الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اختبار الجيمات مافي فكه منه ؟؟؟؟

استفسار اختبار الجيمات مافي فكه منه ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب الذئب
    قلب الذئب

مبتعث مستجد Freshman Member

قلب الذئب الولايات المتحدة الأمريكية

قلب الذئب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information technology management , بجامعة webster university
    • webster university
    • information technology management
    • ذكر
    • st.louis, MO
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

January 13th, 2010, 03:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا دورت وبحثت في كل مكان في امريكا ما حصلت جامعة
    تعطيني قبول مشرووط
    والسبب لأني طالب ماستر تمويل

وعادة ما يطلب من المتقدم إلى برنامج الماستر في ادارة الأعمال اختبار الجيمات بالأضافة الى اختبار التوفل
    في البداية كنت اضحك على نفسي واقول دور على جامعة تاخذ منها قبول مشروط وريح دماغك
    وانصدمت انه مافيه ورضيت بالأمر الواقع
    طيب ..... جيت أستفسر عن اختبار الجيمات وما ادراك ما اختبار الجيمات
    لقيت تحطيم معنوي ونفسي ومستقبلي
    وانا ألان أصبت برهاب الجيمات
    فأرجو المساعدة والتخفيف من رهاب اختبار الجيمات
    ورفع المعنويات
    لذلك اتمنى اذا احد يعرف معلومات اكثر عن الأختبار او ممكن يكون سبق واختبر فيه يفيدنا وياليت لو يضرب لنا امثله لبعض الأسئلة من الأختبار

تحياتي

2. السلام عليكم ..
    أخي الكريم لا تيأس ولا تشيل هم ..
    انا مثلك ماستر محاسبه وطبعا لازم اختبار جيمات .. سألت كثير من معارفي في امريكا واستفسرت عن الاختبار .. قالولي في معهد اللغه خذي دورات تاهلك للجيمات وعلى فكره تقدر تعيد الاختبار مره واثنين وثلاثه الين ماتجيب الدرجه المطلوبه .. انت فكر وخذ قرارك ترى الموضوع سهل ولا تخلي الجيمات تكون عائق لك وتمنعك من تحقيق حلمك ومستقبلك .. انت فكر وشوف كل الطلبه الي عددهم بالالوووف في امريكا قدرو يجتازو الجيمات يعني مو احسن منك اننت عندك عقل زيهم ..
    وفي شي ثاني حبيت اضيفه انا كل معارفي الي في امريكا تخصصاتهم ادبيه في البكالوريوس ودحين يدرسو في امريكا تسويق وناس تجاره الكترونيه وكلهم اجتازو الجيمات >> زي ماقلتك صدقني هم مو أحسن منك

انا كتبت عشان برفع من معنوياتك وعشان احب ان الشخص يكون عنده طموووح ولازم كل شخص في هذه الدنيا يمشي على هدف ويحققه
    إن تكن ذا همه تصل للقمه

سفيرةالسعودية
    7 "
  3. السلام عليكم .. الله يوفقكم جميعا

عندي ملاحظه بسيطه للاختبار ذا

والله العظيم لو شديت حيلك واستعديت له حق الاستعداد في مرحلة اللغه انك تسجل في دورات خاصه بهالاختبارات

صدقني .. راح تعدي الجيمات .. ومو بس كذه .. الا تختار الجامعه الي تبغاها حتى لو معدلك طايح .. لانه كل جامعه لها معادله خاصه

معدلك + الجيمات + حاجه ثانيه نسيتها .. الله اعلم اذا كانت التوفل

ولو تعلمت وثابرت زين .. راح تستفيد جدا من الجيمات ودراسته لانه بمعنى الكلمه قوي وراح يفيدك في دراستك العليا اصلا يعني مو مجرد اختبار اعديه فقط

وشوف كيف راح تحس انك تطور مستواك في جميع النواحي الدراسه بعد الله ثم دراستك للجيمات

وبالتوفيق للجميع

مخمخ عليه في سنة اللغه زين ولا تتحطم اذا ماجبت درسه ممتازه في الاول

الكثير الكثير جابو درجات تعبانه وخايسه في البدايه

لكن عشان تتعود عليه زين

والله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  4. الزبدة الرجال يبغى جامعه بدون جيمات ويريح باله ويخلص دراسة ويرجع لاهله ولا لو هي على الجيمات اوكي بس بتاخذ وقت طويل جداً ومايدري الواحد عن المعهد الي بيدرس فيه وامووور كثيره .

بالتوفيق وان شاء الله تحصلك جامعه تقبلك بدون جيمات .
    7 "
  5. ماتاكل هم خيووو

يقولو لما تروح هناك صيحيح يطلبو جيمات

بس لما تختبره وتاخد شهادته بعض الجامعات يتغاضون عن الدرجه

يعني بعضهم يقول اهم شي عندك جيمات

ولاتخاف تقدر تحضر حق الاختبار وانت في سنة اللغه وتجيب فيه درجة زينه

وفيه ناس قالو انه لما يشوف الادفايزر معدل الباكالوريوس عالي

يتغاضى عن الاختبارات دي (التوفل والجيمات )

والله ولي التوفيق
    7 "
  6. يا جماعه المشكلة انو الجامعه ما تعطي قبول مشروط بدراسه اللغة الا بوجود شهادة الجيمات ..
    هنا المشكلة ايش السوات هل قبول معهد كافي للالتحاق بالبعثه للي بيدرس على حسابه؟؟؟؟وكيف ممكن اقنعهم يعطوني قبول مشروط بدراستي للماستر بحيث اني اخذ كورس مكثف انشا الله 12 ساعه باليوم الين احقق السكور الي هم طالبينه بالجيمات.؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.