الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا اريد دراسة تمريض بامريكا

استفسار انا اريد دراسة تمريض بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HuSsAiN-221
    HuSsAiN-221

محظور

HuSsAiN-221 سوريا

HuSsAiN-221 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى سوريا , تخصصى ثانوي علمي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي علمي
    • ذكر
    • أرض الله الواسعة, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 12th, 2010, 12:41 PM

سلام عليكم من العنوان واضح لكن في امريكا هل الجامعات معترف ابهم في دول العالم وويش اسمه وهل في اوكلاهما مدينه فيه جامعه حق تمريض ؟؟ , و سؤال الثاني لطلاب ارامكو ابوي متقاعد من ارامكو لكن انا من يوم انا صغير اتعالج في ارامكو ظهران : مسووين لي تمديد لكن الحين لم اروح امريكا لدراسة هل اقدر اتعالج مع ارامكو يعني بس تحويل ملف ومشكورين لانه سالت اثنين من الي في سجل واحد قال لي ماتقدر دام ابوك متقاعد لكن واحد ثاني قال لي دام ابوك متقاعد وانت تتعالج عندنا فنفس الشي في امريكا تقدر تتعالج نفس الوضع وبعدين تقدر تمدد معاهم ؟؟؟؟ لاتبخلون عليييي بالاجوبه ياجماعة الخير؟؟؟؟؟؟ لانه اريد تخلص الاجارات من الآن
  2. شكله واضح انه تمريض مو عدل في امريكا بس في اسباب خلتني اروح انه معضم الخريجين من البلد في ارامكو وتخرج من امريكا واسهل واسرع قبول الواحد لم ايروح ع حساب يحوولونه ع حكومة وقت قصير ؟ وانتون ماشفنه ولا رددد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.