الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتضركم على احر من الجمر يا اخوان

انتضركم على احر من الجمر يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورين اخوي احمد واكسين فكره صراحه مراسلتهم لكن انجليزيتي صايره حاجز بيني وبين التواصل ولا حتى اقدر اسنع روحي... شاكر لكم

الاخت بنك انا معدلي 2.32 من 4 يعني سويت wes
    وكثير من الناس قالو لي امل القبوول مرتفع ..

فاعطووني رايكم ياجماعه الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادمون...
    مشكورين اخوي احمد واكسين فكره صراحه مراسلتهم لكن انجليزيتي صايره حاجز بيني وبين التواصل ولا حتى اقدر اسنع روحي... شاكر لكم

الاخت بنك انا معدلي 2.32 من 4 يعني سويت wes
    وكثير من الناس قالو لي امل القبوول مرتفع ..

فاعطووني رايكم ياجماعه الخير
    ممكن تشرح طريقة معادتك مع wes
    وإذا على مراسلة الجامعات ممكن أرسل لك صيغة بسيطة تبين اهتمامك بالقسم والتخصص وتستفسر عن امكانية قبولك فيه.
    لكن بشرط انك ترسلها للمسؤول عن القبول في الكلية وليس الجامعة, أيضاً ترسل رسالة وحدة لشخص واحد وتنتظر الرد
    لأنك لو أرسلت لكم واحد نفس الرسالة بيقولون هذا لعّاب ولاقينا
    7 "
  3. اخوي xeen حياك الله ........

بالنسبه لwes هذي مؤسسه مختصه في معادله الشهاادات الاجنبيه بما يناسب الشهاده الامريكيه الي هو عندهم من 4 الدرجه الكامله واحنا من 5 فهو يعادلها وبنفس الوقت يشيلون مواد الاعداد العام ويتركون مواد التخصص فقط وفوق هذا كله انهم يحذفون عدد مرات الرسوب والحمل ويعطونك اخر درجه اخذتها .......

وانا استفدت منها كثير حيث معدلي كان 2.62 من 5 والان بعد المعادله اصبح وكانه 2.92 من خمسه ومن اربعه صار 2.32 بعد ما كان 2 حكم يعني بختصار من مقبووول لجيد ومن استحاله القبوول في الجامعات الامريكيه الى ابواب واسعه بالقبوول .......

اتمنى وصلت لك فكرتها اخوي الكريم xeen

تحيااتي لك
    7 "
  4. هلا والله اخووي king 10 والله انا الان راسلت جامعه ماحطوو معدل معين بيدرسون ملفي على قولتهم لعلا وعسى لكن غالبا القسم الي انا طالبه معدلاته مرتفعه نقوول انشالله ........... واتمنى من الاخوان مايقصرون معنا ويفيدونا بالموضوع ...

اهلا وسهلا الاخت Ms.Computer انا الى الان ابحث عن هذا التسائل ومحد عطاني جواب شافي اكثرهم يقولون تختلف من جامعه لجامعه احياانا تخصصي بالبكالريوس يدعمني مثلا انا ناس قالو لي ان تخصصي في مجال اللغات والترجمه كابكلريوس (لغه روسيه) يدعمني بالقبول بالعلوم السياسيه لان اللغات مطلب في العلوم السياسيه واضيفت لاحقا كتخصص مطروح في الوضايف الدبلوماسيه في وزاره الخارجيه وعموما القبوول بالمااستر اصعب من البكاليريوس في الجامعات الامريكيه خصوصا التخصصات الحساسه مثل القانون والعلوم السياسيه والعلاقات و الشؤون الدوليه وهكذا... وللعلم للي يبي...... يقال من اسهل التخصصات قبولا بالماستر ولا يطلبون معدلات عاليه الي هي تخصص اداره اعماال يدرسه الشخص مبدئيا الى ان يخلص كورس الانجليزي بدرجه مميزه ويختبر الجيمات او هي جي ار اي ومن بعدها يقدر يحوول تخصصه لكن انا اصريت ما راح اطلع من البلد الا على التخصص المطلووب

وجوابا على سؤالك اختي انا حاليا اريد اجلب القبوول المشروط واتوجه للوزاره وتقريبا شبه مضمونه ان ربي يسر وقدر

والى الان على امل ان الاخوان يفيدونا في هذا الموضوع لتعم الفائده حتى لو مستقبلياا نفيد الشبااب فيها

تقبلو تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادمون...
    اهلا وسهلا الاخت Ms.Computer انا الى الان ابحث عن هذا التسائل ومحد عطاني جواب شافي اكثرهم يقولون تختلف من جامعه لجامعه احياانا تخصصي بالبكالريوس يدعمني مثلا انا ناس قالو لي ان تخصصي في مجال اللغات والترجمه كابكلريوس (لغه روسيه) يدعمني بالقبول بالعلوم السياسيه لان اللغات مطلب في العلوم السياسيه واضيفت لاحقا كتخصص مطروح في الوضايف الدبلوماسيه في وزاره الخارجيه وعموما القبوول بالمااستر اصعب من البكاليريوس في الجامعات الامريكيه خصوصا التخصصات الحساسه مثل القانون والعلوم السياسيه والعلاقات و الشؤون الدوليه وهكذا... وللعلم للي يبي...... يقال من اسهل التخصصات قبولا بالماستر ولا يطلبون معدلات عاليه الي هي تخصص اداره اعماال يدرسه الشخص مبدئيا الى ان يخلص كورس الانجليزي بدرجه مميزه ويختبر الجيمات او هي جي ار اي ومن بعدها يقدر يحوول تخصصه لكن انا اصريت ما راح اطلع من البلد الا على التخصص المطلووب

وجوابا على سؤالك اختي انا حاليا اريد اجلب القبوول المشروط واتوجه للوزاره وتقريبا شبه مضمونه ان ربي يسر وقدر

والى الان على امل ان الاخوان يفيدونا في هذا الموضوع لتعم الفائده حتى لو مستقبلياا نفيد الشبااب فيها

تقبلو تحياتي
    مووفق أخي ..
    زوجي بكالويوس فيزياء .. يعني شيء مختلف عنك تماماً .. بس هو مو متشرط بتخصص الماستر .. يا تخصص أداري او هندسي او بنفس التخصص .. المهم عنده يرجع ماستر و جامعة تقبلنا مع بعض ..
    الله يسهل عليك وعلينا ياااااااااااااارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.