الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالأفضل بطاقة فيزا او ماستر كارد في امريكا

مالأفضل بطاقة فيزا او ماستر كارد في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بطاقه الراجحي مكتوب عليها فيزا ،،، بس هالفيزا معناتها ،، انك تقدر تسحب منها فلوس من اي صراف في العالم عليه نفس العلامه ،،
    مش معناته انها فيزا او كريدت كارد ،، هذي غير وذيك غير ،،

انا عن نفسيي بيكون عندي فيزتين ،، فيزا السعوديه العاديه ،،، وفيزا الديبت كارد التابعه لبنك بامريكا ،،
    7 "
  2. انا عندي مـآستر كـآرد

ولما اروح هنــآك ضروري افتح حسـآب وحيعطوني الفيـزة

كذآ اش رـآح اسوي بالماستر كـآرد
    هل لها استخدامات والا ؟؟
    لاني لو بحول لها فلوس لازم من حسـآبي اللي هنــآ بالسعودية وانا بيكون عندي حساب بامريكا وفيزة لكل استخداماتي

مادري وش راح احتاج الماستر كارد فيه ؟؟
    7 "
  3. الله يسلمك أنا معي فيزا الراجحي قبل ما أجي ﻷمريكا ، ويوم جيت فتحت لي حساب وعطوني بطاقة صراف عادية. "لكن" تقدر تستخدم بطاقة الصراف هذي كأنها بطاقة ائتمانية (حتى فيها الرقم السري الي خلف البطاقة) ، يعني أنا حجزت بها سيارات من اﻹنترنت ، وحجزت فنادق ، وطيران ، وشريت من ebay ، ومن مواقع إنترنت ثانية. باختصار تعمل عمل الائتمانية.

لذلك خل معك بطاقتك وتعال الله يحييك.

فائدة:
    سئل الملياردير اﻷمريكي بفيت: بماذا تنصح الشباب؟ فقال: أنصحهم بالبعد عن الماركات والبطاقات اﻻئتمانية.
    7 "
  4. الماستر كارد .. أفضل من الفيزا كارد لسبب وحيد
    • الماستر تصرف من فلوسك .. يعني على قد فلوسك تصرف .. يعني انت تحط فيها فلوس وتصرف
    • الفيزا تصرف من فلوس البنك وتسدد لهم بعدين .. تخيل نفسك حصلت لك ظروف وما قدرت تسدد ؟

الماستر كارد تؤدي عمل الفيزا نفس الشيء
    الشراء من الانترنت + الايداع + السحب

الناس يطلعونها علشان اهاليهم يحولون لهم بسهولة .. ويفضل البنك الاهلي التجاري ..

من واقع تجربتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    الماستر كارد .. أفضل من الفيزا كارد لسبب وحيد
    • الماستر تصرف من فلوسك .. يعني على قد فلوسك تصرف .. يعني انت تحط فيها فلوس وتصرف
    • الفيزا تصرف من فلوس البنك وتسدد لهم بعدين .. تخيل نفسك حصلت لك ظروف وما قدرت تسدد ؟

الماستر كارد تؤدي عمل الفيزا نفس الشيء
    الشراء من الانترنت + الايداع + السحب

الناس يطلعونها علشان اهاليهم يحولون لهم بسهولة .. ويفضل البنك الاهلي التجاري ..

من واقع تجربتي

يعطيك العافية

كنت بسأل ايش الفرق بينهم وجااااااااااوبتني من غير مااسأل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    الماستر كارد .. أفضل من الفيزا كارد لسبب وحيد
    كـﻻمك غير صحيح.
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.