الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ان شاء الله مسافر الاربعاء 30 DEC هذا دنفر , عندي بعض الاستفسارات ارجو منكم التعاون

ان شاء الله مسافر الاربعاء 30 DEC هذا دنفر , عندي بعض الاستفسارات ارجو منكم التعاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the ambition
    السلام عليكم

ان شاء الله مسافر الاربعاء 30 ديسمبر عن طريق الخطوط البريطانيه, حبيت اتاكد من بعض الامور قبل ما اسافر:

توصل بالسلامه يارب

بالنسبة للهاردسك اذا فيه افلام و الاوراق المهمه للملحقية و برامج محملها من النت و الخ .. هل ممكن اخذها معي بالشنطة ؟

اهم شي البرامج ماتكون منسسوخه كل شي اصلي

و بالنسبة للملابس , انا ما كثرت واجد يعني 4 بناطيل و 5 تيشرت و 4 جاكيتات هل تشوفونها غير كافيه ؟؟
    ان شاء الله رايح كلورادو دنفر .. هل اقدر اتسوق من هناك ؟ اسغارهم رخيصة ولا لا ؟

عـادي الملابس ماهي مشكله بس ترى الاجواء مرره بارده يعني حط ببالك هالششي يعني اكيد اول ماتوصل منت

فاضي تسوي شوبنق فيه الاهم من كذا من شقه وكذا .. يعني حلو انك تجيب ششي دافي لك في الايام الاولى واشوف العدد اللي قلته كاافي

و بالنسبة للاكل هل تنصحوني اخذ معي شي من هنا ولا ... و لا كل شي موجود هناك في دنفر ؟؟

جب ااكــل ماراح تلاقيه هنا وومهم بالنسسبه لك مثل لو انت تبي قهوه عربيه او تمر ... لكن من ناحيه الرز فيه ررز

فيه حيااه بدنفر وبقالات عربيه يعني ماراح تضيع فيها

و اللابتوب فكرت اشتري من دنفر افضل بحكم انه ارخص و افضل من ناحية المواصفات و الضمان ؟ ايش رايكم
    اتمنى تردون علي في اقرب فرضة لاني بعد بكرة بسافر . و شكرا لك

فعلا االلاب توبات هنا اررخص ... جب معاك اجل ويندوز عربي
    اخيرا الله يووفقك وويسسهل درربك ... كولورادو نعمه الله يكون فيهاا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.