الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الاقسام المتاح لي اكمل فيها

مساعدة الاقسام المتاح لي اكمل فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة السعودية
    شوفي اختي حاليا في ابتعاث الملك عبدالله الله يحفظه يعتبر علم النفس وعلم الاجتماع >> يندرج تحت العلوم الصحيه

إذا تبغي تدرسي علم نفس اختاري علوم صحيه

وبالتوفيق اختي
    اهاا مشكوووره الله يخليكي
    بس تتوقعي اقدر اقدم ع علم نفس وانا متخرجه من قسم تربيه فنيه.؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادمون...
    ترا التربيه الفنيه فيهاا من علم النفس لان اختي تربيه فنيه وهي محاضره الان في الكليه اخذت ماجستير وتكمل دكتوراه وكثير من موادها علم نفس وحوول هلامور وفلسفه

فاتوقع انشالله تدرسين اختي
    فعلاً كلامك صحيح درست اكثر من ماده في علم النفس ايام الكليه بس تتوقع اقدر اكمل بعلم النفس.؟
    7 "
  3. خذيها مني بغض النضر عن الوزاره والتخصصات المطروحه انتي تقدرين تكملين بصفتها دراسه انسانيه مثل التربيه الفنيه لكن عن انك محدووده في تخصصات معينه عشان الوزاره مدري عااااد

موفقه يارب وادعيلنا يجيني قبوول برضوو انسااني تخصصي مثلك ولي اسبوعين مقدم على جامعه كينت ماردو علي الله يستر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادمون...
    خذيها مني بغض النضر عن الوزاره والتخصصات المطروحه انتي تقدرين تكملين بصفتها دراسه انسانيه مثل التربيه الفنيه لكن عن انك محدووده في تخصصات معينه عشان الوزاره مدري عااااد

موفقه يارب وادعيلنا يجيني قبوول برضوو انسااني تخصصي مثلك ولي اسبوعين مقدم على جامعه كينت ماردو علي الله يستر
    الله يوفقك ويجيك القبول
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.