الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني المرحلة الخامسة معقدة

مساعدة ساعدوني المرحلة الخامسة معقدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tnt2
    tnt2

مبتعث جديد New Member

tnt2 الولايات المتحدة الأمريكية

tnt2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى teacher , بجامعة taibah
    • taibah
    • teacher
    • أنثى
    • برايتون, بريطانيا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 25th, 2010, 01:04 AM

ارجو منكم المساعدة لأني الى الآن ما جبت قبول مناسب
    طبعا المكتب جاب لي قبول بس انا ودي في معهد ثاني و ولاية ثانية وهذا الشىء رفضه المكتب...........
    رحت للوزارة اطلب منهم التغيير رفضو هما كمان بعدها طلبت خطاب الضمان المالي ايضا ما اعطوني شيىء قالو المكتب عنده كل شىء وهو اللي يجيب القبول............. المهم انا ودي اجيب قبول اللغة بنفسي ولكن ما عندي ضمان مالي ايش الحل؟ مع العلم اني تحصلت على شخص ممكن يختم على القبول الثاني من الوزارة بدون الرجوع للمكتب
    ساعدونا بخبراتكم الله يرحم والديكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tnt2
    ارجو منكم المساعدة لأني الى الآن ما جبت قبول مناسب
    طبعا المكتب جاب لي قبول بس انا ودي في معهد ثاني و ولاية ثانية وهذا الشىء رفضه المكتب...........
    رحت للوزارة اطلب منهم التغيير رفضو هما كمان بعدها طلبت خطاب الضمان المالي ايضا ما اعطوني شيىء قالو المكتب عنده كل شىء وهو اللي يجيب القبول............. المهم انا ودي اجيب قبول اللغة بنفسي ولكن ما عندي ضمان مالي ايش الحل؟ مع العلم اني تحصلت على شخص ممكن يختم على القبول الثاني من الوزارة بدون الرجوع للمكتب
    ساعدونا بخبراتكم الله يرحم والديكم
    اذا انت تعرف احد يدرس بالمعهد ويمون عليهم او واثقين انه صادق يعطونك قبول بدون ضمان مالي

وهذا من واقع تجره شخصيه
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبة لموضوعك يتكون من جزئين انا عندي الجزء الاول وهو انه معاي قبول معهد انا جبته وطنشت قبول المكتب وماني عارف كيف اعتمده من الوزارة
    وانتي عندك الجزء الثاني انك تعرف تعتمد القبول اللي راح تجيبه

(كيف لو نتعاون ونكمل بعض) وهذا عشان نتواصل بصورة افضل
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.