الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حيطلع الشيب في شعري .. أسئلة محتاجة أجوبة ..

استفسار حيطلع الشيب في شعري .. أسئلة محتاجة أجوبة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TwEsTeD
    TwEsTeD

مبتعث مستجد Freshman Member

TwEsTeD الولايات المتحدة الأمريكية

TwEsTeD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة معدات طبية إن شآء الله , بجامعة nothing till now
    • nothing till now
    • هندسة معدات طبية إن شآء الله
    • ذكر
    • فلوريدآ إن شآء الله, i Don't know
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 11th, 2010, 06:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أهل الخير رآسي حينفجر من كثر ما أسمع من هنا ومن هنا وكلها إختلافات .. وأنا أسأل بحكم إني بعيد عن الرياض وموقع الوزارة ولا كان نطيت وسألت وأخذت العلم اليقين .. أحتاج أجوبة من أصحاب الخبرة وياليت ما تكون الأجوبة إستنادآ على قرارات قديمة (( يعني جديد × جديد )) لا هنتو ..

قبلت الوزارة إنها تضمني للبعثة بشرط إني أجيب القبول والفيزة بنفسي ومن هنا يلحقوني بالبعثة .. يعني إذا جبت كل شي يعطوني قرار إبتعاث .. أمر إركاب و نفسي أروح الوزارة وأسأل هالأسئلة بس بعيدة عني وأتمنى منكم الإجابة :

س1: هل لازم أجيب قبول معهد فقط ولا معهد وجامعة عشان يصدرولي أمر الإركاب؟؟

س2: أنا موصي واحد يجيبلي i-20 من أمريكا .. هل لازم أختمو من الوزارة عشان يعطوني أمر الإركاب؟؟

س3: طلعت شهادة بنكية بإسم عمي .. يعني هوآ إلي حيتكفل بـ تكاليف دراستي عشان أعطيها السفارة وتطلعلي الفيزة .. هل لازم أعطيهم ورقة أو صيغة تبين إنو عمي إلي حتكفل بيا؟؟
    .. وتاريخها قبل شهر يقبلوها عادي ولا لأ؟؟
    .. ومكتوب فيها بـ الريال السعودي مو بالدولار عادي ولا فيها إشكالية؟؟
    .. هل لازم أرفق معاها كشف حساب لما أجي أروح السفارة ؟؟

س4: وإذا تبين إنو عشان يصدرولي أمر الإركاب ..لازم أجيب قبول جامعة .. هل أقدر أجيب قبول من أي جامعة بأي تخصص مؤقتا وأغيرها من أمريكا بإذن الله إذا تسهلت الأمور وطلعت .. مع العلم إنو أنا خلاص قدمت على معهد والـ i-20 في الطريق .. يعني المعهد مو تابع للجامعة؟؟

وآسف على الإطالة .. ويا أهل الخير .. (( الجود بالموجود )) مو شرط تجاوب على كل الأسئلة .. إلي يعرف شي لا يقصر الله يجزاهـ ألف خير ويفرجها عليهـ .. وزي ما قلتلك لولا الحاجة والبعد عن الرياض ووجع الراس في الليل والنهار ما كان سألت هذا الكم كله من الأسئلة .. وشكرآ
  2. 12 مشاهدة ولا رد ولا حتى دعوة تطيب الخاطر .. يآنآس الجود بالموجود .. والله المستعان

يآ أخ ممدوح يا مشرفين ويآ أعضآء هذا الصرح .. أنا من جد محتاج الأجوبة هذي .. ولولا سوء الطالع وعدم الإستطاعة ولا كان قطعت تذكرة و ع الرياض أسأل في الوزارة .. ياليت المساعدة العاجلة .. وجزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TwEsTeD
    بسم الله الرحمن الرحيم

يا أهل الخير رآسي حينفجر من كثر ما أسمع من هنا ومن هنا وكلها إختلافات .. وأنا أسأل بحكم إني بعيد عن الرياض وموقع الوزارة ولا كان نطيت وسألت وأخذت العلم اليقين .. أحتاج أجوبة من أصحاب الخبرة وياليت ما تكون الأجوبة إستنادآ على قرارات قديمة (( يعني جديد × جديد )) لا هنتو ..

قبلت الوزارة إنها تضمني للبعثة بشرط إني أجيب القبول والفيزة بنفسي ومن هنا يلحقوني بالبعثة .. يعني إذا جبت كل شي يعطوني قرار إبتعاث .. أمر إركاب و نفسي أروح الوزارة وأسأل هالأسئلة بس بعيدة عني وأتمنى منكم الإجابة :

س1: هل لازم أجيب قبول معهد فقط ولا معهد وجامعة عشان يصدرولي أمر الإركاب؟؟
    اخوي حسب معرفتي جيب قبول معهد وجامعة كذا يكون موقفك قوي
    س2: أنا موصي واحد يجيبلي i-20 من أمريكا .. هل لازم أختمو من الوزارة عشان يعطوني أمر الإركاب؟؟
    والله معندي علم ان شاء الله الاخوان مايقصرو
    س3: طلعت شهادة بنكية بإسم عمي .. يعني هوآ إلي حيتكفل بـ تكاليف دراستي عشان أعطيها السفارة وتطلعلي الفيزة .. هل لازم أعطيهم ورقة أو صيغة تبين إنو عمي إلي حتكفل بيا؟؟
    ايوه تطلب من البنك شهادة بنكية من حساب عمك بان يوجد فية مبلغ محترم وكشف حساب لثلاثة شهور يبين فية المبلغ مطابق للشهادة البنكية
    .. وتاريخها قبل شهر يقبلوها عادي ولا لأ؟؟

والله انا افضل تكون قبل الموعد بسبوعين (جواب غير اكيد يعني تاكد)
    .. ومكتوب فيها بـ الريال السعودي مو بالدولار عادي ولا فيها إشكالية؟؟
    لا لازم تكون بالدولار
    .. هل لازم أرفق معاها كشف حساب لما أجي أروح السفارة ؟؟
    ذكرتلك فوق نعم

س4: وإذا تبين إنو عشان يصدرولي أمر الإركاب ..لازم أجيب قبول جامعة .. هل أقدر أجيب قبول من أي جامعة بأي تخصص مؤقتا وأغيرها من أمريكا بإذن الله إذا تسهلت الأمور وطلعت .. مع العلم إنو أنا خلاص قدمت على معهد والـ i-20 في الطريق .. يعني المعهد مو تابع للجامعة؟؟
    عادي جيب قبول جامعة من اي مكان في البلد الي بتدرس فيه بس اهم شي تكون معتمدة من الوزارة
    يعني مو لازم يكون المعهد في نفس الجامعة

وآسف على الإطالة .. ويا أهل الخير .. (( الجود بالموجود )) مو شرط تجاوب على كل الأسئلة .. إلي يعرف شي لا يقصر الله يجزاهـ ألف خير ويفرجها عليهـ .. وزي ما قلتلك لولا الحاجة والبعد عن الرياض ووجع الراس في الليل والنهار ما كان سألت هذا الكم كله من الأسئلة .. وشكرآ
    وسامحنا على التقصير هذا الي قدرت عليه بس مافية مانع تتأكد

وان شاء الله الشباب مايقصرو معاك

بتوفيق ان شاء الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله ..... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.