الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل ستسبب لنا "الأبازير" مشكلة في المطار

استفسار هل ستسبب لنا "الأبازير" مشكلة في المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samsor
    samsor

مبتعث مستجد Freshman Member

samsor الولايات المتحدة الأمريكية

samsor , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Software Engineering , بجامعة UNIVERSITY OF OREGON
    • UNIVERSITY OF OREGON
    • Software Engineering
    • أنثى
    • EUGENE, OR
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

January 1st, 2010, 09:00 PM

السلام عليكم ....

رحلتنا ستكون بإذن الله على الخطوط البريطانية من جدة - لندن - سياتل
    ثم على الخطوط الامريكية الداخلية سياتل -بورتلاند - يوجين

وانا بصراحة متوخوفة من بعض الاغراض الي حنشيلها معانا المطار فهل ممكن انها تسويلنا مشكلة؟؟

مثل كمون وزنجبيل وقرفة وابازير اخرى مطحونة حطيتها في علب صغيرة ..

اخاف يحسبوها مخدارات ولا شي ...
    كمان معانا جالون صغير زمزم ...

وامر اخر .. هل فعلا تتم تفتيش اجهزة للاب توب؟؟؟
    انا مي هارديسك 500 جيجا موجود فيه بيانات كبيرة برامج وافلام وصور وبرامج تلفزيونية محملة من اليوتيوب وبرامج تعليمية ... فهل ممكن يسببلي مشكلة ...

وهل الافضل اني اتخلى عن هذه الاشياء كلها بعدين اخلي اهلي يرسلولي هي ولا اخذها معايا من الان ؟؟؟ ولا انسى الفكرة تماما

شاكرة لكم
  2. الزنجبيل والبهارات .... الخ

لازم تكون داخل كيسة .. والكيسة تكون مربوطة زين ... وتكون في شنطة العفش الكبيرة .. وما تكون باليد

اما اللاب توب ..

ما فيه احد بيضمن لك بيفتشونك ولا لا .. لكن الحذر واجب .. وراس مالها كم مقطع وكم اغنية .. يعني بامكانك ترجعين تحملينها .. ولا تدخلين في مشاكل ومعمعات مع الـ FBI لو مسكوك لا سمح الله

بالتوفيق في رحلتك
    7 "
  3. اختي
    انا من كم شهر رجعت من السعوديه وعلى الخطوط البريطانيه ,,
    غلفيها كويس وحطيها في الشنط اللي في الشحن وماعندك مشكله ,,الافضل للاحتياط حطي عليها تاريخ صلاحيه من اي مكان انا جبت هيل وماكان عندي مشاكل ,,اما في موية زمزم هذه مشكله لانهم الان مايسمجون انك تدخلين اي مويه او سوائل معاك للطياره ,,حتى قارورة المويه
    اما عن الكمبيوتر ,,لازم لازم لازم تكون كل برامجك اصليه واحنا في السعوديه اغلب البرامج مو اصليه
    وكل اللي منزلته على كمبيوترك لازم بطريقه مشروعه ,,مساله مهمه ,,ممكن فيها غرامه كبيره زائد سجن
    فيه ناس مافتشوهم ومشو وفيه ناس صارت لهم مشاكل ماله اول من اخر
    واللحين مع الازمه الاخيره التفتيش صاير معقد شوي
    انا لما رحت امريكا اول مره مااخذت كمبيوتري مره وحده واشتريت واحد من هنا اسعارها خياليه ,,,
    وتوصلون بالسلامه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samsor
    مثل كمون وزنجبيل وقرفة وابازير اخرى مطحونة حطيتها في علب صغيرة ..
    شوفي حبيبتي عندي لك طريقة مره حلوه ومجربه للي راحوا بريطانيا و كندا
    الأشياء هذي روحي لأي هايبر ماركت باندا العثيم أي شي .. و في قسم البهارات خليه يحط لك في كيس تبعهم و يكبس عليه و يحط لك ورقه فيها تاريخ الانتاج والانتهاء وقولي لهم يحطون لك تاريخ بعيد شوي يعني .. مثلا الاكسبايرد يخلونه ينتهي في 2013

موفقه.
    7 "
  5. وعليكم السلام اهلين اختي
    انا برضو زيك بدي اخد معايا بهارات بس خايفه يكون ممنوع ...ياريت اللي يعرف ان كان ممنوع او لا يقولنا
    واللاب توب في ناس فتشوهم وناس لا يعني انتي وحظك فمن باب الاحتياط اعملي فورمات لجهازك وامسحي كل شي مهو اصلي من برامج وافلام وصور واغاني حتى الويندوز لازم يكون اصلي ...حتى السي دي والفلاش يفتشوه ما خلو شي الله يعين بس
    بالتوفيق ياارب
    7 "
  6. انا شلت معآيآ بـ شنطة العفش ( جالونين عسل + وكرتونين تمر + كيس زنجبيل ماعليه تاريخ + كيس سويق ماعليه تاريخ )

والحمدلله دخلت امريكآ عن طريق مطآر شيكآقو ولا فتشوآ شنط العفش ،،

لمن كنت اعبي الفورم تبع الجمآرك كنت متررد اني اكتب الآشيآء الي معآيآ او لآ

لكن سآلت رآكب جنبي شغال بـ آمريكآ قآلي اذا عندك اشيآء طآزجة وتخرب بسرعة فـ حووط صح واذا ما عندك حووط لآ

وكمآن سآلني مسؤول الجمآرك هل عندك اي فوآكه قلت لو لآ ،،

والحمدلله تيسرت الآمور

وكمآن كنت شايل معآيآ اللآب توب كآن بشنطة لحآلو طبعآ كآن معلق ع كتفي لين ما وصلت لي الشقة الي بامريكآ طبعآ ما فتحوآ بس اللهم دخلوآ جوت الجهآز وذلك نفس الحآل بـ مطآر فرآنكفورت .

،،

الآشيآء الي لآحظتهآ عند دخولي لـ آمريكآ من نآحية الآمن ،،

*زيآدة التشديد ع الرحلآت الجآية من اوروبآ

*التدقيق ع السعوديين بـ صفة خآصة عند الدخول

*التفتيش الدقيق للرحلآت الدآخلية وخآصة انكم سعوديين

*التشديد ع السوآئل دآخل الطيآرة مو مسموح لك تشيلي اي شيء اكثر من 100مل ومو اكثر من ثلآث علب وتكون دآخل اكيآس
    بلآستيكية تتقفل بـ آحكآم

*الهآرديسك والآشيآء هاذي حوطيهآ دآخل شنطة العفش .

ان شآء الله تكون رحلة مريحة وتوصلوآ بالسلآمة ،،

7 "
  7. اخواني
    موكل مره تسلم الجره ..
    يعني بعد الاحداث اللي صارت من اسبوع التلفزيون شغال من الصبح الي الليل
    وشرح مفصل للطرق الجديده للتفتيش ,,
    انت خلكم بالسليم ,,واكتبو كل اللي معكم بالفورم اللي تعبونه بالطياره ,,
    ان بالنسبه لزمزم ..يعني كم بتجيبين معك ,, اذا ماتشربين الا زمزم اجل نمددلك من مكه مباشره الله يصلحك هههههههههههههههه
    تعودي على المويه العاديه من الان ,,
    بكره اذا وصلتو بالسلامه هنا ,,مع هذه المكافاءت ناس يقعدون اخر يومين في الشهر عليها ,,

تحياتي
    وتوصلون بالسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.