الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أريد قبول معهد وجامعه لدراسة الحاسب الالي / ماستر

مساعدة أريد قبول معهد وجامعه لدراسة الحاسب الالي / ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخ MaMdOuH **
    الله يعطيك العافية أنا تخصصي مغاير في البكالوريوس وراسالت جامعات أمريكية وقالوا يعطوني قبول ولكن على دراسة سنه تقريبا قبل الماستر ..

سؤالي هل هذه السنه راح تعرقل أمر الحاقي لاني بدرس على حسابي .. وشكراً
    7 "
  2. صاحبة الموضوع عندك ولايات رائعة ورخيصة مل نيو هامشير واركانسس وأوهايو واشنطن اداهو ولايات الوسط عموماً والغرب على حسب ما عرفت أقل تكلفة في المعيشة طبعاً أبعدي عن كاليفورنيا وسياتل .. يعني المدن الكبيرة .. والله ييسر لك ولنا يارب..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam.m.d
    اخ MaMdOuH **
    الله يعطيك العافية أنا تخصصي مغاير في البكالوريوس وراسالت جامعات أمريكية وقالوا يعطوني قبول ولكن على دراسة سنه تقريبا قبل الماستر ..
    سؤالي هل هذه السنه راح تعرقل أمر الحاقي لاني بدرس على حسابي .. وشكراً
    لا علم لي حـقـيـقـة . . أو بمعنى أصح لستُ متأكداً من معلوماتي بخصوص هذه الجزئية تحديداً . . .

يتعيّن عليك مخاطبة إدارة الدارسين على حسابهم الخاص بالملحقية الثقافية السعودية بواشنطن - سـعـد الـعـريـنـي

و إدارة الدارسين على حسابهم الخاص بوكالة وزارة التعليم العالي للإبـتـعـاث- فرع حي الغدير بالرّياض - ولـيـد الـجـبـر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    لا علم لي حـقـيـقـة . . أو بمعنى أصح لستُ متأكداً من معلوماتي بخصوص هذه الجزئية تحديداً . . .

يتعيّن عليك مخاطبة إدارة الدارسين على حسابهم الخاص بالملحقية الثقافية السعودية بواشنطن - سـعـد الـعـريـنـي

و إدارة الدارسين على حسابهم الخاص بوكالة وزارة التعليم العالي للإبـتـعـاث- فرع حي الغدير بالرّياض - ولـيـد الـجـبـر.
    مشكور يعطيك العافية..
    7 "
  5. انا نفس الوضع متخرج من الجامعه بمعدل3ز61 يعني انا على حساب الوالد الله يطول بعمره ما أطول عليكم انا رحت للمكاتب اللي بالمملكة وانتظرت اكثر من سنة للقبول من اي دوله ولكن لا فائدة بس لم اقطع الامل ذهبت الى مكتب بجدة وقال القبول عندك خلال 6او 8 اسابيع وبالضبط جاء القبول من معهد مشوط للجامعة في ولاية تنسي مدينة ناشفيل تخصص علوم حاسب الى والحمد الله الطلعه بعد اسبوعين بالكثير ان شاء الله وكما سبقني احد الاعضاء بأن المدينة ليست غالية وجميلة وأجواءها رائعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح في عالم مجروح
    انا نفس الوضع متخرج من الجامعه بمعدل3ز61 يعني انا على حساب الوالد الله يطول بعمره ما أطول عليكم انا رحت للمكاتب اللي بالمملكة وانتظرت اكثر من سنة للقبول من اي دوله ولكن لا فائدة بس لم اقطع الامل ذهبت الى مكتب بجدة وقال القبول عندك خلال 6او 8 اسابيع وبالضبط جاء القبول من معهد مشوط للجامعة في ولاية تنسي مدينة ناشفيل تخصص علوم حاسب الى والحمد الله الطلعه بعد اسبوعين بالكثير ان شاء الله وكما سبقني احد الاعضاء بأن المدينة ليست غالية وجميلة وأجواءها رائعه
    ممكن تعطينا رقم المكتب وعنوانه .. واسم الجامعة الله يعطيك العافية..
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.