الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الاقسام المتاح لي اكمل فيها

مساعدة الاقسام المتاح لي اكمل فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حتى أنا
    حتى أنا

مبتعث مستجد Freshman Member

حتى أنا الولايات المتحدة الأمريكية

حتى أنا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه
    • غير معرف
    • تربيه
    • أنثى
    • KNOXVILLE, Tennessee
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 17th, 2010, 03:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يخليكم ابغى منكم مساعده انا متخرجه من كلية الاقتصاد المنزلي قسم " تربيه فنيه"
    وحابه اكمل الماستر في اي قسم مُتاح لي غير التربيه الفنيه
    اللي يعرف اي حاجه لا يبخل علي ..
    نسيت اقولكم انا داخله من يوزر رزوجي
    تحياتي لكم..
  2. اهلين حتى انتي ..........

اختي انا نفس طريقتك بالضبط انا خريج كليه اللغات والترجمه (لغه روسيه ) وانشالله راح اكمل ماستر في العلوم السياسيه .........لان قسمي يعتبر دراسه انساانيه وكل الاقسام في الدراسه الانسانيه مفتوح لي وانتي بعد شوفي كل العلوم النضريه اما العلميه طبعا لا انا ولا انتي

بالمختصر اي علم انسااني اقدمي عليه لانه من حقك

سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادمون...
    اهلين حتى انتي ..........

اختي انا نفس طريقتك بالضبط انا خريج كليه اللغات والترجمه (لغه روسيه ) وانشالله راح اكمل ماستر في العلوم السياسيه .........لان قسمي يعتبر دراسه انساانيه وكل الاقسام في الدراسه الانسانيه مفتوح لي وانتي بعد شوفي كل العلوم النضريه اما العلميه طبعا لا انا ولا انتي

بالمختصر اي علم انسااني اقدمي عليه لانه من حقك

سلام

شكرا لك
    أنا اقصد ماهو المتاح لي لمرحلة الماستر في برنامج خادم الحرمين للابتعاث لاني دخلت الموقع وماحصلت الا اقسام التسويق والتجاره الالكترونيه والطب والهندسه وغيرها اما علوم انسانيه او دراسات اجتماعيه ماحصلت
    7 "
  4. ما اتصور راح تتنورين ... بس الغريب بالامر انه مالك وجهه كيف رايحه على وجهك حددي مستقبلك وشوفي انتي وش تبين

وبعدين بالنسبه للتغير اسمع ولااني متاكد يقوولون صايره فيه صعوبه بالتغير ما ادري المقصود تغير الولايه والجامعه او يقصدون التخصص لكن تاكدي من هلامر لكن غالبا تغير التخصص اسهل وممكن

تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادمون...
    ما اتصور راح تتنورين ... بس الغريب بالامر انه مالك وجهه كيف رايحه على وجهك حددي مستقبلك وشوفي انتي وش تبين

وبعدين بالنسبه للتغير اسمع ولااني متاكد يقوولون صايره فيه صعوبه بالتغير ما ادري المقصود تغير الولايه والجامعه او يقصدون التخصص لكن تاكدي من هلامر لكن غالبا تغير التخصص اسهل وممكن

تحياتي لك
    انا ابغى اتخصص في "علم النفس" بس كثير قالولي ماتقدري لانه قسمك تربيه فنيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.