الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نشبت في مدينة وكيف اطلع منها

نشبت في مدينة وكيف اطلع منها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العزة للة
    العزة للة

مبتعث مستجد Freshman Member

العزة للة الولايات المتحدة الأمريكية

العزة للة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رعي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • رعي
    • ذكر
    • جدة, مشقن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 2nd, 2010, 03:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا جاني قبول على معهد esفي مدينة بوسطن وزي ما تعرفون بوسطن تعد من اغلى المدن في العالم وانا طالع على حسابي يعني مرة ما ينفع اجلس بهالديرة المشكلة الفيزا طلعتها على نفس المعهد والحين ابي الحل المكتب الي جبت منه القبولات قال لي هذا المعهد متوفر في ثلاث مددينتين من غير بوسطن الي هي نيويورك وطبعا غالية والثانية سان ديغو
    سان ديغو ما اعرف عنها شي بس يقولون كل الي فيها عرب وناس اجانب يعني نسبة قليلة الي فيها من مواطنين البلد وانا احس اذا مدينة فيها نسبت عرب كبيرة وكذا مراح اجيد الغة الي ابي اعرف هو

1-هل اقدر اطلع اي توني جديد على اي معهد غير الي بالفيزا واروح له ولا لازم اروح بوسطن ومن هناك اغير

2- تكفون ابيك تعطوني معهد ممتاز ومدينة رخيصة الله يوووفقكم
  2. المعهد والي توني الي طلعت فيهم افيزا ،،،، لازم تدخل فيهم الاراضي الامريكيه ،،، ومن هناك تغير ،،
    ادرس اقلها شهر هناك ودبرلك قبول لغه ،، بمدينه تناسب ميزانيتك ،، وغير من هناك ،،

وبعدين من يقول سندييقو مافيها ممارسه لغه ولا فيها اهل الديره ،،
    ساندييقو مليانه ميكسيكان بحكم قربها من المكسيك حالها حال لوس انجلس ،، بس غالبهم يتكلمون الانقليزي واهل ديره ،،
    والامريكان الاصليين تارسين الديره ترس ،،
    صحيح فيها عرب زيها زي كثير من المدن المريكيه ،،، بس لايمثلون شي من نسبه الامريكان في المدينه ،،

الله يوفقك ،،
    7 "
  3. يا اخوي العزيز ..

الحمدلله ان الفيزا الامريكية طلعت لك من غير ما ينرفع ضغطك .. ومبروك الفيزا

انت روح امريكا اول شي .. ومن هناك يكون اسهل لك شغلة البحث على المعهد .. وما تحتاج ان شاء الله مكتب علشان يدور لك على معهد .. الشغلة مرة سهلة ..

وغير كذا .. المدن اللي ذكرتها كلها غالية .. نيويورك و سان ديغو و بوسطن ..

حاول تدور لك على عهد في مدينة صغيرة الى ما تنظم الي البعثة .. بعد كذا .. دور لك المعهد الكويس في المدينة الكويسة ..

موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.