الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالأفضل بطاقة فيزا او ماستر كارد في امريكا

مالأفضل بطاقة فيزا او ماستر كارد في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    الماستر كارد .. أفضل من الفيزا كارد لسبب وحيد
    • الماستر تصرف من فلوسك .. يعني على قد فلوسك تصرف .. يعني انت تحط فيها فلوس وتصرف
    • الفيزا تصرف من فلوس البنك وتسدد لهم بعدين .. تخيل نفسك حصلت لك ظروف وما قدرت تسدد ؟

الماستر كارد تؤدي عمل الفيزا نفس الشيء
    الشراء من الانترنت + الايداع + السحب

الناس يطلعونها علشان اهاليهم يحولون لهم بسهولة .. ويفضل البنك الاهلي التجاري ..

من واقع تجربتي

ياشيخ انت عسل والله ريحتني لاني سويت نفس الاجراءات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالية الهمه
    لاء اخوي كلهن زي بعض مع اختلاف الشركه وميزات البنك فقط من تجربه
    بس انا فهمت ان قصدك مستر كارد الاهلي فقط مسبقة الدفع خاصه بالبنك الاهلي !!
    لان انا الان معي مستر كارد سامبا ومفتوحة الشراء اشتري من فلوسهم واسدد بعدين زي الفيزا بالضبط
    بس احرص تسدد قبل 30 يوم الي محددين عشان مايصير ربا لهم لان بعد 30 يوم يبدا يسجل عليك عموله
    المهم من تجربتي الان معي مستر كارد وابوي معه فيزا كلنا من سامبا وكلهن نفس الشي ونفس الخدمات والاختلاف بالبنوك وميزاتهم الخاصه لك

بالضبط ..انا اقصد مسبقة الدفع اللي من البنك الاهلي التجاري ..
    هي أفضل شيء .. لأنك تشتري من فلوسك .. وموب مفتوحة الشراء
    7 "
  3. الماستر كارد .. أفضل من الفيزا كارد لسبب وحيد
    • الماستر تصرف من فلوسك .. يعني على قد فلوسك تصرف .. يعني انت تحط فيها فلوس وتصرف
    • الفيزا تصرف من فلوس البنك وتسدد لهم بعدين .. تخيل نفسك حصلت لك ظروف وما قدرت تسدد ؟

الماستر كارد تؤدي عمل الفيزا نفس الشيء
    الشراء من الانترنت + الايداع + السحب

الناس يطلعونها علشان اهاليهم يحولون لهم بسهولة .. ويفضل البنك الاهلي التجاري ..

من واقع تجربتي
    بس آحب أأكد على كلامـك , صحيح 100%

ويعطيك العافيه على الافادة ..

7 "
  4. Mohammad-83.. والله أحسن لك بس أنت ما راح يضرك شي روح وطلع بطاقة الأهلي ياخذون عليك 100 ريال سنوياً طلعها أحتياطاً بس. بعد ماتجي هنا وتفتح حساب مباشرة باليوم اللي فتحت فيه حساب يعطونك بطاقة مؤقته والبطاقة الفعلية توصلك بالبريد بعد كم يوم وما يعطونك كردت كارد يعطونك دبت كارد بس تعمل عمل الكردت يعني تشتري فيها من النت وخلافة ...
    7 "
  5. يااخوان انا طلعت بطاقة ماستر كار مسبقة الدفع من بنك الرياض ووضعت الاسم في الاستمارة نفس جواز السفر والبنك جاب البطاقة والاسم المؤجود عليها فيه اختلاف بسيط عن جواز السفر هل تمشي البطاقة في امريكا وكيف وضع بطاقة ماستر كارد حقت بنك الرياض
    7 "
  6. دلوع الشرقية.. وضع البطاقة ما ادري لأني ما جربتها .. بس بالنسبة لأختلاف الأسم عادي تمشي يعني لما تشتري من محل ما راح يسأل عن أسمك اصلاً . بس لما تعبي ابلكيشن جامعة مثلاً او اي شي فيه غالباً يكون جزء مخصص لطريقة الدفع مكتوب لك اكتب نوع البطاقة ماستر كارد مثلاً ومكتوب اكتب اسم حامل البطاقة تكتب نفس الأسم اللي موجود بالبطاقة مو اللي في الجواز بس باقي الخانات بالأبلكيشن الغير مخصصة للدفع تكتب فيها اسمك كما هو مكتوب في جواز السفر ..
    7 "
  7. الاخ ولد ابراهيم والاخ الي يقول انه موظف بالبنك
    مع احترامي كلكم ماعندكم سالفة ...؟؟

وكلام الزعيم لامبارد صحيح 100 %

ونا شخصياً عندي البطاقتين ,,, ومثل ماقال الزعيم

الماسنر كارد من فلوسك ,, والفيزا من فلوس البنك وبفوايد وتسدد قبل نهاية الشهر والا تاكل هوا ,,

ياليت لما الواحد يقول كلام يكون متأكد منه ,, لان كاتب الموضوع طلب رأي خبير

والمستشار مؤتمن ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofe
    الاخ ولد ابراهيم والاخ الي يقول انه موظف بالبنك
    مع احترامي كلكم ماعندكم سالفة ...؟؟

وكلام الزعيم لامبارد صحيح 100 %

ونا شخصياً عندي البطاقتين ,,, ومثل ماقال الزعيم

الماسنر كارد من فلوسك ,, والفيزا من فلوس البنك وبفوايد وتسدد قبل نهاية الشهر والا تاكل هوا ,,

ياليت لما الواحد يقول كلام يكون متأكد منه ,, لان كاتب الموضوع طلب رأي خبير

والمستشار مؤتمن ..
    شكرا على ردك اللي يدل على شخصيتك المحترمة جدا أنا اشتغل في هذا المجال والأخ اللي كتب مسبقة الدفع وغيرها هذه ميزة قلتها من قبل انه كل بنك وله وميزته في البطاقة والا لما نأخذها بالمجمل العام مافيه فرق اطلاقا يعني عندك بنك البلاد بطاقاته كلها مسبقة الدفع والاهلي عنده الخيارين عنده مسبقة دفع وعنده كردت وبعض البنوك الثانية مافيه شي اسمه مسبقة الدفع

حاول ياصديقي انك تنتبه لالفاظك قبل ما تستخدمها في منتدى فيه الفائدة للجميع

تحياتي لك يا محترم
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.