بأنه لدي قبولين
    ارجو الافادة من قبل الاخوان والاخوات اللذين سبق لهم دخول امريكا ولديهم أكثر من قبول معهد
    شاااااااااااكرييييييييييييييين ومقدررررييييييييييين حسن تعاااااااااااااااااونكم
    .....نفس السؤال.....
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا نفس حالتك بالضبط راسلت المعهد الجديد فقالي بالحرف الواحد
    اولا يجب ان نرسل لك I 20 جديدة
    و I 20 الخاصة بالمعهد القديم تدخل بها الي امريكيا فقط وعندها تطلب نقل فوري الي المعهد الجديد وتعطي لهم I 20 الخاص بالمعهد الجديد
    او تبقي في المعهد القديم لشهرين وبعدها تنقل
    7 "
  6. يااخوان انا عندي I-20 من المعهد الأول وماابى ادرس فيه ..

منتظر الـ I-20 حق المعهد الجديد .. كلها ايام ويوصل

وش الطريقة ؟

اقدم بالـ I-20 الجديد مافي مشاكل والـ i-20 حق المعهد القديم مااستخدمه للتقديم على الفيزا؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.