الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالأفضل بطاقة فيزا او ماستر كارد في امريكا

مالأفضل بطاقة فيزا او ماستر كارد في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني لازم يحط لكم البنك الأهلي فيزا مسبقة الدفع عشان تقتنعون ان كلهم نفس بعض هههه .. كلها نفس بعض تجي Credit card اللي اشبه ما تكون بالقرض وتجي Prepaid Card اللي هي مسبقة الدفع كل النوعين متوفرة بالماستر كارد وبالفيزا.. من رأيي السؤال اللي ممكن تبحث عن أجابته هو. ماهي الشبكة الأكثر إنتشاراً ماستر كارد او فيزا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz90
    شكرا على ردك اللي يدل على شخصيتك المحترمة جدا أنا اشتغل في هذا المجال والأخ اللي كتب مسبقة الدفع وغيرها هذه ميزة قلتها من قبل انه كل بنك وله وميزته في البطاقة والا لما نأخذها بالمجمل العام مافيه فرق اطلاقا يعني عندك بنك البلاد بطاقاته كلها مسبقة الدفع والاهلي عنده الخيارين عنده مسبقة دفع وعنده كردت وبعض البنوك الثانية مافيه شي اسمه مسبقة الدفع

حاول ياصديقي انك تنتبه لالفاظك قبل ما تستخدمها في منتدى فيه الفائدة للجميع

تحياتي لك يا محترم
    شكرا على ثناءك على شخصي وأخلاقي ..
    انت تشتغل في بنك .. ولم تجربها ؟؟,, وصراحة موظفي البنوك مع تقديري همهم الكبير العمولات الي ياخذوها من الخدمات اي يقدموها للعملاء ...

ومع احترامي يقدمون كثير من التلميع والتسويق لمنتجات البنك ,,لسبب واحد ..العمولة .. انا ما الومهم لكن لا تزودها حبتين .. الموظف يحسسك انه كل شي تحت يديك .. بس ماراح ينفعك لما تطيح لك في نكبة والا تأخرت والا ماجددوها وفيها مبلغ والا اووقوفوها من دون سبب وردد ياليل ما اطولك .

نسيت أقول :
    ماعندي أصدقاء ..

مع تحياتي ,, المحترم جدا ً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofe
    شكرا على ثناءك على شخصي وأخلاقي ..
    انت تشتغل في بنك .. ولم تجربها ؟؟,, وصراحة موظفي البنوك مع تقديري همهم الكبير العمولات الي ياخذوها من الخدمات اي يقدموها للعملاء ...

ومع احترامي يقدمون كثير من التلميع والتسويق لمنتجات البنك ,,لسبب واحد ..العمولة .. انا ما الومهم لكن لا تزودها حبتين .. الموظف يحسسك انه كل شي تحت يديك .. بس ماراح ينفعك لما تطيح لك في نكبة والا تأخرت والا ماجددوها وفيها مبلغ والا اووقوفوها من دون سبب وردد ياليل ما اطولك .

نسيت أقول :
    ماعندي أصدقاء ..

مع تحياتي ,, المحترم جدا ً
    يا أخي العزيز أنا لا أسوق ولا أبحث عن التسويق هنا بالعكس الكلام اللي قليته يناقض التسويق لما بسوق أقول هننا فيه فرق أنا تحدثت عن معرفتي للبطاقات وبعدين أنا ما لمعت لأي شي ولا مدحت المنتج هذا اطلاقا حتى تقول اني ابحث عن التسويق ...... وأعتقد ان ردي في البداية كان للأخ صاحب الموضوع وأتمنى له التوفيق وللجميع

تحياتي للأعضاء المحترمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الشبرمي
    توفي.. وش فيك قمت تخبص هههههههههه خلاص نبي نخلي موظفين البنوك يفصلون كلهم عشان خاطر عيونك!!
    تعرف الموظف اللي يزودها من الموظف الي يقدملك الخدمة كما هي ..

حاقد على البنوك من المرمطة الي شفتها ..

وبعدين لاجيت تاخذ مبلغ محترم جداً >متأثر باللي فوق< مسحوب على بنك ..يقولك اخوي ماعندك حساب عندنا .. ماتبغا تحط المبلغ عندنا .. ترا عندنا كذا وعندنا كذا ووو ...

لعنبوا ابليسكم وينكم اول وين الخدمات .. والا عشان جات الفلوس تحترمون العملاء .. قلتله لايكثر وهاتوا فلوسي بس ..

فـ عادي .. ريلاكس
    7 "
  5. تبي النصيحه اميركا اكسبرس افضل شي

بس انت لنا توصل بالسلامه افتح لك حساب وخل فلوسك فيه وطلع لك دبت كارد يعني فيزا بس مايعطونك فلوس ع فلوسك انت بسس

وتستخدمها حتى لو بتشتري عللك ههه

احسن لك والله وخل الاكسبرس احتياط للايام السودا
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.