الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي قبول ولا سافرت؟

عندي قبول ولا سافرت؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bastian
    Bastian

مبتعث جديد New Member

Bastian كندا

Bastian , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة TU
    • TU
    • English
    • ذكر
    • Medina, Western Region
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 3rd, 2010, 05:47 PM

السلام عليكم, لو سمحتم يا أخوان كان عندي قبول في حدى الجامعات في أوهايو, لكن ما سافرت لأمريكا نظراً لظروف خاصة, وموعد الدراسة مضى، ولا أستخرجت فيزا أساساً.

وممكن في الصيف القادم إن شاء الله أقدم على قبول جديد, هل كوني ما سافرت ولا راسلت الجامعه بيسبب لي مشكلة في عند تقديمي لفيزا في الصيف مثلاً؟

أتمنى المساعدة والله يوفقكم.
  2. لا ما عندك اي مشكلة ان شاء الله...بس لازم تراسل المعهد مرة تانية...وترا الابليكيشن الأولى مدتها سنة...يعني لو عدت سنة لازم تقدم من جديد...اذا اقل من سنة..بس خبرهم انك تبغى ايتونتي جديد بتاريخ جديد...وقتها تقدر تقدم عل فيزا وماعندك مشكلة ان شاء الله...
    الله يوفقكم...
    7 "
  3. في رسالة الجوال مكتوب اسم المكتب اللي جابلك القبول
    اذا كانوا كاتبين بالمسج اللي وصلم تعالي استلمي القبول روحي خذيه
    واذا ماكتبوا شي برضوه روحي شوفي وين قبلتي فيه وخذي قبولك منهم
    ممكن يعطونك القبول اثناء الملتقى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    لا ما عندك اي مشكلة ان شاء الله...بس لازم تراسل المعهد مرة تانية...وترا الابليكيشن الأولى مدتها سنة...يعني لو عدت سنة لازم تقدم من جديد...اذا اقل من سنة..بس خبرهم انك تبغى ايتونتي جديد بتاريخ جديد...وقتها تقدر تقدم عل فيزا وماعندك مشكلة ان شاء الله...
    الله يوفقكم...
    أشكرك على الإجابة, بس أنا أبي ولاية ثانية ومعهد ثاني, وشوله أخبرهم؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.