الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتضركم على احر من الجمر يا اخوان

انتضركم على احر من الجمر يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قادمون...
    قادمون...

مبتعث مستجد Freshman Member

قادمون... الولايات المتحدة الأمريكية

قادمون... , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه روسيه , بجامعة مدري
    • مدري
    • لغه روسيه
    • ذكر
    • مدري, مدري
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 29th, 2009, 01:59 AM

السلام عليكم ...........

لو تكرمتو سؤال مصيري لاتخلووني .........

انا الان بقدم على جامعه للماستر طالبين معدل مثلا 3 من 4 وانا معدلي اقل من كذا هل الشرط يلتزمون فيه ولا فيه مرونه بالقبووول ؟

يعني هل اقدم عليهم ومعدلي اقل من المطلوب ولا لا ؟

انتضركم بفارغ الصبر...............
  2. كان المفروض تقول لنا وش تخصصك

لكن باقولك بشكل عام بالنسبة لتخصصات البزنس والعلمية

الجامعات تطلب منك جي مات او جي ار اي (على حسب نوع التخصص) ونسبة البكالورياس هي اللي تحدد كم لازم تجيب بهالاختبار... فيه بعض التخصصات في بعض الجامعات يقولون اذا نسبتك بالبكالورياس () مو لازم تاخذ هالاختبارات وتقدر تدرس فيها على طول

فما اقدر صراحة افتيك بشي وانا ما ادري انت وش سؤالك بالضبط ^_^... فانا عطيتك الموضوع بشكل عام... والافضل لك تراسل دايم المختصين في الادمشن بالجامعه وترى في اكثر شي يومين عمل ويردون عليك...
    7 "
  3. والله انا ابي ادرس يا اخوان العلوم السياسيه ماستر طبعا ومعدلي 2.32 والمطلووب 2.75 بالجامعه الي ابغااهاا فهل هم مرنين اقدم عليهم ولا ادور جامعه تطلب اقل ؟؟

وطبعاا يطلبون الا جي ار اي لكن يختلف نسبتها من جامعه لجامعه ........
    7 "
  4. اخوي قادمون ما احد راح يقدر يفيدك ،موب علشانهم ما ودهم ،بس علشان ما احد يدري.

يعني انا كلمت مره منسقة القبول بجامعه Kansas State University وقلتها لها معدلي اقل من المطلوب،إلي هو 3 من 4 هل اقدم على الجامعه ولا لا؟؟قالت ما ادري انت لازم تسوي الاجراءات المعتادة إلي هي تعبي ابليكشن وترسل اوراقك وبعدين المجلس يقرر يوافق عليك ولا لا ؟؟ بس ما فيه ضمان انك بتاخذ قبول((قالتها لي ثلاث مرات)).

فاذا فيه جامعات تقبل معدلك قدم عليها احسن لك،واذا تبي الجامعه هذي مره ما لك الا تعبي الابليكشن وترسل الاوراق وتدعي ربك.
    والله يوفقك.
    7 "
  5. راسل مسؤول القبول في الكلية وليس قسم القبول في الجامعة
    أرسل له ايميل انك تبي تدرس عندهم بس ان معدلك أقل من المطلوب, وش وش يقول لك
    لأنه هو اللي يملك القرار, أما قسم القبول الخاص بالجامعة فشغلتهم استلام وارسال الملفات ومالهم شغل في قرارات القول
    7 "
  6. لا ماانصحك
    عالاقل قدم على جامعة تطلب 2.50 من 4.

او بعض الجامعات تقبل انك تدرس سنة عندهم لو كان معدلك اقل من المطلوب بشرط تجيب معدل حلو
    بس هالجامعات قليلة اللي تعطي قبول من هالنوع اسئل عنها

وكمان سوي تقيم لشهادتك في شركة wes يمدحونها في التقييم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.