الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووون اريد قبول معهد تكفوون من يقدر يفزع بسرعه :(

مساعدة تكفووون اريد قبول معهد تكفوون من يقدر يفزع بسرعه :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية here i'am
    here i'am

مبتعث مجتهد Senior Member

here i'am الولايات المتحدة الأمريكية

here i'am , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة بهيوستن
    • بهيوستن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 21st, 2010, 09:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله

سالفتي مع المكتب سالفه
    المكتب الي انا عندهم ماجابوا لي قبول للحين وقالوا ايش مانجيب غير من واشنطن او نيويورك او لوس انجلوس او نيوجرسي <<< من يروح لهذولي المدن للدراسه حسبي الله عليه انا عارفها نهم يجيبون وكثير من الناس جابوا لهم بس حظي طاح عندهم هالمره

وقلت له لو ابي قبول من تكساس في سان انتونيو ؟؟ قال تدفعين انتي 1000 ريال والمرافق 800 علشان ايش ماعندنا اتفاقات مع تكساس ابداااا ولا مع هالجامعه راح نسوي اتفاقات مخصوص لكي وش هالحظ

المهم شد واخذ وعطا انا والمكتب وشوي وتصير هوشه واخر شي قلت له لو اجيب لك قبول من تكساس تقبله الوزاره؟؟

قال بحاله وحده بس انك لما تودينه لماجد الحربي تقولين له اسمي هو يعرفني شخصيا راح يتصل علي ويقول فلانه تبعكم وجابت قبول لنفسها من المكان الفلاني والمعهد الفلاني

هل هالجامعه معتمده؟؟؟

واقول لهم اي وياليت تمشيها لأن ولا شي من عندنا يناسبها وهو ان شاء الله راح يوقعها لأنه يعرفني شخصيا !!!

قلت طيب بجرب لكن للحين مالقيت احد يجيب لي قبول واوراقي جاااااهزه بس احد يخدمني لوجه الله

وان شااء الله اهل الخير وااااجد تكفون لاتخلوني

اريد من المعهد التابع لجامعة utsa تكساس سان انتونيو ...... هل من مجيب ؟؟؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.