الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الطيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندك الإمارتية .. الاتحاد ..
    أمس شفت لي حجوازات فيها ..

من جدة إلى أبو ظبي (تقعدي بس ساعة في المطار ) .. وبعدها دايركت لـ لوس آنجلوس (طبعا الطيران حيكون من جهة اليابان يعني شرق .. مو زي الي رايحة غرب .. عشان كذا تختصري المسافة حول 4 ساعات جو .. وغير كذا تختصري تفتيش واشنطن أو نيويورك الصعب ..

بس قبل ما تسوي حجز .. ما أدري هل فيه إمكانية إدارة الابتعاث تدفع نفس مبلغ الخطوط السعودية .. وإنت تدفعي الفرق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر بن سلمان
    عندك الإمارتية .. الاتحاد ..
    أمس شفت لي حجوازات فيها ..

من جدة إلى أبو ظبي (تقعدي بس ساعة في المطار ) .. وبعدها دايركت لـ لوس آنجلوس (طبعا الطيران حيكون من جهة اليابان يعني شرق .. مو زي الي رايحة غرب .. عشان كذا تختصري المسافة حول 4 ساعات جو .. وغير كذا تختصري تفتيش واشنطن أو نيويورك الصعب ..

بس قبل ما تسوي حجز .. ما أدري هل فيه إمكانية إدارة الابتعاث تدفع نفس مبلغ الخطوط السعودية .. وإنت تدفعي الفرق ..
    شكراً أعجبن خط السير هذا >> أحطه في بالي
    7 "
  3. يا اختي الله يخليه لك ان شاء الله انا جربت اكتر من خطوط ولكن الخطوط السعوديه من افضل الخطوط على الرحلات الدوليه وخاصة الطويله. ممكن تحجزي من جدة دايركت مباشرة على واشنطن ومن هناك شوفي اي خطوط مباشرة على لوس اجلوس .واتمنى لك التوفيق .
    7 "
  4. بصراحه فكرة اني اروح من جهه اليابان عجبتني اعملها في سفريه تانيه لانوا السفريه الاولى لازم امر على واشنطن
    وشكرا جزيلا لكل الاخوان على المساعده
    ومن جد خلاص نعمل اقتراع مين احسن الخطوط السعوديه ولا الاماراتيه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.