الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الوضع في أمريكا بالنسبة للطلاب المستجدين

حوار الوضع في أمريكا بالنسبة للطلاب المستجدين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من اهل الرياض، تقدمت بطلب لجامعة منفس في تنيسي، اميريكا

لقبولي وقد تم خصم رسوم الاوراق من حسابي وانا في انتظار القبول

اريد الحصول على MBA

تعلمون ان من المتطلبات G.MAT او GENERAL MANAGEMENT & ADMINISTRATION TEST

اين المعاهد التي تقدم هذا الاختبار في الرياض؟

تخصصي يا اخوان: ترجمة-انجليزي من جامعة الملك سعود 2006

هل تنصحوني بتخصص افضل من الـMBA؟ اذا كان نعم ما هو؟

كان التقديم للطلب للجامعة المذكورة اعلاه في 5/1/2010

كم المتوقع للحصول على القبول؟

انا حالياً موظف في بنك وخبرتي تقريباً 4 سنوات هل اتقدم بالاستقالة؟

والله اعلم اني كثرت اسئلة، ولكن في امس الحاجة للمساعده

شكراً لكم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اطمنكم كل شي تمام، ماشيين بنظام وترتيب
    انا وصلت نيويورك ١٤ يناير وانا منقبة وعباية سودا، ماكان في اي مضايقة ولا شي بالعكس احتراااااااااااام بمعنى الكلمة، كل مافي الأمر اننا نصف طوابير على مكاتب موظفين الهجرة يسجلون جوازاتنا وياخذون بصماتنا ويصورون الوجه ( كشفت وجهي صورني ورديت غطيت بكل ادب واحترام )

طبعاً الشباب من كل الجنسيات ياخدوهم بعد هذه الخطوة إلى مكاتب يعملولهم مقابلة ويسألونهم أسئلة عادية ويزكدون على الشاب انو يكون صادق في كلامه ويعطونه تعليمات لازم يتبعها لما يجي خارج من امريكا

بعدين الله يسهل على كل واحد يروح في سبيل حاله يستلم شنطه ويكمل طريقه

هذا اللي حصل معي في مطار نيويورك اما مطار واشنطن تفتيش عادي قبل ماندخل صالة المغادرة وهذه لكل المسافرين بغض النظر عن الجنسيات
    وبما أنني منقبة اخدوني لغرفة خاصة ومعي موظفة تطابق صورة الجواز زي مايحصل عندنا في السعودية وبعدين يقولون شكرا ومع السلامة

طبعا كل هذه الاجراءات ماتفرق سواء كنت رجل او امرأة من اي جنسية عربية او اسلامية، وللشباب كنت ملتحي والا عالموضة الكل سواسية لان كانو معانا من اليمن ومصر والسعودية ومختلف الاشكال وكانت نفس المعاملة

بالنسبة للبنات مافي اي مشاكل بالنسبة للنقاب كان معي اكثر من وحدة منقبة سعوديات ومصريات ومن اليمن وكل شي تمام، لكن للأسف في بنات معتقدين ان الحجاب بس في السعودية ونزلت بلا حجاب ولا شي، واللي تعمل فيها بنطلون وجاكيت ويكون جسمها مفصل وتعتقد انو الحجاب في قطعة القماش اللي تلفها على نص شعرها، تتقي الله في نفسها وتتفكر في كلمة حجاب ايش تعني، ترى اللي بتحترم دينها وتخاف ربها، تثق ثقة تامة انو اللي بيدو قلوب العباد راح يسخرهم لها
    الله يهدينا واياكم ويثبتنا على طريق الحق

الحصيلة النهائية امشي باحترام وادب وقبل ماتنزلون من الطيارة عليكم باذكار دخول البلد وتحصنوا

وموفقين بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Msc
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اطمنكم كل شي تمام، ماشيين بنظام وترتيب
    انا وصلت نيويورك ١٤ يناير وانا منقبة وعباية سودا، ماكان في اي مضايقة ولا شي بالعكس احتراااااااااااام بمعنى الكلمة، كل مافي الأمر اننا نصف طوابير على مكاتب موظفين الهجرة يسجلون جوازاتنا وياخذون بصماتنا ويصورون الوجه ( كشفت وجهي صورني ورديت غطيت بكل ادب واحترام )

طبعاً الشباب من كل الجنسيات ياخدوهم بعد هذه الخطوة إلى مكاتب يعملولهم مقابلة ويسألونهم أسئلة عادية ويزكدون على الشاب انو يكون صادق في كلامه ويعطونه تعليمات لازم يتبعها لما يجي خارج من امريكا

بعدين الله يسهل على كل واحد يروح في سبيل حاله يستلم شنطه ويكمل طريقه

هذا اللي حصل معي في مطار نيويورك اما مطار واشنطن تفتيش عادي قبل ماندخل صالة المغادرة وهذه لكل المسافرين بغض النظر عن الجنسيات
    وبما أنني منقبة اخدوني لغرفة خاصة ومعي موظفة تطابق صورة الجواز زي مايحصل عندنا في السعودية وبعدين يقولون شكرا ومع السلامة

طبعا كل هذه الاجراءات ماتفرق سواء كنت رجل او امرأة من اي جنسية عربية او اسلامية، وللشباب كنت ملتحي والا عالموضة الكل سواسية لان كانو معانا من اليمن ومصر والسعودية ومختلف الاشكال وكانت نفس المعاملة

بالنسبة للبنات مافي اي مشاكل بالنسبة للنقاب كان معي اكثر من وحدة منقبة سعوديات ومصريات ومن اليمن وكل شي تمام، لكن للأسف في بنات معتقدين ان الحجاب بس في السعودية ونزلت بلا حجاب ولا شي، واللي تعمل فيها بنطلون وجاكيت ويكون جسمها مفصل وتعتقد انو الحجاب في قطعة القماش اللي تلفها على نص شعرها، تتقي الله في نفسها وتتفكر في كلمة حجاب ايش تعني، ترى اللي بتحترم دينها وتخاف ربها، تثق ثقة تامة انو اللي بيدو قلوب العباد راح يسخرهم لها
    الله يهدينا واياكم ويثبتنا على طريق الحق

الحصيلة النهائية امشي باحترام وادب وقبل ماتنزلون من الطيارة عليكم باذكار دخول البلد وتحصنوا

وموفقين بإذن الله
    الله يطمنك زي ماطمنتينا

بجد كانوا كثير يخوفوني انه بعد اللي صار بالمطار من تشديد وتفتيش وكدا لازم ماتغطي وجهك وماتلبسي اسود

والله من وقتها وانا افكر بس بعد كلامك اتطمنت انه اهم شي محد يتكلم عليا او على غطى الوجه او يجبروني اكشف

وعلى قولك الواحد يحصن نفسه ويقول الاذكار ويدعي ربه اول ماينزل المطار

وان شالله ربي يسهلها

الله يجزاك كل خير عزيزتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.