الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده ضروريه الله لا يهينكم

مساعدة مساعده ضروريه الله لا يهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ab0di
    ab0di

مبتعث مستجد Freshman Member

ab0di الولايات المتحدة الأمريكية

ab0di , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة SVSU
    • SVSU
    • طالب
    • ذكر
    • Saginaw, Michigan
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

January 14th, 2010, 03:12 AM

السلام عليكم والرحمه

كيفكم جميعا ان شاء الله طيبين

انا صار لى موضوع انا اعتبره خطير جدا وابيكم تساعدوني اذا تقدرون .. انا بقولكم السالفه عشان تفهمون الموضوع

انا طالب مبتعث في امريكا وصار لحد الان تقريبا سنتين حالياا انا بسعوديه واجع بعد 3 ايام

في دخولي لاول مره لامريكااا كان فيه زي ماتعرفون ضرف مانتفحه الا بأمريكا ويكون بداخله I20 مضبوط ؟ طبعا ال I20 اللي كان بظرف انتهى مددته قبل لا ادخل امريكااا رحت وطلبت I20 جديد من الجامعه (الموضوع هذاا كله قبل لا اطلع لامريكا 2008) وصلت لواشنطن وفتحوا الظرف وختمو على I20 اللي بظرف المنتهي مددته حلو؟

والثاني الجديد ماختمو عليه .... مرت الايام ورحت السعوديه ورجعت والجامعه توقع على I20 الجديد مو القديم زي ماتعرفون لازم نوقع من الجامعه يوقعون على I20 قبل لا نسافر لسعوديه صح؟

قبل شهر رجعت لسعوديه وضاع مني I20 القديم اللي مختوم عليه I20 الجديد باقي معي ....

سؤالي هل فيه مشاكل في دخولي لامريكاااااااا الان بعد ما ضاع الليI20 القديم مختوم عليه مع العلم ان I20الجديد واللي تستخدمه الجامعه مازال موجود؟؟؟
    شكرا لكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.