الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كذا مايصير من كندا لأمريكا اهئ اهئ

كذا مايصير من كندا لأمريكا اهئ اهئ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوري الباسمة
    جوري الباسمة

مبتعث مجتهد Senior Member

جوري الباسمة الولايات المتحدة الأمريكية

جوري الباسمة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اساعد اخواني المسلمين , بجامعة UIC
    • UIC
    • اساعد اخواني المسلمين
    • أنثى
    • شيكاغو, ألينوي
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 2nd, 2010, 11:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبيتي المبتعثين ....
    انني في ازمة نفسية حااااااااااادة ... بعدما حولوني من اسبانيا الى كندا الان احول الى امريكا ؟؟؟
    والحل ؟؟
    كلما اتأقلم مع دولة اجد نفسي في دولة اخرى ...
    انا لا احب امريكا
    ولا احب التعذيب في التاشيرة
    والفيزا و....و..... الخ
    الان والحل ؟؟؟ اتعلمون الى مدينة سوف اذهب .......... انها كااااااارثة الى شيكاغوا!!!
    يارب صبرني على هذا العنا
    بعدما رتبت اموري في كندا وحتى السكن تقريبا اخترته .... اذهب الى امريكا
    الله يسعدكم ايش اعمل ؟؟؟ خبروني
    شكرا لكم .
  2. وليش يحولوك من كندا لامريكا ؟؟ ماقد سمعت احد حولوه اجباري من كندا لامريكا ؛

انا اللي اشوفه انك تراجعي نفسك اذا مرتاحه لكندا توكلي على الله ومن ثم توكلي ولي امرك يطلع للوزاره ويقدم اعتراض على التحويلات اللي اشوف انو مالها داعي . والله يوفقك وين ماكنتي .
    7 "
  3. يووووه الله يعينك ان شاء الله...بس نصيحة روحي الوزارة و خبريهم اللي حصل و اتوقع يرجعوكي اذا قلتيلهم انك رتبتي امورك او مثلا الجواز مع السفارة الكندية او اي شي زي كده....
    بس عشان اعزيكي شوية...اختي في كندا و معدلها البكالريوس 4.6 و ماهي لاقية جامعه تقبلها!!! و دحين تبغى تحول امريكا... مرررره القبول صعب في كندا الا اذا كنتي دكتورة او يعني في المجال الصحي...
    عموما كلامي ماهو للتعميم...بس مجرد حالة و اكيد فيه ناس قاعده تدرس في كندا و اكيد كتير انقبلو...بس مجرد قاعده اقلك استخيري و شوفي الخيرة فين...
    ربنا معاكي و الله يوفقك....
    7 "
  4. الوزارة حالياً مركزه على ثلاث دول وابذكرهم لك بالترتيب من حيث الأولولية (1-امريكا 2-كندا 3-ايرلندا)

لكن تحويلك من كندا إلى امريكا أمر غريب الصراحة لكن عسى ان تكرهوا شيئاً هو خير لكم ومن وجهة نظري الخاصة امريكا أفضل وبمراحل من كندا من جميع النواحي اقوى الجامعات على مستوى العالم في امريكا وهالشي ينعكس على مستوى التعليم العالي في امريكا الخدمات الأجواء المراكز الأسلامية المعيشه بشكل عام افضل في امريكا ولا يهمك كلام الناس تعقيد وما تعقيد الفيزا الأمريكية مافيه أسهل منها وانا أتكلم عن تجربة استلمت فيزتي في خلال خمس ايام ومعطيني خمس سنوات.

استشيري اقاربك وجماعتك وعقبها استخيري عسى ان الله يسهل امورك
    7 "
  5. اختي زي ماقلك اخوي فوق بالرد
    عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

واذا مره مو عاجبك الوضع مرررره مرررره

خلي ولي الامر يروح للوزاره

او ارسلي خطاب واشرحي فيه كل شي من البدايه للنهايه وبكلمات مرتبه

والله يفرجها عليك هذا انا الي اشوفه

والله يوفقك يا رب
    7 "
  6. والله هذي حالة غريبة

أول مره أسمع زي كذا أنوا يحولوكي أجباري من دولة إلى دولة ولاكمان هم إلي يختارون لك المدينة والجامعه

بس إذا كان كذا زي ماقالوا الأخوان أعترضي عليهم وأرفعيلهم معروض بحالتك

وإذا ما نفع يمكن سبحان الله يكون خير لكي بس إذا شيكاغو ماهي مناسبتك حاولي تجيبيلك قبول في ولاياة أو جامعه

أخرى

والله يوفقك
    7 "
  7. لية انت رافضة امريكاااااا ؟
    بالمقارنة مع كندا امريكا افضل
    احب اقولك انا معيدة مبتعثة من الجامعة كنت مثلك رافضة حكاية الدراسة بامريكا وبعد مجادلات مع وكيل الجامعة رفض ان يبتعثني لاي دولة غير امريكا يقول المعدل عالي فلازم اجيب شهادة قوية يعني الافضل امريكا قال اقري عنها وراح تترتب امورك انشالله
    انشالله يكون سفرك لامريكا خير لك وترفعي راس اهلك بالشهادة من هناك
    وعلى فكرة اعرف ناس في شيكاغو مرتاحين كثير ويقولوا مافي زي شيكاغو فيها معاهد من اقوى معاهد امريكا مثل معهد جامعة الينوي
    يطلعك فل بالانجليش وكمان الجامعات ترا غيرك يتمنى يروح المكان اللي انت رافضاه
    توكلي على اللة واستخيري والله ماراح يضيعك والله يسهلك اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.