الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل ممكن ان تقبلني جامعة دركسل قبول ...؟

استفسار هل ممكن ان تقبلني جامعة دركسل قبول ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية t_a_n
    t_a_n

مبتعث جديد New Member

t_a_n كندا

t_a_n , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biomedical Engineering أنشاء الله , بجامعة ...
    • ...
    • Biomedical Engineering أنشاء الله
    • أنثى
    • ...., ...
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 14th, 2010, 01:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    قصتي هي ان :
    انا ابغى اجيب لي قبول بنفسي من جامعة دركسل لكن بس قدمت على معهد الجامعة وقبلوني في المعهد
    وسمعت ان الوزارة ما بتقبل بس بقبول المعهد لازم قبول مشروط من الجامعة هل هذا صحيح ؟؟
    وهل جامعة دركسل تعطيني قبول مشروط او لا ؟؟
    علما بأني خريجة ثانوية
    والمكتب اللي جابلي قبول المعهد (مو من المكاتب اللي تتعامل معها الوزارة ) قال ان هو حاول مع الجامعة ان يعطوني قبول مشروط بس مارضت الجامعة

اتمنى احد يجاوبني ويكون متأكد من كلامه لأني مره محتاسه وضروري اروح هالجامعة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t_a_n
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    قصتي هي ان :
    انا ابغى اجيب لي قبول بنفسي من جامعة دركسل لكن بس قدمت على معهد الجامعة وقبلوني في المعهد
    وسمعت ان الوزارة ما بتقبل بس بقبول المعهد لازم قبول مشروط من الجامعة هل هذا صحيح ؟؟
    وهل جامعة دركسل تعطيني قبول مشروط او لا ؟؟
    علما بأني خريجة ثانوية
    والمكتب اللي جابلي قبول المعهد (مو من المكاتب اللي تتعامل معها الوزارة ) قال ان هو حاول مع الجامعة ان يعطوني قبول مشروط بس مارضت الجامعة

اتمنى احد يجاوبني ويكون متأكد من كلامه لأني مره محتاسه وضروري اروح هالجامعة
    لاهنت اخوي

انا ما اعرف كل الجامعات المعترف فيها بس تقدر تدخل موقع وزاره التعليم العالي وراح تشوف الجامعات الموصى بها

بالفعل الملحقيه ما تقبل الا بقبول جامعه

بالنسبه لك

بما انك اخذت قبول المعهد تقدر تاخذ قبول الجامعه مشروط بلغه

واذا تبي تغير الجامعه انا اقدر اخدمك في قبول جامعه ومعهد معترف فيهم بالملحقيه ويخلصون لك كل شغلك

بالنسبه للمعهد المكتب الي اعرفه ما ياخذ ولا ريال على فاتوره المعهد فقط تدفع المبلغ الموجود في فاتوره المعهد كل خدماتهم مجاناً بالنسبه للمعهد

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.